العربية.نت- لا يتوقف حظ المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين على كونها أوقعت نجم هوليوود جورج كلوني بشباكها ليخطبها، بل إنها نالت أيضاً رضا عائلة زوج المستقبل.

وعبّرت والدة كلوني، نينا كلوني، عن حماسها عند سماع خبر خطبة جورج بأمل، حسب ما جاء في موقع “هفنغتون بوست” الذي وصف نينا بأنها “من المعجبات بأمل”.

وفي مقابلة مع صحيفة “ميل أونلاين”، أثنت نينا كلوني على أمل قائلةً: “إنها محامية. إنها لامعة. إنها امرأة متألقة جداً وفي أوج مسيرتها المهنية”.

وتابعت: “لم نتفاجأ أبداً عندما أخبرونا خبر خطبتهما. ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لهما”.

وبدوره أثنى والد الممثل، نيك كلوني، على أمل قائلاً لـ”يو. اس. ويكلي”: “نحن متحمسون. تعرفنا إلى هذه الامرأة الشابة الرائعة. وهما (أي أمل وجورج) شخصان عظيمان”.

ومنذ انفصاله عن زوجته الوحيدة تاليا بالسام في 1993، كان لكلوني عدة علاقات غرامية، إلا أنه رفض دائماً أن يعيد تجربة الزواج.

وإصرار كلوني السابق على عدم الزواج جعل بعض المقربين منه يتفاجأون عند سماع نبأ خطبته من أمل.

وفي هذا السياق، قالت عمته ستارلا كلوني لـ”رادار أونلاين”: “أنا مندهشة كباقي العالم. كان جورج ينوي البقاء أعزب طول حياته. يجب أن تكون هذه المرأة مميزة جداً لتجعل جورج يغامر بالزواج مرة أخرى، خاصةً أنه لم يواعدها لفترة طويلة”.Nina and Nick Clooney

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. واو على رقي الحماة الاوروبية و الامريكية لو كانت العربية ربي يستر كانت مطرتها بوابل من المعايرات هي و الي خلفوها و اول حاجة تقولها انت لا تستهلين حتى ضفر ابني و لا يعجبها العجب و كلمة سرقتي ابني دائما على فمها لا ادري لماهاجمها الكل فقط لانها من اصل لبناني و جمالها عادي طبعا كلوني من علاقاتو عندو خبرة بالنساء و اختيارو لامل لانها طبعا متعلمة و ناجحة و تبان كثير راقية و هادية و اكيد تحترم نفسها الدليل انو خطبها

  2. لعقوبة  للي  في  بالي  هههههه
    للي  في  بالي  مسكينة  تزوجت  كل  الممثليين  و  المغنيين  الامريكان 
    و الاروبيين  هنا  عبر  صفحات  نورت !!
    و اخر  من تزوجته  كان  ريكي مارتن المغني البورتو ريكي !!
    ااااه قريب  نسيت  
    تزوجت  حتى  الرياضيين  هنا  عبر  صفحات مواضيع نورت  ومنهم  زوجها 
    الافتراضي   ميسي لاعب برشلونة 
    فقط  هي  لم  تتزوج  الشاب  خالد  لانه  اولا  جزائري  
    و ثانيا  هي  لا تحب  ضحكته  تشمئز  من  ضحكته  
    !!!!
    يعني فضلت  ريكي مارتن رغم ش د٠٠٠٠٠٠
    و رفضت  الشاب  خالد  رغم  رجوليته  !!!
    ربنا  يكون  في  عونها  اللي  في  بالي .

  3. بدنا رأي ابو العروس، و مشان جورج راح يأسلم ولا يتدرز، لانه الصبية درزية، الدروز و العلوية غير الله ما يعرف شو دينهون؟

  4. اي حظ بنت في العشرين تتزوج رجل في منتصف الخمسين و تقولون حظ !! هذا دليل كسادها .. وطبعا هذا حظ كل وحده من type a شكران مرتضى .. اما يتزوجون قرود مثلهم او عجائز !

  5. زواج ومصاريف وجع راس، لشو متعب حاله ؟
    بالله زواج من غير ذريه بشو بفيد !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *