عبَّرت النجمة هيفاء وهبي عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي تسمعها عن مسلسلها الرمضاني “مريم” خلال إطلالتها في برنامج “رايتينغ رمضان”.
وقالت وهبي بأنها تلقت اتصالات من فنانين وممثلين ذكرت منهم الفنان أحمد السقا والفنان خالد ذكي، كما ذكرت أن الممثلة نادين نسيب نجيم والفنانة أصالة هنأتاها عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي.
وأضافت وهبي بأنَّ مسلسل “مريم” حقق لها حلمها بأن تؤخذ كممثلة على محمل الجد وكان الخيار الصائب لتخرج كل طاقاتها التمثيلية. وحول السبب في عدم غنائها شارة المسلسل قالت:” أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفا الفنانة وجعلهم يشاهدون هيفا الممثلة.. الشارة غناها وائل جسار وكان رائعا فيها”.
أما الممثل المصري القدير حسن حسني الذي تواجد خلال الحلقة، بدأ حديثه بالقول بأن سر الفنانة هيفاء وهبي وقبول الجمهور شيء رباني وأرجع نجاح العمل لهيفاء وهبي لأنها تحتضن الجميع وتبث الدفء والحب في كواليس العمل، وعن أدائها في المسلسل قال بأنه يرفع لها القبعة وخصوصاً في دور “مريم” لأنها شخصية مركبة وتكشف قوة الممثل، وأكمل حسني حديثه قائلاً بأن هيفاء صنعت لنفسها مكاناً مهماً في الدراما هذه السنة لأنها ممثلة متمكنة وبأن الكثير من المنتجين قالوا له بأنهم “بصموا لهيفاء بالعشرة”.
وفي فقرة التغريدات وصلت لوهبي تغريدة من الفنانة أصالة قالت فيها: “لأول مرة أتابعها بجدية وأعجبت بعمقها في تقمص شخصيتها” فشكرتها وهبي.
وروت وهبي ما حصل معها خلال تصوير مسلسل مريم وبأن هناك من قام بسرقة ملابسها اعتقاداً منهم بأنها لن تقوم بمتابعة التصوير.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *