اكّدت الفنانة هيفا وهبي ان شركة “روتانا” تتمنى عليها ان تستمر “وما دامت النوايا طيبة فسنستمر” ومن المفترض ان يصدر البوم هيفا الجديد في عيد الحب.

وعن اتصال الوليد بن طلال بها اثناء اجتماعها مع روتانا، قالت هيفا لمجلة “الصدى” انه “نعم كانم هناك اتصال مع الامير الوليد خلال الاجتماع، لكنه لم يكن اتصالاً طويلاً وغلبت عليه صفة المباركة والمعايدة”.

وذكرت هيفا ان الالبوم الجديد متنوع في موسيقاه وهناك اغنية خليجية واحدة وكل الاغاني اخذت فترة كافية وعمل عليها طويلاً، “الالبوم يحمل طابعي وشخصيتي،

طبعاً مع تطور ونضج وتعاملت فيه مع اسماء كبيرة معروفة واخرى مواهب جديدة، فأنا اؤمن بالمواهب الجديدة لانها خلاقة وتعبر عن افكارها بأسلوب جديد، طبعاً مع كامل احترامي للاسماء المعروفة التي تعاملت معها في هذا الالبوم وما قبله، لكن انا احب ان القي الضوء على موهبة اشخاص جدد”.

وعن موقعها كخامس اجمل امرأة على مستوى العالم، “هنا كانت المفاجأة من نوع آخر، فعادة الاستفتاءات العربية تكون محصورة بأسماء الفنانات الاكثر نشاطاً على الساحة العربية، وبناء على ذلك يأتي رأي الناس بنا في العالم العربي، لكن عندما يكون الاستفتاء على صعيد عالمي عندها لا اعتقد ان اعمالي كانت سبب حصولي على المركز، فأنا لست نشطة على المستوى العالمي، يعني مثلاً جينيفير انيستون تكون في القائمة لانها قدمت فيلماً وكان “ضارباً” على مستوى العالم فمن الطبيعي ان تدرج على القائمة، اما انا فليس لدي اعمال عالمية تدرجني بالقائمة، وهذا ما فاجأني وافرحني جداً ان يضعوني بالمركز الخامس عالمياً مع اهم اسماء النجمات العالميات، واظن انني ادرجت كجميلة من جميلات العالم العربي كون الاستفتاء عالمياً وليس هناك سبب آخر لادراجي في القائمة سوى هذه النقطة بإعتقادي”، متمنية ان يكون عنها هذه السنة اعمال لها على مستوى عالمي سواء من خلال السينما او الغناء “وبكل صراحة اسعدني وفاجأني هذا المركز الذي حصدته خصوصاً انه جاء بي بين اسماء مهمة جداً عالمياً وهذا امر رائع تتمناه كل فنانة واطمح الى اكثر من ذلك”.

وعن علاقتها بزوجها، ردّت بالقول “تعرف ماذا يضحك عندنا، هذه اسمها حياة خاصة لانها شخصية، وعندما يحكى فيها لا تعود خاصة، هل من المعقول ان اتحدث عن علاقتي بزوجتي؟ هو بخير ونحن على ما يرام ونقضي فترة الاعياد في لبنان، وهو يهديك تحياته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. mabrook w hya btjneen bas ma b2men be ashe ela aza shofto 3l 6bee3a w bdoon ae she w hada alshe akeed most7el 3l ae mo3’nya

  2. طبعا راح تطلع الخامسة من كترة الشد والنفخ والبوتوكس
    ملكة جمال عمليات التجميل

  3. اه يا حرام من جمالك خزء ط…… صار ورى اذانك من عمليات الشد والتجميل صرتي زي الشحروره بتتنافسو بالجمال بحيث بطلنا نعرف شكلكم الحقيقي من الجمال قال خامس امرأه قال هع وهع كمان ….

  4. nadiaa في يناير 13, 2012 3:35 م رد

    لايوجد فتيات فى وطنا العربى اجمل منها ومن الممثلات الاجنبيات

    =============
    ليه انتي زورتي كل العالم العربي وشفتي انو مافيش احلى من هيفا ههه
    انا شفت احلى منها مليون مرة وايضا جمال طبيعي مش بوتوكس
    وعلى فكرة هيفا لازم يصنفوها مع الجيل القديم يعني ملكة جمال العجايز لانو فات وقتها

    1. يا حرام انتي شكلج حتموتين من هيوفه
      اكيد شكلك يخرع ويسد النفس وقاعده تطلعين حقدك علي هيوفه
      انتي يا قبيحه تحسبين انو لو كل واحده نفخت تصبح حلوه ععععع
      موتين بقهرك ومن قباحتك لووووول انت لو انشديتي ١٠٠ مره تذيدين قباحه لووووول

  5. well, even though, I dare anybody to say anyone to be the most beautiful girl in the world..

    nobody can see every single girl in the world. THEREFORE, SAYING ANYONE TO BE THE MOST BEAUTIFUL GIRL IN THE WORLD, INDICATES IGNORANCE AND STUPIDITY..

    ONLY GOD, can point out the most beautiful girl in the world.
    He is the designer, the creator, and the owner..

    ARABS , ALWAYS JUDGE BY THE FEW PLASTIC ONES THEY SEE.. NEVER BY THE MAJORITY THAT’S NATURAL.

  6. هء هء وانا كاروووووووو بعد صباح الخير من رايك كيفك انت ؟

  7. هي امرءة جميلة, الوحش فيها زوجها !
    ولد كتير, مش من مقامها, هذا مو يعني تاخد ختيار !
    لكن خير الامور الوسط !!

  8. اى والله بسووم معك حق
    الله يخلى عمليات التجميل ليهاا
    ولكل الفنانات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *