سارع عشاق هيفاء وهبي إلى إعلان تضامنهم معها بإنشاء عدد من “المجموعات” على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بعدما غردت ساخرة من الفنانة التونسية لطيفة وكتبت على حسابها الشخصي: “لطيفة… لا يهمني رأيك ولا برنامجك التلفزيوني… وأسأل لماذا تقحمين اسمي في الوقت الذي يحقق فيه ألبومي نجاحا كبيرا”.

وجاءت تغريدة هيفاء وهبي الساخرة، ردا على ما ذكرته المطربة التونسية لطيفة في أحد اللقاءات الصحافية بأن السبب الحقيقي الذي منعها من استضافة هيفاء وهبي في برنامجها “يلّا نغني” على قناة “أم. بي. سي” بأن هيفاء ليست لها علاقة بالغناء وهذا ليس كلامي ولكن كلامها.

وأضافت: “من المؤكد أننا لن نوافق على استضافتها في هذا البرنامج، ولكن لو تغير مضمون البرنامج واحتجنا إلى نوع الغناء الذي تقدمه هيفاء يمكن أن نستضيفها”.

يذكر أن المطربة التونسية لطيفة سبق أن ذكرت في تصريحات خاصة لصحيفة “الراي” الكويتية أنها اختارت هذا البرنامج لأنه يقدم نوع الغناء الطربي فقط ولذلك بادرت باستضافة شيرين عبد الوهاب وليلى غفران وهاني شاكر وسميرة سعيد ومروان خوري وطلال مداح وأنغام وغيرهم من المطربين الموهوبين.

وأضافت أنه ليس لديها مانع من استضافة المطرب تامر حسني لأنه مطرب ناجح ولديه صوت جميل ولكن لن تستطيع استضافة نوعيات أخرى من المطربين، فضلا عن تمسكها بفقرة أساسية لتكريم النجوم الكبار ومن بينهم الفنانة شادية التي تعتبرها مثلها الأعلى في الفن والموهبة الشاملة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يسلم لسانك يا لطيفه بالفعل هيفاء ليس لها علاقه بالطرب ولكن لها علاقه بالاغراء.

  2. طبعا لا يمكن ابدا مقارنة هيفا التافهة بهانى شاكر او انغام طبعا هيفا تليق ببرنامج الاغراء والموضة لا غير

      1. والله يا اختىاميمة كل واحد ودوقو انا ارى انا هيفا صوتها ضعيف يشبه صوتى تقريبا (امزح) حتى طريقة كلامها ما احبها لا اراها مطربة صراحة

  3. حتى لطيفة ما تستأهل تقديم هذا البرنامج لانها لا تتقن فن الحوار،وتتكلم غير بالأيديها.

    1. هههههههههه ايه والله يا علياء طلال الله يرحمه ميت من 10 سنين

  4. هيفا وفهمنا ليش ما بدك تستضيفها على اساس انها ليست مطربة و ليس لها علاقة ب الطرب طيب و فلة الجزائرية ليش منك عازمتيها ………….فلة مطربة بمعنى الكلمة وب العلامة هي سلطانة الطرب العربي ولة انا غلطان …………على العموم لو جينا للصح انت مش مديعة ناجحة انت فاشلة في التقديم و دمك تقيل وكمان انت مش مطربة حتى انت يا لطيفة صوتك ضعيف صحيح هو احلى من هيقا بشوي …………بس صوتك محدود .وليس لك علاقة ب الطرب ………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *