مرة أخرى، تجتمع النجمتان إليسا وهيفا في مناسبة مشتركة، ولكن هذه المرة، فإن المناسبة جاءت لتجمعهما وتكرّس أكثر فأكثر مصالحتهما، وكانت المبادرة مشتركة أمام مرأى الجميع فقد تبادلت النجمتان القبَل أمام عدسات المصورين بعد أن دعا المزين يحيى شُكر هيفاء إلى مصافحة إليسا، فلم تتردد مرة جديدة في إظهار حبها لزميلتها وأن لا شيء بعد اليوم قد يفرق بينهما.
وقد سارع المصورون الى التقاط هذا المشهد المعبر، وعلا تصفيق الحضور الذي أسعده مشاهدة نجمتين من لبنان، لكلّ منهما قاعدة جماهيرية واسعة جداً تمتد على مساحة العالم العربي وحتى الغربي، كما أن الاندفاع الذي أظهرته النجمتان للمصافحة كان بالحماسة نفسها، وكأن كلا منهما تريد أن تعلن بأن لا شيء قد يزعزع بعد اليوم صفاء العلاقة بينهما.
وقد جاءت المصالحة أثناء حضور النجمتين افتتاح صالون يحيى وزكريا لفرعه الجديد، في احتفال ضخم حضرته نخبة من الوجوه الفنية والاجتماعية والاعلامية، وتميّز بالأناقة التي تعكس الحرص على إضفاء مسحة جمالية عصرية تقرن بين العراقة والتقنيات الحديثة المعتمدة في أرقى صالونات التزيين والتجميل النسائي العالمية.
ويجسّد الصالون في تصاميمه الهندسية والإضائية، الجمال المبتكر، في أثاث مصمم بدقة يقدّم لنجمات الفن الراحة والرفاهية، ويشاركهن الاستمتاع بفسحة بيضاء مشرقة تعكس شخصيتهن ونضارتهن وتؤمن راحتهن ومتطلباتهن.
واستمتع المدعوون بالاجواء الرائعة التي تخللت الاحتفال، حيث شاهدوا 4 فتيات تتخايلنَ في لوحات إيمائية خطفت الانفاس على وقع موسيقى «بودا بار»، و4 أخريات جسّدن تماثيل بيضاء تواءمنَ مع محيطهنّ وأضفينَ رونقاً على أجواء الحفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. بغداد حبيبتي متزعليش
    هجيبلك رابسو هو ده اللي هيضنف كويس
    اغلي من الصابون ورغوته فيه
    ههههههههههه

  2. يا متيم ربنا يسامحك، فين صفحة اقوال دى اللى كنت عمال تزعق فيها.
    علق هنكا علشان نيجى، ولا اقولك حد يسبيب برضه صفحة اليسا وتروح يتكلم عن الناس فى اقوال؟! انت ما عندكش انتماء للوطن ولا لاليسا.
    ههههههههههههههههههههههههه بغدادى
    رغاووووى
    رغاوووووووى
    رغاووووووووووى
    رغاوووووووووووووووى
    هى نانا فين اختفت من الرغاموى ولا ايه؟

  3. لك روحو على صفحة اقوال ليكوها عاليمين بتلاقوني معلق عليها……..!
    روحو العمى مللتوني جبتولي السكري هاهاهاهاهاهاهاها……..!
    هع هع مفرفس…….!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *