وعد الفنان اللبناني وائل جسار بإطلاق “زغرودة مدوية” إذا استطاعت الجزائر تخطي منتخبي إنجلترا وأمريكا في مونديال كأس العالم في جنوب إفريقيا، فيما تمنّت المطربة أمل حجازي أن يحقق منتخب الخضر الانتصار؛ لأنه الفريق العربي الوحيد بالمونديال.

وقال جسار إنه ينتظر الساعة التي يبدأ فيها فريق الخضر اللعب مع إنجلترا وأمريكا، متمنيا لو يرى (جولا) جزائريا يخترق قلب المرمى الإنجليزي، متوقعا أن يلعب

الخضر باندفاعٍ ليس له مثيل.

وأكد أنه عندما يتمكن الخضر من إدخال أول (جول) في المرمى الإنجليزي أو الأمريكي سيجمع أفراد أسرته ويزغرد على الفور، وقد يغني للخضر في ما بعد.

ورغم أنه يحب السامبا البرازيلي، إلا أن الفنان اللبناني، قال: أنا الآن مع الجزائر.

من جانبها، قالت المطربة أمل حجازي إنها ستكون سعيدة إذا فاز الخضر على إنجلترا وأمريكا، مطالبة العرب بتشجيع الخضر لكي يعرف العالم كله أنّ أمتنا راقية وبلا خلافات.

وأضافت أنها على الصعيد العالمي تعشق ديوك فرنسا، خاصةً أنها عاشت في باريس فترة، ويعجبها أداء اللاعب المعتزل زين الدين زيدان.

أما الفنانة إلين خلف، فقالت إن الخضر يستطيعون الانتصار على إنجلترا وأمريكا؛ لأن كرة القدم ليس لها علاقة بحجم الدول، مضيفة أنها تميل عالميا للأرجنتين لأنها تحب ميسي، وتتمنى لو تصوّر كليبا معه.

وتمنّت خسارة أمريكا وإنجلترا في كل المباريات، مشيرة إلى أنها لم تر مناصرا واحدا لهما في لبنان، بينما هناك من يدعمون البرازيل وإيطاليا وغيرها.

أما الفنانة دومينيك حوراني فعبّرت عن اعتزازها بأن فريقا عربيا وصل إلى المونديال، متمنيةً أن يتذوق الإنجليز والأمريكان مرارة الهزيمة.. حتى ولو في الرياضة.

وقالت: أعتقد أن إمكانية فوز الخضر على الفريقين ليست صعبة، خاصة أن الأمة العربية بأكملها تشجعهم وتقف وراءهم.

بدوره، تمنّى الفنان معين شريف الخسارة لأمريكا في كرة القدم، وقال إنه لا يناصرها أحد في لبنان بسبب دعمها لإسرائيل، متمنيا في الوقت نفسه أن يحقق أبناء الشيخ سعدان الفوز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يارررررررررررررررررررررب
    يعني كلنا متنمين تفوز الجزائر ولله وانشالله تلعب منييييييييييح هيدا يلي منتمناااااه
    بحبك يا وائل جسار محترم وخلوق

  2. الله يسعدك والله رغم اني ما بسمع اغاني الا ان اغانيك حين تمر علي بالصدفة احس ان الله من عليك باحلى صوت واعطاك رقيا واحتراما وارجو منك فقط ان تخلو كليباتك دائما من اي شيء سيء لانك فعلا مثال
    واقول لك ان رقيك واحترامك يجعل كل من يقرأكلامك يسعد به بغض النظر عن كرة القدم لكن الجزائر عربية وكل عربي يحن الى اخيه ولا يشمت ولا يستهزا به ولا يقول مبروك سلوفينيا لاننا بالاخر اخوة
    تحية من اختك ام احمد الجزائرية وتحية لامل حجازي الجميلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *