قالت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي إن الجائزة التي نالتها في دبي عظيمة جداً ولها طعم خاص يختلف عن الجوائز التي نالتها في مسيرتها الفنية .
وأضافت هيفا في حديثها لمجلة نادين مع الزميلة فدوى الرفاعي ، إنهم عرّفوا عنها قبل تسلمها الجائزة بالآتي :” فنانة لبنانية إسمها وصل الى كل العالم من خلال شعبيتها ونجاحها واهتمامها الكبير بالموسيقى ، وتغييرها لنمط الموسيقى الروتيني الذي تعودنا عليه “.
وتابعت هيفا :”قالوا ان جماهريتي ونجوميتي اوصلتاني الى مكان مهم جداً بقلوب ملايين الـFans”.haifa-mask

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. قااااااااالوا …. !!!! دي بتقول … قلووووووله ..!!!!
    واخذين بالكم … يا إخوانا …. قالووووووووووووووووله !!!!!!!!
    هههههههههه حلوة قالوا .،،،هههههه

  2. روحي انضبي بقى ياهفهف….صارت العالم عم تحكي علينا من ورا مسخرتك…..مفتكرين الشعب اللبناني….يقبل بهيك اشكال…روحي
    عالمغارة….بتعرفي لوين ؟؟؟

  3. فنانة لبنانية إسمها وصل الى كل العالم من خلال شعبيتها ونجاحها واهتمامها الكبير بالموسيقى ، وتغييرها لنمط الموسيقى الروتيني الذي تعودنا عليه “.
    هههههههههههه هههههههههههه ههههههههه
    ليش فيه واحدة متلك عندها كل هالمواهب البارزة من سيليكون ونفخ وشد وما بتوصل للعالمية
    قال عالمية وشعبية مصدقة حالها هالهبلة !

  4. الي ماتعرفوه ان هيفا وهبي لو كانت جميله وفاتنه و ديفا بمقاييس الغرب لوصلت للعالميه لكنها في قواميس هوليود امرأه عندها مشكله وزن …… مثل كوين لاتيفا و غيرها ….. يعني تنفع تمثل افلام من نوعيه بريجيت جونز دايري … و حتى هذا لم يعرض عليها حتى !

  5. المشكلة أنها صارعندها حفيدة ولا زالت تتراهق فين كانت أيام المراهقة ولا عشان في داك الوقت ماكان فيه عمليات التجميل ماكان ظهورها مناسب ستها ماجدة الرومي و فيروز وصلو للعالمية بصوتهم وغناءهم النظيف

    1. و تعتقد ان مجرد خبر يزيفه لها مدير اعمالها و ينشر ه لها في المجلات والجرايد بانها تصدرت قوائم الجميلات و الاكثر اغراء العالميه … تضن اننا سنصدق . و كأننا لا نعرف نفتح انترنت و نتاكد من المعلومه !!! مثلا يا سوسه حينما قالت سأغني مع اشهر دي جي فرنسي و في النهايه طلع جر بان جزائري … حتى الفرنسيين لا يعرفونه يلعب موسيقي فقط في نايتكلوبات باريس و ايبيزا .. قالت عالميه قالت ! هيئــــووو هلى قوله بنت الحته !

  6. نفسي حد يحكلي هيفا وهبي شو بتغني غير بوس الواوووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *