أخيرا اعترف المطرب اللبناني وائل كفوري لوسائل الإعلام بزواجه بعد عام كامل من الكتمان أنجب فيه ابنته “ميشيل”.

قال وائل: “خبر الزواج وصل للإعلام من دون ظهوري، لذلك لم أجد سبب في التصريح به، ليش بدي احكي طالما انتو بتحكو”، حسب مجلة “سيدتي”.

ووصف وائل أول لحظات أبوة له قائلا: “بكيت كثيراً عندما كانت زوجتي في المستشفى تضع ميشيل، ومشاعري كانت مزيج من الخوف والفرح والقلق معاً، لدرجة أني لم أحدد إن كنت سعيدا أم خائفا”.

وعن اختياره لاسم الطفلة، قال: “هذا اسمي الحقيقي، لكن الناس تعرف اسمي الفني، وحرصاً مني على إبقاء إسمي الذي أحبه وأعتز به أطلقته على ابنتي”.

على الجانب الفني أعلن الفنان  وائل كفوري في تغريدةٍ لمتتبّعيه عبر حسابه الخاص على موقع تويتر أنّه يعمل حاليّاً على الإنتهاء من تسجيل أغاني ألبومه المقبل.
واختار وائل عدداً من الشعراء  منير بو عساف، ندى عبد النور، فارس اسكندر، طارق الزين ورشيد الهاشم، إلى جانب الملحنين: بلال الزين، وسام الأمي، سليم سلامة، عادل العراقي وهشام بولس ليغنّي أعمالهم في الألبوم الجديد المتوقّع صدوره خلال شهرين.

 كما وأعلن واشل كفوري  أنّه سيصوّر إحدى أغاني ألبومه الجديد قريباً وبالتعاون مع المخرج سعيد الماروق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. فــنـــــان مــتــمــكــن صــاحـــب آداء وأحــســـاس عـــالى

  2. كان يتكتم حتى لا يخسر المعجبات هههه هدول الفنانين تفكيرهم غريب…فاكر إنو الستات متعلقين في حباله الذايبة…يا أخي اتزوج و الا ما تتزوج و إحنا مالنا…

  3. تخيلو ان الطفلة بعد ما تكبر حد سألها مين ابوكي و قالت وائل كفوري و رد عليها بس الاستاذ وائل مش متجوز مع تحياتي [email protected]

  4. ma3o 7a2 mich darouri yemchi we ykhabir 3an 7ayeto el chakhsiye, , we mabrouuuuk la 2elo we la zawejto we allah yberekloun 3ayletoun we rabna y3ayecha la bentoun we ykhaliloun yeha. wa2el ajmal fanan be 2e7ssasso we ma 7ada be jamalo kamen. ajmal fanan eja min zamen la hala2

  5. رجل (جميــــــــل)! أعتقد جيّد انه تزوج ليُطفئ شائعات انه gay و العياذ بالله من القرف!
    بس ياحرام,,, إليسا المسكينه!

  6. مبروك ميشيل وائل قصدي مبروك ميشيل يا ميشيل اووووف هيك اتلخبطنا المهم مبروك ولا بتعرف شو لا تعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *