أحدثت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو جديد لها تحدثت فيه للمرة الأولى عن أمور عائلية بعد انتقال حضانة أطفالها إلى زوجها المنتج محمد الترك.

وردت أولاً على سؤال عن مدى الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مشيرة إلى أن لكل امرأة جمالها الخاص وأن الكثير من الأشخاص يشيرون إلى هذا التشابه.

ولفتت الانتباه بقولها إن والد أطفالها تعرض للسحر وقالت: “إذا النبي ص انسحر مين ابو محمد ما ينسحر؟”. واعتبرت أن الجيل الجديد يتبع ما يخدم مصلحته الخاصة.

واضافت أن حلا ستكبر وتحدد من ستتبع سواء كان والدها أم زوجها. وتابعت: “ما حد يضل عندهم هذولا، هادي العيلة ما حد يضل عندهم”.

وفي جزء آخر من المقطع الذي تم تسجيله خلال لقاء مباشر لها مع متابعيها كشفت أنها حصلت على الجنسية البحرينية وأنها لا تفكر في الزواج ثانية وانجاب الأولاد.

 

View this post on Instagram

 

. من بث منى السابر والدة حلا الترك . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


واضافت أنها ما زالت تحترم طليقها وأنها لا تقف ضده، لافتة إلى أنه لم يعرف كيف يحافط على أولاده. إلا أنها صححت ذلك بالقول إنه يحب هؤلاء ويتمنى لهم الخير لكن الأشخاص المحيطين به لا يدعونه يعيش بطريقة صحيحة وأنهم ينتظرون ارتكاب الآخرين للأخطاء لكي يتحدثوا عن ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذه المراة هي الي جابت المصائب لنفسها هههههههههههههههههه لو قابلة انو زوجها يتزوج عليها , وتبقى على ذمته كانت عاشت بعز واولادها حولها ومعاها ضرتها حبيبة قلبها هههههههههههههه لكن الفتن ينكرن مدبرات ويعرفن مدبرات , مثل ما يقول الامام علي عليه السلام ههههههههههههههههههههههههههه موضوع التعدد حيوي في ظل ازمة شحة الرجال الحلوين الخانقة هههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوع اتناقش او اكمل نقاشي فيه مع ابية وحرير فيما بعد ههههههههههههههههههههههههه الساعة الان في لندن تجاوزت الثانية صباحا ههههههههههههههههههههههه تصبحون على خير .

  2. هههههه جلمبو وانت بالف خير بعدين نتحاور بالموضوع وانت عارف رأيي
    مسبقا ههههه وما رح نتفق بخصوص موضوع التعدد ولن نتفق ابداااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *