أطلت النجمة هيفاء وهبي على جمهورها بصور جديدة بعد فترة غياب، وظهرت وهي ترتدي إطلالة خريفية كاجوال بسيطة.

نسقت هيفاء وهبي الإطلالة بمزيج من جاكيت جينز وهو قطعة أساسية في الخريف، و Top أبيض وبنطلون أسود وحذاء أبيض وحقيبة سوداء.

هيفا وهبي تصدرت التريند، اذ ان كثيرين تداولوا صورها وتغزلوا بجمالها، فمنهم من أعاد نشر صورها وكتب: “انتِ خلقتي لتكوني جميله .. ونحن خلقنا لنتأمل جمالك”، “هيفا وهبي آخر نسخة، المصنع قفل”

اختارت هيفاء وهبي الجاكيت الجينز من دار أزياء Balmain، ويصل سعره إلى 2990 دولار، أي ما يعادل 93 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه واختارت النظارة الشمسية من العلامة التجارية Karen Wazen اللبنانية، ويصل سعرها إلى 180 دولار، أي ما يعاد 6 آلاف جنيه مصري.

إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، تستعد النجمة هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد “جوري” مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع «إنستجرام»، وكتبت معلقة “جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024”.

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة “”فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة”.

فيلم «رمسيس باريس»

أحدث أعمال هيفاء وهبي «فيلم رمسيس باريس» وجسدت خلال أحداثه دور فتاة شعبية تدعى حنين، تضطر للسفر إلى أوروبا وتواجه صعوبات.

فيلم «رمسيس باريس» بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. “هيفا وهبي آخر نسخة، المصنع قفل”
    …………………………………………………………………………………………………………….
    قصدكم مصنع البوتوكس و الفيلر و السيليكون و عمليات التجميل ! اطمنوا ما قفل و لا راح يقفل أبدا .. بالعكس المصنع الوحيد الي سوق ماشي و بضاعته رايجة، و معندوش نقابات تعمل إضرابات و احتحاجات عمالية و لا عمره تعرض للإفلاس أو تسريح العمال ! و كل يوم يفتتح مصنع جديد تطلع منه نسخ صناعية تركيبية جديدة !!
    يعني مستقبل عمليات التحنيط أقصد التجميل في أيادي آمنة !

      1. ماذا سيحصل لو كانت مغربية؟ سأكتب نفس التعليق سواء كانت المعنية هيفاء وهبي او دنيا بطمة لان الغاية من التعليق الساخر هو عمليات التجميل و الجمال الاصطناعي بغض النظر عن جنسية من قامت به: مصرية، لبنانية، مغربية، كورية، تايوانية، تايلاندية إلى آخره.. و سبق و كتبت ساخرة أن عمليات التجميل التي تقوم بها دنيا بطمة و أشغال صيانة و إصلاح ستاد محمد الخامس الدولي في كازابلانكا لا تنتهي و هذا اشارة ساخرة أن عمليات تجميل شكلها لا تنتهي و هي بنت بلدي كما تعرف ! لكن انت ربما لم تفهم مغزى الكلام رغم أنك تقول بأنك شاطر و تفهمها و هي طايرة و تحب تسليط الضوء على المتناقضات او ما تسميه انت : إنك بتحب تعمل زوووووم ZOOM 😁
        و الي استفزني أكثر في الخبر ليس عمليات التجميل كل واحد حر في شكله ان شاء الله يحول شكله لسلحفاة حتى ..لكن المستفز انهم عارفين انه تجميل و صناعي و تركيب لكن حابين يحسبوه جمال رباني ! عايزين يحطونا كلنا في قفة و نسكت ما نكتب تعليق ساخر؟؟!! ! impossible 😂

          1. عش دبور أنا تنكشني 😁 لكن إحمد الله اني مش دبور يقرص و لا نحلة تلسع !.. لكن بيني و بينك ساعات ألسع و أختفي بالأيام 😁

  2. 🤣🤣🤣
    على الاقل يفيد مع البعض لكن بعض الغوغو لو تعمل مصانع تجميل تظل غوغو ونحس

  3. زبالتكم عجايز البعران الخونة يا اولاد الزنـــا
    اظهر على حقيقتك يا صهيوني يا جاسوس
    تفو على الشــرموطة آخر القرود لانها رخيصة تتعامل معك و تغازلك و تــزني معك وانت تشتم الفلسطينين والله بتكون شـــرموطة رسمي بعد كل الي تسويه إذا بتحكي معك


  4. يمين ان كلماتك ماتقولها الا ق ح ب ه خبيره
    لها علاقات قذره من بيت قذر
    ماصدقةا يخلصوا منك ورموك متعه 🤣😂😂
    فيه سنه يزوجون متعه لا وتفتي حكم من يتزوج سنيه 😂😂😂
    ولو طلبك كلب للمتعه لباعوك

  5. ..
    اعاده
    يمين ان كلماتك ماتقولها الا ق ح ب ه خبيره
    لها علاقات قذره من بيت قذر
    ماصدقةا يخلصوا منك ورموك متعه 🤣😂😂
    فيه سنه يزوجون متعه لا وتفتي حكم من يتزوج سنيه 😂😂😂
    ولو طلبك كلب للمتعه لباعوك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *