يبدو ان النجمة اللبنانية غاضبة من الشائعات التي تطالها بين الحين والاخر والتي تطال حياتها الشحصية وخاصة فيما يتعلق بزواجها.

فقد كتبت هيفاء في تغريدة عبر حسابها على تويتر اكدت فيها انها غير متزوجة قائلة: “الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك اعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!”.

 

 

من ناحية أخرى، كشفت هيفا أنها تقدّمت بدعوى قضائية ضد أحد المعجبين بفنانة، من دون أن تسميهما، وعلّقت: “اليوم رفعنا دعوى على معجبة بإحدى الفنانات.. علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتا ابقيى فرجينا شو هتعمللك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة”.

كما تفاعلت هيفاء مع عدد من متابعيها بطريقة غاضبة نوعا ما حيث وجهت شتائم الى صاحب تغريدة قال فيها: “الباين شلتي المصحف من الشنطة”.

وردا على تغريدة اخرى قال صاحبها “انت نجمة ومشهورة ولا يجب ان تنزلي الى هذا المستوى” قالت هيفاء: “احيانا اضطر ان اقتل برغشة على وجهي حتى ولو صفعت نفسي. نجمة ومشهورة نعم ولكن انسانة ايضا”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أنا أحترم هذه الصراحة و أحترم عدم خلط الأمور. هيفا ليكات كتيييييير كتير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *