علم مصدر خاص داخل برنامج “وش السعد“، الذي يقدمه النجم المصري محمد سعد، ويذاع عبر شاشة “إم بي سي”، أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبخت الكوميديان الشهير بشدة، حيث تحدثت معه بنبرة سيئة.
وكشف المصدر وفقا لموقع إرم نيوز، أن هيفاء قالت لسعد “الحلقة الأولى من برنامجك كانت مخجلة للغاية، ولا يجب أن يفعل نجم في مكانتك ونجمة في مكانتي ما حدث على شاشة التليفزيون، وتشاهده قاعدة عريضة في الوطن العربي، بينهم أطفال”.
وأضاف المصدر، أن الفنانة الجميلة لم تكن على علم بسيناريو الحلقة، حيث وصلت لتسجيل الحلقة في ساعة متأخرة، وكان يسيطر عليها فكرة أن البرنامج “مقلب”، فأكد لها أحد العاملين في البلاتوه أنه “شو مسرحي” مثل “تياترو مصر”، ولكنها رأت عكس ذلك.
وبدأت الشكوك لدى هيفاء وهبي، عندما بدأ سعد في معاكستها بشكل جريء، عندما دخلت البلاتوه، وهذا ما دعاها للتحدث مع فريق الإعداد، بأنها تريد إنهاء الحلقة سريعاً، معللة هذا بأن لديها تسجيل صوتي لإحدى الأغاني في أحد أستوديوهات المهندسين.
الطريف، أن النجمة المثيرة للجدل، استكملت الحلقة، ثم طالبت محمد سعد، بأن يقوم بمونتاج الكثير من الأحداث، لأنها كانت “Over”، وتعدت السخرية إلى مرحلة التحرش.
وتابع المصدر، أن هيفاء طلبت الحصول على 150 ألف دولار، مقابل الحلقة، لأن مدتها طالت بشدة، عكس ما هو متفق عليه، ولكن الشركة المنتجة رفضت، وأكدت أنها ستدفع لها ما تم الاتفاق عليه فقط، وهو 100 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. صدقنا والله…يلي بدير قفاها مباشرة عالشاشة مع عادل كرم !!!!عتلانة هم وجود اطفال عّم يشاهدوا الحلقة…
    وواحدة مثلك بتكون عارفة كل سؤال مسبق بالحلقة او مضمونها(وهذا مطلب الكثير من الضيوف )…
    وواحدة مثلك باتصال واحد بشي مسؤول واطي او اداري كبير بالمحطة فيها تلغي الحلقة بكاملها وتحط (وش النحس هذا)بجيبتها ….
    قال وبخته بشدة قال…

  2. اذا هيفاء وهبي الجريئه اعتبرت ما حدث بالحلقه تحرش فكيف ان يُشاهدها اي شخص برفقة عائلته !!

  3. علاه فاتحاها غير على البحري هادي راها علىالبحري و الجوي و الارضي كالسكود ههههههههههه

  4. الله يا اهتي لطيفة شحال هادي ماسمعت هاد الجملة فكرتيني غير في البلاد

  5. يا الله يارب عفوك ورضاك ورحمتك
    كل هالفسق وبالحلقة بتاخد ١٠٠ الف دولار ؟! باي زمن احنا ؟ شويلي صار بأمة العرب والمسلمين حتى المسيحية واليهودية كديانات محترمين ومحتشمين اكثر منها!!!!
    ياالله ١٠٠ الف دولار لهذة الإنسانة على شو ؟ شو بتعمل غير إيحاءات وجسد ولبس فاج ر
    اهل الارض جياع عراة والابحاث العلمية بدها دعم في اوطاننا النامية والوضع الاقتصادي تعبان والنَّاس تدرس وتكافح ودكاتره ومهندسين وعلماء بركضو وراء لقمة العيش بكرامة
    مش فاهمة اشي صرت قعدت بحلقة تحرش وقبضت ١٠٠ الف دولار ليش ؟

  6. الثور الي غادي انطح هاد المسخوطة مازال كايدير مارشانيان hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *