أعلنت النجمة اللبنانية اليسا على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” انها بعد التفكير الطويل، قررت خوض تجربة جديدة وخبرة جديدة من خلال انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج المواهب “اكس فاكتور”.

وقد ترافق هذا القرار مع الكثير من الاثارة والحماس، خاصة أنها ستشارك هذه التجربة مع فنانين تحترمهم ومعجبة بهم بحسب ما قالت.

وفي نفس الوقت كانت صفحة ” عالم وائل كفوري” على الفايسبوك قد أعلنت عن مشاركة “كفوري” في اول يوم تصوير للإختبارات “اكس فاكتور” في بيروت.

ودعت الصفحة محبي وائل لملاقاته يوم الثلاثاء المقبل في 4 ديسمبر في “المدينة الرياضية” في بيروت، عند الساعة القالثة بعد الظهر لمشاركته في اول يوم تصوير.

يذكر ان النجمة كارول سماحة والفنان الاماراتي حسين الجسمي يشاركان ايضاً في لجنة تحكيم “اكس فاكتور”.

هذا ولا يعير ايهاب حمود مدير وصاحب الشركة “In Media Plus” المنتجة للبرنامج أهمية لكثرة البرامج التي تخرّج فنانين، بل يعتبر أنّ العالم العربي يستوعب تلك الموجة، لأن السوق يتحمّل مزيداً منها نسبة لعدد المشاهدين الذي لا يستخفّ به.

وتنطلق الحلقات المباشرة للبرنامج في النصف الثاني من العام المقبل وتحديداً بين آذار (مارس) ونيسان (أبريل). لكن غفل القائمون على البرنامج أنّ تلك الفترة تتزامن أيضاً مع بث الموسم الثاني من Arab Idol على «أم. بي.سي»، ما يضع البرنامجين في منافسة لم يحسبا حسابها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هل ستعود اليسا لمغازلته مجددا و الركض خلفه أم أنها ستراعي انه متزوج وعنده طفل؟؟
    هل حصلت له على هاته الوظيفة و اشترطت ان يكون أحد الحكام؟

    1. ههههههههههههههههههه
      ابدااااع
      حيا الله نورة الحلوة

        1. شووووكرا يا احلى نورة
          أدامك الله نورا لنورت
          ^_^

    2. هههههههههه برافو نورة فكرت أنا كمان نفس الشي ..ما بتعرفي بيجوز بنهاية البرنامج يحللها هالعقدة ويتزوجها خاصة أنها صارت عشرين مرة قايلة بدها تتزوج
      أي الله يوفق لنصفق !

  2. طبعا يشتركون وهم فرحانيين لانه برنامج عالمي يشارك فيه نجوم اكبر منهم قيمه وكذلك العائد المادي كبير جدا !! هذا غير الشهره اكيد !! وائل كفوري بصراحه صوت قوي ورائع واغانيه لبنانيه بامتياز يستاهل يكون من ضمن لجنة التحكيم

  3. يعني أكيد لن أتابع البرنامج كغيره لكن وائل كفوري يستحق وكارول سماحة لا غبار على مسيرتها البتة ممثلة مسرح بامتياز وفنانة محترمة
    وحسين الجسمي كله إحساس
    واليسا وان كنت من محبي صوتها لانه يدخل الإحساس إلا أنها ليست في موقع ان تكون من الحكام ونفس الكلام عن نانسي عجرم في البرنامج الآخر
    واجمل إحساس بالكون انك تعشأ بجنون “،،”
    وهيك

  4. اليسا يا حياتي يا اجمل وردة في بستاني الحياة من دونك مالها لاطعم ولالون

  5. كان هيدا السؤال في بالي وانت سبقتيني زهراء( كيفك اليوم)
    بالمناسبة حدا من المعلقين بيعرف أخبار بريندا لأني لا أتردد متل الأول على الجريدة ولا اقرأ اسمها؟؟!!!انشالله خير
    وكمان حبيبة قلبي كريمة الجزائرية لا أرى تعليقات لها
    إذا احد بيعرف يبقى يطمنا

  6. ليه لبنان البلد العربي الوحيد الي رجاله يحطون مجوهرات أكثر من النسوان …وليه كذلك ما تكمل اناقة االلبناني الا اذأ ذهن شعره بعلبه كامله من الدهن كلما يبغي يطلع من البيت…حتى اذا كان يشتغل خباز مناقيش أو قصاص شاورما ..؟ سؤال والله محير ….

  7. * وائل كفوري،، فنان كل مقومات النجاح مجتمعة فيه: وسامة .. شياكة .. إحساس جميل .. ذكاء فني.. طلة حلوة .. متمكن فوق خشبة المسرح .. أغانيه رائعة و ناجحة لهذا شخصيا ألقبه ”سلطان الطرب العربي” و يستحق يكون في لجنة الحكم في أية مسابقة..
    ** ”السليعفانة” إليسا كل رأسمالها نفخ و بوتوكس و سيليكون،، صوتها ”لايف” ضعيف جدااااااااااااا يشبه حشرجة شخص على فراش الموت،، و يوصي أولاده ألا يتنازعوا على الميراث هههههههههه لهذا من العار أن تقيم أصوات الناس..و هي بذات نفسها محتاجة تقييم و تقويم،، و لولا المحسوبية و الواسطة أمثالها ما كانوا طلعوا يوما على المسرح..

  8. صوتها اليسا ممكن شوية ضعيف بس كمان يشفع لها احساسها المرهف وانا بحبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *