أكد الممثل السوري ‫‏ وائل رمضان في حواره برنامج المختار، عبر إذاعة المدينة اف ام، أنه بمجرد أن يخرج مسلسل ليصور خارج الحدود السورية يفقد هويته ويصبح مسلسل عربي مشترك، مشددا على أنه من المهم ألا يقبل نجم سوري بأن يلعب دور “السنيد”، وأن بعض الأعمال والنصوص العربية تسيء إلى الدراما والممثلين السوريين من هذا الباب.

كما إعتبر رمضان أنه بمجرد تصوير أي عمل فني في سورية من دون النظر إلى مستواه هذا يعتبر نجاحاً وإنجازاً بحد ذاته، ضمن الظروف الحالية موجهاً التحية لكل من لا زال يعمل في سورية.

وأشار رمضان الى أن تفوق زوجته الممثلة السورية سلاف فواخرجي عليه من حيث الأجر والنجومية أمر يسعده، لأن من يحبّ شخصاً يتمنى له الأفضل، رافضاً التعليق على من يقول أن سلاف تقوم بفرضه في بعض المسلسلات، قائلا إن مجرد هذا الطرح أمر معيب بحقه وحقها.

وأضاف رمضان أن علاقاته بالوسط الفني ليست ممتازة، وأنه لا يتقن تسويق نفسه كما يفعل الآخرون ولا يعرف الكذب والمجاملات، كما كشف أنه يتعرض للإقصاء كثيراً بسبب مواقفه المؤيدة للحكومة السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله لا يردك أنت و الحكومة السورية، ظالم دمر سوريا على بكرة أبيها و شرد أهلها، نفسي أفهم وش بقى من سوريا لحتى يظل يحكم فيها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *