علق الفنان السوري وائل رمضان على الجدل الدائر حول بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” والذي تظهر فيه زوجته الفنانة سلاف فواخرجي بمسافة قريبة جدا من الممثل السوري مهيار خضور وهما يتأهبان لتبادل القبل.

فقد قام وائل رمضان بنشر صورة البوستر عبر حسابه على انستغرام وكتب عليه: “بعدسة وائل رمضان.. موفقة سلاف الغالية ان شاء الله.. واللي من جوا وسخ بشوف الوساخة ولو بالاراضي المقدسة”.

بدورها اعادت سلاف فواخرجي نشر بوست زوجها وعلقت كاتبة: “شكرا وائل … شكرا حبيبي …
كبير بعيوني وبقلبي … وكل يوم اكتر من قبله ….”.

يذكر ان البوستر اثار موجة من الانتقادات اللاذعة للفنانة السورية المعروفة بأدوارها المحتشمة وصلت الى حد التجريح بها واستعمال مصطلحات غير لائقة من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجنماعي.

مسلسل “شارع شيكاغو” كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وتم تأجيله نظرا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد وهو من بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجي، دريد لحام، أمل عرفة، عباس النوري، وائل رمضان، ومن إخراج محمد عبدالعزيز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أنتم تعمدتم ان يكون البوستر هكذا لأنكم عارفين ان الجماهير العربية ستهاجمكم و هذا ما اردتم، اشهار و دعاية مجانية لمسلسلكم يعني تريدون خلق le buzz !
    الافلام العربية و الاجنبية التي استعملت المشاهد الحميمية كانت تراهن على جذب المشاهدات لأنها تعلم علم اليقين ان الجنس عبارة عن موضوع مثير للجدل منذ ان خلقت الدنيا!
    لما كنت تلميذة ابتداءي كان فيه فيلم مغربي مشهور حينها اسمه “حب في الدار البيضاء”، قصاد مدرستي كانت سينما حاطة ملصق دعاءي للفيلم يظهر فيه البطلان منى فتو و رشيد الوالي في مشهد قبلة ساخنة، و هذا المشهد أمام المدرسة يا حسرة ! كنت دايما أتساءل هل انا فقط الي بستحي كلما جات عيني على البوستر ؟ لأنه شايفة الناس رايحة جاية قدام السينما و الملصق الدعائي معلق ليل نهار و لا أحد نبه الجهات المسؤولة تزيل الملصق حفاظا على نفسية تلاميذ المدرسة المراهقين !
    يا رجل قبل ان تلعب دور زوج cool عقليته منفتحة لازم تعرف ان الناس عندها اولاد مراهقين، يجب ابعادهم عن هكذا مشاهد! يا متعلمين يا بتوع المدارس و بتوع الرسالة الفنية !

    1. جميل حياء العذارى ههههههههههههههه لكن مرات يعتبر حياء حماقة وحرمان في مواقف الجد وتضيع للفرص هههههههههههههه فعليه البنت لازم تكون بالف رجل مرات في بعض المواقف خاصة امام من هو جاد هههههههههههههه لكن حياء احمق وعمل حساب للمجتمع والقبيلة والبهائم في نورت ههههههههههههههههه تدمير لمستقبلها ، فسلام على امير المؤمنين علي بن ابي طالب كان يقول : قرنة الهيبة بالخيبة والحياء بالحرمان ( يبدو مقصود الحياء ألي مالو لزوم ) سلام اروح أتعشى شكلو الغداء وحده ما يشبع هههههههههههههههههه احنطر عليكم ليلا متاخر او على السحور ، غدا يوم دحو الارض مستحب صيامه لمن يقدر.

  2. شهر رمضان
    الله سبحانة وتعالى جعله للعبادة ومراجعة النفس والتوبة
    واحنا بعبقريتنا جعلناه للمسلسلات والسهرات الفنية
    ربنا يرحمنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *