هجوم كبير شن على صفحتها بتويتر بعد أن استمرت بتقليد الفنانة أحلام للمرة الثانية على التوالي، وامتصت الممثلة هيا الشعيبي غضب معجبي أحلام، تارة بالضحك وتارة بالقول “أحب أن أقلد أحلام”.

إلى هذا فإن تغريدة أحلام بعد تقليدها من قبل هيونة في “واي فاي2” والتي قالت بها “بخصوص واي فاي‏ اذا ما يقلدوني كل سنة في أول حلقه أكيد يفشلون فلتحيا ‏الملكة”، أضحكت هيونة كثيرا وأصرت على موقفها المؤيد لتقليد الفنانة الإماراتية أحلامhaya ahlam.

وحول مقطع “كنتاكي” الذي قلدت فيه هيونة الفنانة أحلام، أثير الكثير من الجدل على مواقف فيسبوك وتويتر حيث أصر فانز أحلام على أن “كنتاكي” على طريقة أحلام في “Arab Idol” هو الأفضل، وأنه لا أحد يستطيع تقليد “الملكة”، واشتعلت ما تشبه نيران الحرب الباردة بين مؤيد ومعارض لهيونة والملكة، وانقسمت الآراء بين ما قاله البعض على أنهم استمتعوا جدا بهذه الفقرة وضحكوا جدا لخفة دم هيونة، وبين ما وصفه البعض الآخر تقليدا مبالغا فيه وحملوه أخطاء عديدة.

رسالة هيونة الواضحة إلى أحلام جاءت من خلال برنامج الذي تشارك به الممثلة الشعيبي “طارق وهيونة” حيث عبرت عن احترامها وتقديرها للفنانة أحلام و قالت”: للمرة الألف، أقول لك يا أم فهد، لو أني لا أحبك لم أكن لأقلدك، لأني لا أقلد إلا الشخصية التي أقتنع بها، وأنا فعلا أحبك، ولا أعتقد أني سأشبع من تقليدك. وهذا العام كنت رائعة جدا”.

وأصرت هيونة على تقليد أحلام في العام القادم، لأنها تعشق ذلك، ورغم أن أحلام قد تأخذ موضوع تقليدها بروح رياضية إلا أن فانز أحلام لا يبدو أنه اتخذ قرار بأن يدع هيونة وشأنها وقد عزم على إزعاجها يوميا بالتغريدات والتعليقات التي تنتقدها ولا ترى فيها ندا للملكة كما يقولون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههه ياريت تقلديها كل سنه والله تقليد هيونه موتني ضحك خصوصا هالسنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *