استمراراً لحملة الهجوم والتشهير التي يشنّها نبيه الوحش بين الحين والآخر على هيفاء وهبي، ها هو المحامي المثير للجدل يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل. إذ أعلن أنّه رفع دعوى قضائية يتهم فيها النجمة بتزوير جنسيتها اللبنانية. وأكّد أنّ والديها مصريا الجنسية. وخلال استضافته في برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه ريهام سعيد عبر قناة haifa1new“النهار” المصرية، قال إنّ هيفاء تمتلك ثلاثة جوازات سفر حيث لكل واحد تاريخ ميلاد مختلف. وتابع أنّها من مواليد عام 1976، مشيراً إلى أنّها مصرية وغير لبنانية، بل قامت بتزوير الجنسية اللبنانية. وأكّد أنّ والدتها تدعى نوال أحمد عبد القادر ولدت في حي الأزبكية ووالدها محمد عبد الرحيم الهندي ولد في منطقة شبرا ويعمل سائق تاكسي. وقدّم وثائق وصور البطاقات الشخصية للتأكيد على كلامه.

ولم يكتف نبيه الوحش بالهجوم على هيفاء فقط، بل هاجم عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات كنادية الجندي، مؤكداً أنّها كانت تعمل خادمة عند المنتج رمسيس نجيب. بعدها تعرّفت إلى عماد حمدي وتزوجته وطردته من منزله في الشارع على حد قوله.

كذلك، وصف المذيعة أنجي علي بارتداء قمصان النوم خلال تقديمها البرامج. ولم تسلم سعاد حسني منه، إذ وصفها بعميلة المخابرات.

ومن المعروف أنّ نبيه الوحش يهاجم دوماً الفنانين، وليست المرة الأولى التي يهاجم فيها هيفاء. قبل فترة، عيّرها بأنّ والدتها من حواري بولاق، كانت تعمل في الشقق المفروشة بعد طلاقها من زوجها، وبخالتها خماسية عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي أشهر راقصة في شارع الهرم على حد قوله.

واللافت أنّه على غير عادتها، لم تعلّق هيفاء على الهجوم الذي بلغ حد التشهير، ما أثار الدهشة كونها عادة ما تسارع إلى رفع القضايا ضد مَن يتدخل في حياتها الشخصية… فهل الهجوم هذه المرة يدفعها إلى الرد أم أنّها سوف تلتزم الصمت أيضاً؟.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

    1. هي قالت قبل هيك انا من اصول مصرية بس مصر ما بدا تععرف فيها كمان مصر قالت بتهنو فيها اللبنانييه لوووووول

  1. أخاف لتكون إنت كمان يا “وحش” تطلع مزور شهادة المحاماة !!!
    السؤال اللي محيرني:
    هل هذا ”الوحش” ماعندوش أي قضايا ثانية و موكلين و محاكم و غيره..
    شايفاه متفرغ تفرغا كاملا للفنانين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. أنا فاتني أقول شو ال ١٩٧٦ مجنون انت هادي قد ستي يعني ١٩٥٦ هاهاها!!!!!وهاذا الزلمه مش عارف شو يسوي في حاله كل يوم طالعلي بشيء جديد الله يحرقهم كلهم الناس في ايش وهم في ايش!!!!!!

  3. غير معقول أنها من مواليد ٧٦ وحضرته قال أنها تمتلك ثلاثة جوازات سفر كل واحد بتاريخ ميلاد مختلف والظاهر ما رفعت عليه دعوة قضائية لانه عمل معها اكبر معروف وصغرها عشر سنين

  4. من الواضح أي واحد يبغ شهرة يطلع على كتف هيفاء وهبي أقصر طريق للشهرة رغم إني اختلف معى طريقتها في الحياة لكن كلمة الحق تنقال لبنانية مصرية كلهم زي بعض وبيكملوا بعض اللبنانيات طايحين بمصر وبأغانيها ويتزوجوا مصريين يعني ما فرقت شي عجيب ويعني إيه كبيرة تعلموا منها يا بنات المحافظة على جمالها رغم ابتذالها الله يهديها

  5. االعمااا بتصغري حالك 6 سنوات …. طيب بنتك 22 سنة كيف هيك ظبت معك

  6. مصرية ولا لبنانية ها تـفــرق معــاك آيه ياسيادة المحامى !
    وتمتلك ثلاثة جوازات سفر لكل واحد تاريخ ميلاد ..
    هل سيادتك شــفتهم , أشــــــــك

  7. الله يستر. ^_^ ♥ lisa ♥♥♥♥..-,¯`´♥(¯`´♥ – السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ- ♥´´¯)♥

  8. يوميا يصغرون مواليد هيفاء الان هي مواليد 1976 وغداسيقولون 1987 سي حلو والله اي يعني اول ظهور لها كانت في عمر 16 سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يلا هيفا رب ضارة نافعة لازم تشكري صاحب الشكوى على ذلك والحقيقة ان هيفا من مواليد 1968 وهذا ما اعلنت عنه نضال الاحمدية احد الايام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *