تعرض الفنان وائل كفوري لموقف محرج خلال إحيائه حفلات عيد الأضحى المبارك في فندق فينيسيا في لبنان حيث اعترض رجل ثمل على طريقة غنائه.

ووفقاً لمجلة الجرس كان أحد الحضور قد اعترض بشكل علني على غناء الفنان وائل كفوري قائلاً: “يا ريت بتسمّعنا سكوتك” فتغاضي وائل عما قاله الرجل رغم أنه أبدى انزعاجاً واضحاً، وقال: “على راسي” لكن الرجل لم يتوقف واستمرّ في تعليقاته وأصر على استفزاز المطرب الذي غضب وأمر فرقته الموسيقية بإيقاف أغنية “حالة حب ” ثم نظر الى الرجل الذي استفزه قائلاً : “يا خيّي شوفوا قدّي دافع حق الطاولة اعطوا ياها وخلّصونا بقى ما خلص… ولله عيب منقدّر أنو الواحد شارب كاسين بس خلص ما ياكلي راسي ما أنا بنص عقل” .. صرلي 17 سنة بغنّي وهيدي أوّل مرّة بتصير معي“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. أنا من معجبات صوت وائل الكفوري…بس بصراحة الراجل ضحكني…فعلا يا ريت المغنييـن يسمعـونا سكـاتـهـم…قرفنـا بقـى…جابوا لنا دوشـة دمــااغ…هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. تصرف متسرع شوي يا كفوري بس غلطة الأمن قبل ما تكون غلطتك بعدين اوتيل فينيسيا مش حبتين حتى تصير فيه حوادث من هالنوع

  3. law el 7adiss 3an fanan gheyr wael kenna 2elna ma3o 7a2 el zalame bass wa2el Kfoury sawto ra2e3, ya3ni akid hayda el zalame mich be wad3o el tabi3e sekran we mkatar, we fe2id wa3yo

  4. loooooooooooooool Wael has a good voice, but the ones who MUST SHUT THE F UP ARE the ones who look alike due to tons and similar psurgeries such as Elissa, and Hada haded.

    Wael, ur voice is beautiful dont give a crap about the drunk mo fo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *