أعلنت وزارة الإتصالات اللبنانية تعيين الفنانة هيفا وهبي سفيرة الاتصالات للقضايا الانسانية بعدما اعتمد مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات موضوع “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسلامة على الطرق” ليكون موضوع “اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات لعام 2013″.

وسيعلن وزير الإتصالات نقولا صحناوي تعيين الفنانة هيفا وهبي ” سفيرة الاتصالات للقضايا الانسانية ” رسمياً خلال مؤتمر صحافي في فندق كراون بلازا بعد ظهر الجمعة الواقع فيه 18 تشرين الاول 2013.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قبل ما تدخل في القضاية الانسانية أرجوكم ان تغطوها بلحاف لان مظهرها بائس ومقزز وعندها ركبة اكبر من ركبة استغفر الله يعني ما في لباس محتشم وكلاس بدل هذه البهدلة اللي فيها هذه لا تعرف ما هي لكلاس عرفينها تلبس من اكبر محلات عالمية ولكن مع الاسف خبيرو مع راسها ….

  2. انا مو فاهمه السر خلف استعراضها لهذا الصدر المترهل … يعني اشتغلتي بالنفخ و الشد في كل جزء من جسمك و تركتي صدرك ؟؟؟ أم انك تعتقدين اضهاره بهذا الشكل مثير مثلا ….؟؟؟ الله ياخذك ويريحنا من القرف الي نشوفه منك كل يوم … فعلا كما قال الشاعر ( قذى للعين )

  3. انا مو فاهمه السر خلف استعراضها لهذا الصدر المترهل … يعني اشتغلتي بالنفخ و الشد في كل جزء من جسمك و تركتي صدرك ؟؟؟ أم انك تعتقدين اضهاره بهذا الشكل مثير مثلا ….؟؟؟ الله ياخذك ويريحنا من الارف الي نشوفه منك كل يوم … فعلا كما قال الشاعر ( قذ*ى للعين )

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. خبيرة في للقضايا الجنسية هي لي تليق بها اما سفيرة للقضايا الانسانية رها ما ربت ولاحضنت حتى على فلذة كبدها لي من واجبها كأم روحوا تاجروا واكذبوا بحد تاني تليق عليه المهمة…

  6. دنيا غرورة وكذابة زي السواقي القلابة ولا عشان إحنا غلابة بتتعلمو القسوة فينا ….على رأي وائل جسار { لما هيفاء وهبي سفيرة القضايا الإنسانية يبقى على الدنيا السلام صحيح دوار يازمن ….هزلت x ٢٠٠

  7. هيفا سفيرة للقضايا الإنسانية ليش بالله بشو أفادت الإنسانية … بتعريها !!
    هيه بتنفع سفيرة للقضايا الغير أخلاقية ….سفيرة للتعري وقلة الحيا …سفيرة للإنحلال والفجور ..

  8. زمن اصبح فيه الغواني والراقصات يمثلون المجتمع بقضايا انسانيه
    اين الاكاديميين والدكاتره والمختصين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *