نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الشخصي على موقع تويتر صحة ما نشرته مجلة “سيدتي”، حول وجود حفيدة لها اسمها “رهف”، مشيرة إلى أن ما نشر من صور ومعلومات مجرد خيالات وليست حقائق.

وقالت هيفاء لأحد معجبيها على تويتر الذي كان يبارك لها بالحفيدة الجديدة: ” إشاعات يا راجل يا طيب. للأسف ما ظبط الفيلم و السيناريو و صور الناس اللي كل سنة يطلعوهم و كل مرة بشكل. بس بيضحكوني ‎:)‏”

وكانت مجلة سيدتي قد قامت, في عددها الأخير, بنشر صورة زعمت أنها لحفيدة هيفاء وهبي وحصلت عليها من مصادر مقربة من عائلتها.

يذكر أن زينب, ابنة هيفاء, تزوجت قبل سنة ونصف السنة من الشاب اللبناني شعبان فواز في حفل كبير أقيم في أحد فنادق بيروت، وأبت العروس حينها ارتداء الفستان الابيض فاستبدلته بفستان اسود، وذلك بسبب عدم وجود والدتها هيفا في حفل الزفاف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. كانت هيفاء وهبي قد تعرضت لإصابة شديدة فى ظهرها عندما وقعت أثناء وجودها فى الجيم الرياضىوكانت تلعب على أحد الأجهزة الرياضية ولكنها سقطت علي الأرض بشكل شديد، وهو ما تسبب لها فى آلام شديدة بظهرها لازمت على إثرها الفراش.

  2. اذا مابدك تكون حفيدتك اعطيني اياها وخليها تكون مو بس حفيدتي حفيدة حدفيدتي
    تقبرني شو بتجنن ماشاء الله

  3. اخدت مجدي بالموقع عم اسرح وامرح على كيفي بس ماعم اقدر نادي وانده وعلي صوتي مشان اسمع الصدى لانو ضيوفي لسا نايمين بيصحوا بعدين
    سلام وصباح الخير لكل اللي راح يجيوا لاني مو بئيانة طالعة
    سلام هنو وكروم وهدهد ونهى بلاقيكم المسا ان شاء الله

  4. حتي لو لم تكن هذه الاموره حفيدتها فسوف تلد ابنتها قريبا جدا وستكون تيتا او جده شاءت ام ابت هيفاء وهبي ! الامر ليس بالمعجز فمن الطبيعي اذا تزوجت الفتاه في سن صغيره وكذلك ابنتها فسوف تصبح المرأه جده في الاربعين ومع وجود عمليات تجميليه فان الامور باتت اسهل بكثير

  5. خسارة أصلا إنها تكون حفيدتك أنا لو مكان بنتك كنت تبريت منك لأنك تهمة بحد ذاتك

  6. nour awal shi ma tehki haek 3ayeb eza wahde nice saret tehma ba3den nehna al arab le bdna yeah menhebo w le ma bdna yeah men seebo

  7. السؤال ؟
    إيه اللمشكلة لو بقيت جدة ؟!
    وليه هى بتنكر وليه الناس بتعايرها ؟!!!!!
    جينفر لوبيز تقريباً فى عمرها ومع ذلك ماحدّش بيعايرها ولا هى بتنكسف من عمرها !
    أنا مش عارف إيه مشكلة السن مع هيفاء ومُنتقديها ؟!

    1. بمنتهي البساطه بدها تبقي بعيون ناس وبعيون حبيبها الاعمي دايما الدلوعه صغيره بس خلينا نشوف اخرته شو

  8. la plus grande des putains c’est l’age et les années qui passent , tout le monde sait que tu es grand mere et tu te comporte comme une gamine de 15 ans vas ta fille et ta petite fille et laisse tomber ce milieu de prostitution ou des putains sont dites stars ! soit maudite toi et ton systéme qui vous donne tant d’importance être maman c’est trés noble grosse conne de connasse de merde tfooooooooooh aalik!!!

  9. لمادا يهم بعض الناس كانت كبيرة السن أو صغيرة محنا كلنا بنكبر وِبنتغير هدا حكم الله فيناالمهم نطلب لها هدية من الله

  10. يا بخت من صارت هيفا جدته ههههه جدة مودرن حلوة و رشيقة تلبس جينز و تعمل جيم و تشتري حذاء كريستيانو رونالدو في المزاد ….جدة متفتحة …يا هيفا لحد امتى حتكابري…إذا لم تصيري جدة اليوم فستصيرنها غدا أو بعد غد…طالما ابنتك تزوجت فانتظري الخبر السعيد في اية لحظة هههه بيقولوا أعز الولد ولد الولد….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *