أكد مصدر مقرب من الفنان وائل كفوري صحة الأنباء التي ترددت منذ فترة قصيرة بأن كفوري قد تزوج سرا من فتاة تدعى أنجيلا بشارة من خارج الوسط الفني وأن هذا الزواج تم بطريقة مدنية في مدينة قبرص. وقد جرى تداول هذا الخبر منذ فترة على استحياء في الوسط الفني لعدم التأكد من صحته. وأشار المصدر إلى أن الجديد في هذا الأمر ولم يعرفه أحد بعد أن زوجة وائل كفوري حامل فى شهرها السادس وأنه سيصبح أبا بعد ثلاثة أشهر من الآن.
وكانت وسائل الإعلام قد تناولت عنه لفترة خبر ارتباطه بالفنانة إليسا خاصة بعد ظهورهما في أكثر من مكان سويا، وأن إعلان ذلك رسميا ما هو إلا مسألة وقت لما يتمتعان به من جماهيرية وشعبية كبيرة، ولكن الأيام نفت ذلك مع مرور الوقت ولكنها لم تنف وجود علاقة بينهما وقتها.
من جهة أخرى لم يتحدد رسميا بعد عودة كفوري إلى شركة “روتانا” المنتجة لألبوماته الغنائية، وإن كانت المؤشرات تسير في هذا الإتجاه ويستمر غياب وائل عن الساحة الفنية منذ أربع سنوات تقريبا باستثناء الأغنيات المنفردة التي كان يطرحها من حين لآخر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وليش بالسر؟ خايف يخسر المعجبات؟ ماوصلت لهالدرجة!

    وائل كفوري صوته حلو جدا واكثر من حلو, صوت قوي لكنه نموذج للفنان الفاشل, صح عنده اغاني حلوة لفترة معينة لكن حتى لما صار نجم كان يعتبر نجم لبنان بس وماوصل لنجومية عربية مثل عاصي وراغب بايامهم

  2. وائل فعلآ صوتو رائع وأغاني روعة وأحلى أغنية تبكي الطيور
    بس ليش بالسر ياوائل في أحلى من خبر إنك تزوجة و بدك تصير أب
    عكل حال الله يبعتلك الدرية الصالحة@

  3. سعاد
    ولك يارب تسلملي عيونك .. يا احلى ناصره اعطتنا سيده رائعه مثلك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *