أعلن وائل جسّار أنه لا يملك صفحة على فايسبوك ولا على مواقع التواصل الإجتماعية الاخرى، وبالتالي فإن كل الصفحات التي تحمل إسمه هي صفحات مزيّفة لا علاقة له بها ولا يتحكّم بما تنشره أو يُنشر عليها من آراء وأفكار. خصوصاً أن بعض الأشخاص يحمّلونها بآراء سياسية ومواقف لا يتبناها بأي شكل من الأشكال.
وشدّد الفنان وائل جسّار أنه لا يتدخّل ولا يصرّح في السياسة بأي موقف سوى موقف واحد وهي أمنياته الدائمة بأن يعمّ السلام لبنان والوطن العربي وكل الأرض.
وأؤكد الفنان وائل جسّار أنه بدأ بإتخاذ الإجراءات للتحرّي عن الذين ينتحلون صفته ويضعون بإسمه آراء ومواقف تسيء له ولا يوافق عليها، لإتخاذ الإجراءت القانونية ضدهم، محذرا هؤلاء من التمادي بمثل هذه التصرفات المسيئة له ولغيره من الشخصيات العامة.
كما تمنى على كل المحبين الذين فتحوا صفحات بإسمه بداعي الإعجاب والتأييد، أن يقفلوا هذه الصفحات التي تحمل إسمه وتروّج لأعماله وتنشر أي خبر يتعلّق به، لأن كل ما يريد التصريح به سيكون منشوراً على صفحة الشركة المنتجة لأعماله والتي تدير أعماله الفنّية والإعلامية وهي صفحة شركة “آرابيكا ميوزك”.wael jassar16

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. فنان راقي جدااااا طول عمره بعيد عن القيل و القال و كثر الجدال السقيم …موفق يا وائل!!

  2. اهلا عربيه !!!! لسه عسول ما رحت بس ممكن اسألك اذا انت زعلانه ؟؟؟ ما بحب روح و اختي زعلانه مني!!!! حكيتلك مرحبا كثير و ما رديتي !!!!!

  3. لا سنفورة خلص مافي شي روحي وسلمي على والدتك وديري بالك على حالك وعليها ودايما اطلبي منها الرضا والدعاء سنفورة ما في احلى من الام وطمنينا عنك …..

  4. ليش شو كان في عسول؟؟؟؟؟انا ما بعرف شو صار احكيلي بليز !!!! يمكن انا عملت شي بلا قصد اكيد لاني بحبك كثير !!!!! وبعد ما تحكي شو كان في بدي اسألك سؤال!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *