ألهبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشاعر جمهورها خلال حفل غنائي في بيروت بتقديم رقصات وأغانٍ خليجية؛ إلا أن حفلها الآخر الذي أقيم خلال هذا الأسبوع بالقاهرة حظي بإقبال محدود من المصريين.

ورحبت النجمة اللبنانية بالخليجيين الذين كانوا غالبية الحضور في الحفل بأداء أغنية الفنان السعودي طلال سلامة “رضا والله ورضيناك”، و”أحب السمر وهواهم” للفنان الكويتي محمد البلوشي. فيما قدمت مقطعا لأغنية الفنانة أحلام “تدري ليش أزعل عليك”.

فيما قدمت أغنية فيروز “نسم علينا الهوى”، وأخرى للفنانة وردة وهي أغنية “حرمت أحبك”. كما تغنت بمجموعة كبيرة من أغانيها منها “بوس الواوا”، و”يا حياة قلبي” وغيرها من الأعمال.

وقد التف الجمهور الخليجي والعربي حول هيفاء، محاولين مصافحتها والتقاط صور تذكارية معها، لكن رجال الأمن “البودي جارد” منعوا تدافع المعجبين حولها، وسط صيحات وهتافات الجمهور الذي ظل في أكثر أوقاته واقفا بكاميرات الجوال والتصوير الفوتوغرافي لتصويرها أثناء أداء وصلاتها.

وأحيت النجمة اللبنانية هيفا وهبي حفلة في فندق “الموفنبيك” في بيروت . حيث ضاق المكان بالساهرين من اللبنانيين والأجانب الذين استقبلوا هيفا بتصفيق حار. و غنت هيفا باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة على مدى ساعتين. يذكرأن هيفا ستصور إعلانا لدار “كلوي فيتون” في بيت “لوي فيتون” في باريس.

إقبال مصري ضعيف

ورغم الزحام الذي شهده حفل هيفاء في بيروت؛ إلا أن حفلها في القاهرة خلال هذا الأسبوع أيضا لم يتعد عدد 600 شخص فقط.

اللافت أن الإقبال الضعيف جاء رغم أن التذاكر التي تم عرضها في منافذ البيع بلغ عددها 7 آلاف تذكرة في فئتين ماليتين 100 جنيه و200 جنيه (الدولار = 5.5 جنيهات مصرية). وعزت الصحيفة ضعف الإقبال على الحفل بسوء التنظيم الذي صاحب حفل عمرو دياب.

كانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قد صرحت مؤخرا بأنها وضعت خطوطا حمراء أمام المخرجين لتصوير وتنفيذ أعمالها الفنية المقبلة، سواء كانت أفلاما سينمائية أم فيديو كليب.

وأكدت هيفاء أنه ينبغي ألا تكون أعمالها المقبلة تتضمن رقصا أو مشاهد مثيرة، مشيرة إلى أن هذه الاشتراطات الجديدة تمت بالاتفاق بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأنها حريصة على تنفيذ الاتفاق خوفا من اندلاع خلافات مع زوجها قد تهدد حياتها الزوجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حلوة التفصيلة الأخيرة يلي وردت بالخبر انها تضع خطوط حمراء وأين هذه الخطوط الحمراء عندما ألهبت جمهورها وهي ترقص وتغني وتتمايل ميلانها المعهود,,,!! نسيت الخطوط الحمرا بالبيت بدها وقت لتتعود عليهم يعني عدولها صرها عم تتمايل شي 10 سنين بيلزمها 10 سنين لتتعود توقيف الميلان بتكون صارت ستي مابيعود لايق عليها المليان ,,,,!!
    بوسة لسوزان لأنها بتحبها مممممممممممممممممممممممممممممممموا

  2. يعني على أساس عندها فن,,,!! هي عملت انقلاب بالذوق الفني وخلته ذوق ساقط,,,!!
    هي بخطوط حمرا وهيك لكان بدون خطوط حمرا كيف راح يكون لباسها من غيرهدوم,,,!!يلي استحوا ماتوا ويلي بتستحي مابيجيها مصاري,,,!! استغفر الله العظيم نحن على أبواب رمضان

  3. i can’t stand this lady she’s trash!she dosnen’t know how to sing ,and you’re right she said she’s going to dress better after she got married,but egyptian people are worst then lebanese they don’t care they will walk naked in public ya 3eeb 3alayhoon sha3eb wati haifa is a porn star i think

  4. IN MY OPNION NO ONE SHOULD GO AND WATCH HER PREFORM SHE’S A SLOT SHE SHOULD HIDE SOMEWHERE ALONE WERE SHE WILL NOT BE SEEN SHE’S A DEVIL!!!!!!!! SHE GAVE THE ARAB WORLD A BAD NAME
    AL MUSLUM AL

  5. والله عجيب امر هذه المراءة التي هي بعمر امي الا تكتفي من الخلاعة التي تقدمها يعني هي تتصور ان الناس معجبة بفنها لا وانما تتلذذ الناس بجسدها والمصيب هي فرحانه وبلا حياء ولا خجل وهي قبل فترة زوجت ابنتها وهذال ليس فن بل هو سقوط والذين يصفقون لها ليس حبأ بفنها وانما لتكون سلعة يتلهون بها يتلذذون بالنظر على مفاتنها الله يستر لو كل الاخوة الذين يحبوها عليهم ان يدققوا بالنظر على انفها كيف انه ممسوخ ومفتوح بطريقة مخزية وهي كلها اصلأ ممسوخة؟

  6. هههههههههههههههههه
    امه اخر زمن
    ال خطوط حمراء ال
    ههههههه
    رقص ولا احلا ولبس حدث ولا حرج شو باقى لزوجها
    زواجهما لم يدم !!!

  7. شووووووووووو هاذا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    هذة مجرد اسانة منحطة شوفو يا حلات الفستان طيب شو باقي من جسمها؟؟ لتظهره للناس!
    استغفر الله العظيم
    هادا مش فن وكل اللي معجبين بيها بيكونو نفس الشي منحطين
    مع الاحترام (ولو فضل احترام من اساساو)
    تحياتي واحترامي

  8. lulu
    but egyptian people are worst

    I rather see you writing
    egyptian stars because egyptian people are not responsible for the behavior of their stars Egyptian people are the holders of a deep respectable values and civilisation and I don’t think they deserve that Thank you

  9. هي طبقت المثل الشعبي القائل ( ناس هايصة وناس لايصة ) ! كل هذا وكأنها هي ومن يحضر حفلاتها وحفلات غيرها يعيشون في كوكب آخر لا يمت لكوكبنا بصلة ! وعجبي !

  10. ســــؤال محيرني:
    مافي عندها غير هالفستان…؟؟؟؟؟؟؟
    قرفتنا بيه زيادة عن قرفها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *