بعد اللقاء التلفزيون الذي أطلت فيه دنيا بطمة وزوجها محمد الترك والذي بدت فيه تمارس أمومتها على أولاد زوجها.

خرجت مهى الترك والدة محمد الترك وجدة حلا الترك،عن صمتها، إذ أعلنت بأن دنيا تكذب وتَزّور الحقائق حول علاقتها بأولاد ابنها واتهمتا بتزوير الحقائق قائلة:”لن أسمح لها بأن تتمادى في كذبها واستغلالها للأولاد وإلغاء دور العائلة.

وأعلنت الجدة بأنها قررت الرحيل عن منزل ابنها محمد بسبب أفعال دنيا وتزويرها لطريقة تعاملها مع الأولاد والتي تحاول أن تظهرها دائماً بأنها على أفضل الأحوال.

وكتبت رسالة خطيّة ووجّهتها الى إحدى المجّلات الفنيّة، معلنةً فيها عن قرارها الرحيل من بيت ابنها، وزاعمةً أنّ كل ما جاء على لسان دنيا في اللقاء كذب، اضافةً الى أنّ علاقتها بأحفادها ليست كما ظهرت في اللقاء.
وفي حديث الى ET بالعربي، قالت مها الترك: “لن أسمح لها بأن تتمادى بكذبها، وتزويرها لحقيقة تعاملها مع الأولاد واستغلالهم ومحو دور العائلة”، مؤكّدة “حصول مشاكل داخل عائلة الترك، وأبرز المتضرّرين هم الأطفال”.
كما نفت الجدّة حقيقة كلام حفيدتها حلا التي قالت “أحبّها وأقف بجانبها وأذهب معها الى الحفلات”، مؤكّدة أنّ “هذه اشاعات وحفيدتها أجبرت على قول هذه الأكاذيب تحت ضغط محمد”.
وشدّدت على أنّه “لم يكن هناك مشاكل مع دنيا في السابق لأنّ كذبها وتمثيلها وتزويرها للحقائق كان مقتصراً عليها هي وعلى أمورها الشخصية”، معربةً عن سبب استيائها من الفيديو، الذي استخدمته دنيا لتحسين صورتها كما ادّعت، كان تماديها واستغلالها للأولاد خصوصاً لقطة الطفل عبدالله وهو يحمل كاسة الشاي.

تأتي هذه الرسالة لتثبت صحة الشائعات عن استغلال دنيا وزوجها للأطفال وسيما لشهرة حلا الترك التي قالت الجدة بأنها تُجبر على قول ما تقوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وهي ليش مابتخلف؟!؟
    بتضر نفسها ب هالتصرفات ،،،،، نعم راح تنسى نفسها مثل م صارت مع كثير من الفنانات واليوم يبكون بدل الدموع دم بسبب عدم الخلفة و انشغالهم بامور الفن

    بكرة هالا الأطفال راح يكبروا ،،،،، ويرجعوا ل امهم
    والزوج طبعا عنده اطفال و مابتفرق معه

  2. مابعرف ليش هالعرب بحبوا نشر غسيلهم امام الجميع
    صباح الخير ام هكار الغالية كيفك وكيف الأولاد…

  3. صباح الخيرات ليلى ،،،، بتمنى تكوني بخير يارب
    نحن كمان بخير والحمدلله ،،، ربي يوفقك في حياتك و يرجع الأمن والامان لبلدك

  4. WALLAH MIN YOUM MATZAWJETE MATHANETE LMAKHLOU9A WALLAH MACH 3ARFA IH LI3AJABHA FI LMACHAKIL HADI KOULHA KONTI TZAWAJTI WAHED YWALEM LAGE DIALEK MA3ANDOU LA BENTE LA WALED RAMITI NEFSSEK RAMYA SOUDA YA BATMA WA ANTI MAZALTI SGHIRA RABI MA3AK ANSHA ALLAH

  5. والله بعد اللي قريته او شفت الصور
    انا اتوقع ان تكون دنيا مظلومة و هذا الشخص يستغلها !!!!!!
    انا ليش قلت خلي تخلف و مش لازم تنسى حالها
    واحد يقبل على أمه هذا الكلام ،،،،هذا اذا ماكان هو كاتب الكلام ،،،، رجل يستغل طفولة بنته ،،،، انسان بهذا الاخلاق اكيد مش ح يتردد ب استغلال زوجته !!!!!!

  6. شرمين بس بدك تحكي حكي فاضي. وليش أمه تكذب. والله انتو اللي بتعلقو مش ملاقين شغلة تحكو فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *