أكد المطرب اللبناني وائل جسار أن إطلاقه ألبومه الديني الأول “في حضرة المحبوب”، يأتي تزامنا مع ذكرى ميلاد النبي -صلى الله عليه وسلم- وأنه مناسب لكل العصور والأجيال، ولجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم-.

وقال جسار: “طرح علي الشاعر نبيل الفكرة فرحبت كثيرا وتحمست لها؛ لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها عملا دينيا أعتبره فريدا من نوعه”.

وأضاف ما “دفعني للموافقة هو أن هذا الألبوم سيرافق كل العصور والأجيال، وهو لكل زمان ومكان، لا يقف عند زمن أو وقت محدد، وسيجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول” -صلى الله عليه وسلم-.

وعن تقديمه، في نفس الألبوم، أغنية لها علاقة بالدين المسيحي، ومدى تعارضها مع ألبوم ديني موجه للرسول -صلى الله عليه وسلم- قال المطرب اللبناني: “لا أشعر بأن هذا سيولد أي مشكلة؛ فالدين المسيحي والمسلم متشابهان من حيث الدعوة للخير والتسامح والمحبة”.

وأشار إلى أنه تعاون في الألبوم مع الشاعر نبيل خلف وألحان وليد سعد في أغنيات: “قلبك حنين يا نبي”، “سيدنا عمر” “أبو بكر”، “الإمام علي”، “موت الرسول”، “عن الصحابة”، “سعد بن معاذ”.

“قلبك حنين يا نبي”

وأشار المطرب اللبناني إلى أنه صور بطريقة الفيديو كليب مؤخرا، في مصر، أغنية “قلبك حنين يا نبي”، إنتاج “أرابيكا ميوزيك”، موضحا أن التصوير استغرق يومين، وتم بطريقة الأبيض والأسود.

وأكد وائل جسار حرصه على أداء فريضة الصلاة باستمرار، مشيرا إلى أنه يأمل أن يتوج ذلك بأداء فريضة الحج ومناسك العمرة.

وشدد على أنه لا يخشى صدور فتوى دينية تدعو لإيقاف ألبومه الديني، وقال: “هناك رب يحاسبني وليس رجال الدين؛ لأنني لم أسئ للدين الإسلامي أو المسيحي على حد سواء”.

على جانب آخر، أوضح وائل جسار أن زوجته كانت وراء فكرة أغنيته الشهيرة “غريبة الناس”.

وعن ألبومه المقبل المقرر طرحه في الصيف القادم، قال جسار: “هذا هو ألبومي الحادي عشر، ويتضمن أغنيات لبنانية جميلة”.

وعن وائل جسار الزوج والأب، قال: “أحب عائلتي وابنتي التي تبلغ 3 سنوات، وأنتظر مولودي قريبا بعد شهرين، وسأسميه “وائل جونيور”، وزوجتي تشاركني في كل شيء من أصغر الأمور إلى أكبرها، حتى في عقود العمل أستشيرها وآخذ برأيها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا افهم وأنا المسلم لماذا الجميع يتركون الاصل وهو الله سبحانه وتعالى ويقدسون البشر ،،، نحب الرسول عليه الصلاة والسلام لان الله يحبه ، ونصلي عليه لان الله يصلي هو وملائكته عليه ، ونعترف بأنه قد أدى الامانة ثم توفاه الله ، ،، ما المطلوب أكثر من ذلك ؟؟؟ لا يجب أن نقدس غير الله لان هذا شرك ،،،هذا الالبوم الذي ينوي طرحه بالاضافة الى انه نوع من الشرك بالله ، فانه يُدخِل فيه اشياء اخرى ،،، يعني خلطبيطة مالها داعي ,,,,

  2. شريط اكتر من رائع احنا فعلا محتاجين الاتجاه ده
    و وائل الجسار صوته مش محتج رائى حد لانه ثابت نفسه

  3. يارب انزل الرحمه فى قلب كل من يقرءهذه الرساله اطلب العمل فى شركة الكهرباء ولاكن ليس لى وسطه غير الله فهل سوف تخافون الخالق وتساعدو شاب قد لجاء الى الله قبل ان يلجاءاليكم ايها الناس اعلموا انى قد توكلت على الخالق ولا انتظر المساعده منكم فانى اعلم انى سوف اتعين فى شركته الكهرباء البحيره انشاء الله لذى لن اطلب المساعده من احد غيره انا حاتم محمد بديوى المؤهل دبلوم صنايع قسم تركيبات ميكانكيه البحيره المحموديه حى الزهور انت تريد وانا اريد والله فعال لما يريد هذه بياناتى لعلى ان ينزل الله الرحمه فى قلوب المسؤلين عن هذه المؤسسه الكبرى فبلاه اعلم انك ان فعلت ستجد من يفعل معك الخير انشاء الرحمن

  4. يعنى محدش عاوز يعمل خير للشاب ده قبل رمضان طيب يعمل ايه ممكن حد يرد ويساعده والله انا لو املك لكنت عينتك فى الكهرباء من بكره
    بس ربنا هيكرمك

  5. الحمد لله انك طلعت مسلم لخبطتنا يارجل وربنا يبارك لك فى زوجتك ويارب احمد حبيبى يبقى زيك كدة ونبقى اجمل زوجين يارب وربنا يجمع بينا على خير قولوا امين

  6. بحبك يا وائل بس بردو بحب حمودى حبيبى اكتر من اى حد فى الدنيا هو روح قلبى ونور عينى وكل حياتى ودنيتى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *