قامت الفنانة هيفا وهبي بالاحتفال بعيد زواجها الثاني على رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك مع عدد من أصدقائها ومعجبيها، فتمنى لها المعجبين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” دوام السعادة والصحة والعافية، كما تمنوا لها ان تحمل “هيفا الصغيرة” في العيد الثالث وأن تتوفق مع زوجها احمد.
يذكر، أن زفاف هيفا من أحمد أبو هشيمة كان في 24/ نيسان/ 2009، حيث لم يتم زفافها فقط من قبل أهلها، بل شاركها المحبّين والمعجبين في جميع أنحاء العالم فرحتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ايييييييه يا حلفا من يوم ما قامت الثورة في مصر واخبارك قلت و الله ما كان لازم يعملو هيك

  2. لا تغضبي ياحلفا, فلقد اشتريت دمية تشبهك لابنتي لانها تقوم بهوايات جمع الدمى العالمية. فنحن لانحب الجمال الصطناعي.وانف مايكل جاكسون المزيف.

  3. iff a man want to give birth to a baby can he do that,the same with haifa ,cant have any one baby ,did any se a kid to haifa ever and you will never se one

  4. iff a man want to give birth to a baby can he do that,the same with haifa ,cant have any one baby ,did any se a kid to haifa ever and you will never se one
    ———————-
    شو بتحسي كاتبه هالتعليق بالانجليزي ؟

  5. كون زوجها يعمل في حقل تصنيع الحديد فهو الآن في ازهى حالاته العملية والمالية بعد سجن منافسه احمد عز .. الإحتفال ليس بعيد الزواج بالهيوفة ، بل هو بما وصل اليه من قوة تجارية ومالية !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *