أكد الفنان وائل جسار أنه لا تربطه علاقة صداقة متينة مع أي من زملائه الفنانين في لبنان ، وقال :” لا تربطني علاقة صداقة متينة مع أي أحد، أنا “بيتوتي” ولا أحبّ التواجد في المناسبات الاجتماعية التي يدعى إليها الفنانون”.

وتابع في مقابلة مع صحيفة “الراي” الكويتية :” هناك تواصل خصوصاً مع راغب علامة ونانسي عجرم بالاضافة إلى صابر الرباعي وكاظم الساهر الذي عندما نلتقي يثني على صوتي”.

أما عن تصريحاته بأنه أكثر جماهيرية من كاظم الساهر، ردّ جسّار وقال:” ما قلته ليس تقليلاً من قيمته، لانه فنان كبير وأعتبره مدرسة كبيرة. وما عنيته كان من خلال احصائيات قامت بها شركة في مصر، حصلت فيها على نسبة 43 في المئة مما جعلني بالمرتبة الاولى، أما ثانياً فحلّ راغب علامة ثم عاصي الحلاني”.

وأكد جسار أن “ظهور زوجته وأبنائه معه في بعض المناسبات لا يعني رغبته في تسليط الضوء عليهم، ولا يحب أن يترجم الموضوع عند بعض الناس بشكل خاطئ وغير مقصود”.

وأضاف “أنا إنسان عادي يمارس حياته كبقية البشر، أشارك في المناسبات العامة بصحبة أسرتي، ووجودهم بجواري يشعرني بنوع من القوة والتفاؤل، فحياتي الخاصة خط أحمر لا أحب الخوض فيها”.

وأشار جسار الى أن دعمه لموهبة إبنته مارلين الغنائية لا يعني موافقته على دخولها معترك الفن.. “أرى في إبنتي نفسي عندما كنت صغيراً، وإذا سألوني في الواقع هل تحبذ أن تعمل إبنتك في الفن سأقول لا، فهو مجال شاق للغاية وبه الكثير من الصعاب أفضل أن تتجنبها إبنتي، لكنها موهوبة وتتمتع بحس فني رائع وهذا ليس رأيي، بل رأي فنانين وموسيقيين إستمعوا لغنائها”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *