على الرغم من أنه من المفترض أن يكون النجم العالمي ليوناردو دي كابريو هو محور اهتمام شبكة الإنترنت هذه الأيام، بسبب فوزه الأول بجائزة الأوسكار، إلا أن والدته استطاعت أن تخطف الأضواء منه.. والسبب إبطها.

وبعد أن نشرت صفحة History in Pictures على Facebook صورة نادرة لليوناردو دي كابريو وهو مازال طفل صغير يحمله والديه، إلا أن كل من شاهد الصورة انجذب إلى والدة ليوناردو تحديدا، والسبب شعر إبطها الكثيف.

وجاءت معظم التعليقات على الصورة، التي التقطت في سنة 1976، معبرة عن الاشمئزاز، إذ بعضهم وصفها بـ “وحش الإبط” و”مقززة”.

وعلى النقيض دافعت مستخدمات عن والدة ليوناردو دي كابريو؛ فكتبت احداهن: “عندما شاهدت هذه الصورة قلت لنفسي عجبا ذلك الطفل الصغير استطاع أن ينال الأوسكار. من المؤكد أن يكون والداه فخورين به للغاية، لا أن أقول يا إلهي تلك الأم لم تحلق إبطها في فترة لم تكن النساء يحلقين فيه إبطهن”.

بينما كتبت مستخمة اخرى: “لماذا على هذه الأم أن تحلق إبطها؟ فكل النساء ينمو الشعر تحت إبطهن، وهذا كان وقت مختلف عن الآن، حيث كان الأمر عاديا جدا أن تترك النساء شعر إبطهن، ووالدة ليوناردو ليست مقززة وإنما آرائكم التي بلا مضمون”.

وتجدر الإشارة أن ليوناردو دي كابريو اصطحب والدته إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88، الذي أقيم في 29 فبراير الجاري، وحاز فيه على أول أوسكار في مشواره الفني عن فيلم The Revenant.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. 1976!؟ لك ليش كل الحلوين جايين ع الدنيا بكير كتير؟
    يقبر قلبي بس لو كان أصغر بـ 20 سنة شوكان صار مثلاً؟

  2. fi shy ymkn 7da may3rfu aw nsih
    madonna kan tghny w 7tta 3nda klip nfs elshy mu 7al2a
    makan mutadawl kthir w makan 7da ktir yntbh
    w hia bmnzla y3ny
    welitaliin bshakl 3a mabi7l2u bas mn jdid

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *