استضافت الفنانة أروى في الحلقة 29 من “نورت مع أروى” على شاشة mbc النجمة مايا دياب حيث تحدثت أولاً عن المشكلة التي حصلت أخيراً مع الظاهرة الفنية باسم فغالي حين قام بتقليدها واكدت أنها لم ترفع قضية حتى الآن معتبرة أن المشهد لم يكن مضحكاً وكان مبالغاً به.

m2“نقلد الشخص إما المونولوغ، أو كاريكاتور وباسم لم يفعل اي شيء”.

وأضافت “أنا بحب باسم فغالي وبحترم هذا الفن النادر بالعالم العربي بس يمكن وصل لمرحلة افلاس فني وحكي عن اشياء ما بتهم العالم وما بتحب تشوفها”.

وعن عدم السماح له بتقليدها ليلة رأس السنة قالت “زوجي بعتلو شخص قلو ما تقلد مايا لأن هذا ما اسمو تقليد.. مش معقول تكون العالم كلها مريضة نفسياً وما تضحك كان في مرض نفسي عند حدا ثاني”.

وتحدّثت عن بعض الأمور مع زوجها مؤكدة “زوجي ولا مرة طلب إني ما البس كعب عالي رغم إني أطول منه، ما في شي مستحيل ومش مستحيل إني طلّقو”.

وتضيف “زياد الرحباني طلب إيدي من عباس زوجي وأكيد وافق فوراً”.

وعن جديدها الفني أكدت مايا أن الألبوم الجديد أصبح جاهزاً ويتنوع بين اللبناني والمصري وممكن ضم أغنية خليجية، وهذا الألبوم هو غير ألبوم زياد الرحباني الذي يضم خمس اغنيات كلها من تألفيه وألحانه وقد أطلق هذا العام ألبومين.

اما عن المقارنة بينها وبين النجمة هيفا وهبي فقالت “أحب هيفا وهبي أنا وهي كتير حلوين والحلو إنو ما منشبه بعض وما في تقليد بين الاثنين.. كل الكلام اللي بتقولو الصحافة عن غيرة بين الاثنين كذب وأنا أحبها وجمهورنا لا يكره الأخرى”.

وفي طريقة ممازحة أكدت أروى ان هيفا وهبي ستكون باتصال مباشر على الهواء وتلقت اتصالاً يقلد صوت هيفا ويلقي التحية على الجميع باستثناء مايا، وسرعان ما تم الكشف عن أنها مزحة حيث أكدت مايا أن موضوع المداخلة مع هيفا لا يزعجها بل على العكس هي ترحب بها لو حصل الأمر فعلاً.

وعن دور روبي الذي كان من المفترض أن تقدمه مايا قالت “بنبسط لسيرين بروبي والنجاح، وسبب عدم مشاركتي هو الحادثة اللي عملتها وقعت وروّحت إجري وما قدرت كمّل التصوير اللي توقف اسبوعين”.

وخلال الحلقة قدمت مايا هدية لأحد الفانز وهي سوارها الخاص.mayadiab02 m1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يقصف عمرك ______________انتى و هي و هن و كلكن على بعض
    على راي سنفورة هههههههههههه

  2. أخت ريتاج هذه سرقه فكريه هههههه !!!! و مني لهُما الله يقصُف عمركُم !!!!!

  3. لا لالالالا____ولو يا خيتي سنفورة بما اني ذكرت المصدر فلا عتب عليا
    طبعا الحقوق محفوظة _____________سنفورة 2014

  4. SHE IS HAPPY THAT SOMEONE ELSE ASKED HER HAND FROM HER HUSBAND , WHAT KIND OF WORLD WE LIVING IN NOW YA RABI STORN 3ALAYNA YA RAB

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *