انتشر على تطبيق “انستغرام”، فيديو لأحد الطلّاب الذي لقب بمجنون نانسي خلال مرحلة التجارب في برنامج المواهب “أراب آيدول.”

https://youtube.com/watch?v=ZNQq7AFQ9oE

حيث كشف الطّالب عن وضعه وشماً للفنّانة الأحبّ على قلبه نانسي عجرم، التي تفاجأت وفرحت في الوقت نفسه، واقتربت من المشترك وقبّلته قبلة وديّة وقبلها هو بالمثل..

من جهته، علّق عضو لجنة التحكيم الفنّان اللبناني وائل كفوري على هذه القبلة، وقال للمشترك: “يخرب زوقك صرلي سنتين قاعد حدّا وما أخدت بوسة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أولا: هل هذا هو الفن الراقي ؟ بوس وأحضان وتلمس وعبارات لا تليق ؟

    ثانيا: كيف لشباب وشابات المسلمين والمسلمات أن يستمعوا لهذا الكلام الذي يهون عليهم الفواحش وتصبح الفواحش عادي عندهم ؟ هؤلاء الفنانين والفنانات هم من نشروا المفاسد في بلادنا الإسلامية وزينوها للمسلمين والمسلمات وأصبحت عادي جدا لدرجة أن الفنان أبو البوس والعري والمايوهات والأحضان يموت فتنهال عليه الترحمات من أعضاء جريدة نورت كأنه عالم من علماء الإسلام أو مجاهد من المجاهدين في سبيل الله تعالى في الوقت الذي يتم رمي العلماء والدعاة في السجون ولا يسأل عنهم أحد .

    ثالثا: المعازف في الإسلام هي بريد أو رقية الزنا فلاحظوا من يستمتع للمعازف أو يستخدمها تهون عليه مقدمات الزنا فتجده يبوس ويحضن ويتحسس ويلمس وكذلك المرأة تهون عليها مقدمات الزنا فتسمح للرجال أن يبوسونها ويحضنونها وووو لأن المعازف في الإسلام هي بريد أو رقية الزنا .

    رابعا: وائل كفوري نصراني ونانسي عجرم نصرانية وعادي عندهما هذه الحركات المحرمة لأنه ليس بعد الكفر ذنب ولكن الحق والعتب على المسلمة التي تجلس معهما وهي سافرة ومتبرجة وتمتهن مهنة الغناء وعمالة تضحك وكأن الوضع عاجبها دون أي إحساس إسلامي .

    1. السلام عليكم ارجوا منك ان تدعو لناس ان يهديهم الله عز وجل ويجعل اخر أعمالهم أفضلها فقد يتوب لانسان في لحظة لان الله عز وجل أراد له ذالك فمن يدري قد يكون هؤلاء ممن يعفوا الله عليهم ويتبتهم في ما تبقى لهم من الحياة فادعوا لهم ولا تعايرهم اخي الكريم حتى تنال بركة الدعاء لهم

  2. طيب يا زميلي عابد الحجر الاسود كيف ابن عمر في المدينة ومكة كان يتحسس النساء؟؟ انت قلت نانسي وواءل كفوري مسيحيين عادي هذه الحركات فهل فعلوا ربع ما فعلوه ابن عمر الخطاب؟؟
    ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    هل فعل واءل كفوري هذه الأفعال المنحطة؟
    انتظر ردّك؟ أرجو ان تجب وبلاش المكر والهروب!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *