تفاجأت الممثلة هالة صدقي أثناء حلولها ضيفة في برنامج “على مسئوليتي” بمكالمة من والدتها تهنئها بمناسبة عيد الأم وتطالبها باعتزال التمثيل!
قالت والدة هالة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، إن ابنتها عليها ترك مهنة التمثيل، والتفرغ لتربية نجليها سامي ومريم، مؤكدة على أهمية هذا الدور.
وأشارت والدة الممثلة الشهيرة إلى أن الطفلين يتميزان بذكاء خارق لابد من استغلاله، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بهما وبقدراتهما بدلا من التمثيل.
وتابعت: “هالة كانت متميزة في دراستها دائما، وحصلت على الليسانس في سن 19 عاما، وكنت حريصة على رقابتها”.
وجاء رد هالة صدقي على والدتها بالتهنئة بمناسبة عيد الأم، قائلة: “أنت كل شيء بالنسبة لي في هذه الدنيا”.
آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل “كيد الحموات” الذي عُرض في رمضان 2014، وشاركها البطولة كل من ماجدة زكي وسوسن بدر وانتصار، بالإضافة إلى مي سليم، وكريمة مختار، وكريم أبو زيد، وإيناس عز الدين، والممثل اللبناني مدحت قاسم، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول 4 سيدات مختلفات في طباعهن الشخصية، ويتزوج أبناؤهن، فيبدأن في تطبيق نظرية سيطرة الحموات، ويخضن صراعات خاصة.
ويتطرق العمل إلى العلاقات الأسرية داخل البيت المصري وعلاقة الأم بزوجة ابنها، والمشاكل التي تدبرها الحموات سواء على زوجات أبنائهن، أو حتى على الأبناء شخصياً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هالة صدقي نصرانية وعادي عندهم بدع ما يسمى بعيد الأم والأعياد البدعية لأنهم يتبعون كتابا محرفا .

    1. يا ايها المسلم المتطرف المقرف
      بما انك على يقين بان كتابنا محرف قل لنا اذا اين هو ذلك الكتاب الغير المحرف لنعبده ،
      ام انك تطالبنا ايها المتطرف ان نتبع دينك وكتابك المليىء باءيات التكفير والقتل والذبح
      فخيراً لنا ان نتبع كتاباً محرفا يدعو الى المحبة والسلام على ان نتبع كتاباً يحتوي على عشرات الايات تدعو للتكفير وقطع الاعناق
      العمى !

      1. بسمة
        عندك شي مع الأعرابي هذا صفيه بعيد عن التطاول على القران الكريم الذي تعهد الله بحفظه دون ان يزور او يحرف ، وهو كله رحمة للعالمين …. حتى آيات الحرب فيه لإقامة المحبة وكي لا تهدم بيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ، اما اذا وجد داعشي يخربط فذلك ليس من القران في شيء فلا يجوز الاعتداء على القران الكريم ، اما دعوش فأبو عزراءيل وإخوانه كفلين بان يشرحوا ذلك له بطريقتهم !
        اما البنات الموءدبات لا يتدخلون بل يعملون شاي وكليجة للأبطال ان عادوا .

      2. اتحداك يابسمه تثبتي ان ديننا يدعو للارهاب او القتل
        الاسلام دين رحمه وخلافك مع اي مسلم لايعني التهجم على القران وكتبكم كتبت بعد ٤٠٠ سنه من رفع المسيح عليه السلام والقران تعهد الله بحفظه وكتب في حياه الرسول صلى الله عليه وسلم
        مره اخرى القران بدا بتحدي
        قال تعالى
        الم ( 1 ) ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين ( 2 ) الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ( 3 ) البقره
        وهذا لك ولغيرك تحدي الى يوم الدين

  2. عندك شك مع الاعرابي هذا صفيه بعيدا عن التطاول على القراٰن و —- الخ
    وانحداك يابسمة ان تثبتي ان القراٰن و—— الخ
    بالتاكيد كنت منتضرة اني اشوف هذه الردود وهذا الدفاع المستميت عن دينكم ولكم كل الحق طبعا وكما اني متاكدة ايظا انه لن اجد شخص منكم يعارض او يسكت هذا الاجرب المدعو المسلم ويوقفه عند حده لتطاوله الحقييييييير جدا على ديننا وانتم في موقع نورت مثالا مصغر عن ارض الواقع وما يحدث من الاوضاع الراهنة حين اقام العالم الاسلامي الارض ولم تقعدوها بسبب منشورات مسيىٰة ولم تحركو ساكنا او ولم تخرجو حتى بمضاهرة تافهة للتنديد بداعش
    مو تكولي جاي وكليجة
    اي متروح من الخاطر العلي
    اففففففففففففففف

  3. تحيه اخت بسمه ما تعصبي صحتك بالدنيا وكلام ابو حسين واحمد ليس موجه ضدك بل خوف من الوقوع بالغلط وأما بالنسبة للأعرابي كما تسميه فحتى نحن ما خالصين منه ولا من داعش الله يعيننا ويعينكم على ما ابتلينا فيه في بلادنا اللتي تضم المسحيين والمسلمين معا ولا احد يقدر ان يغير هذا باْذن الله وتفكير داعش واخواتها الوهابيه فأرجوك لا تحسبيهم علينا لأنهم ابعد ما يكونون ان يكونو يمتد للإسلام بصله

  4. العقائد عند الشرقيين اهم من أرواحهم بغظ النظر عن اي عقيدة صح ام خطاء من وجهة نظرنا اي انسان يمس عقائد الناس يكون قليل أدب وبلا ذوق يكون دينه وعقيته فيها نقص المسيحية دين سماوي كتاب مقدس ونبي مطهر وهي ومن قبلها اليهوديه أساس للإسلام هذا في دينا المسيحية تربي وجدان المسيحي وتخرجه إنسان محترم للحياة الي يقول كتابهم مزور محرف كم آيه قراء من الإنجيل وعرف انه مزور واللأسف يوجد عداء كبير من المسلمين تجاه الأخوة المسيح ومثال هنا في نورت حتى الي يترحم على الموتى يخص المسلمين دون غيرهم مستعين بآيات من القرأن وفتاوي ان لا يجوز الترحم على المسيحي ومن يأتي بغير الاسلام دين فلن يقبل منه وتكفير وقرف وذا رد مسيحي يبتلي على عمرة

  5. وهل خرج النصارى في مظاهرة ضد ما فعل داعش او وابش في الشيعة ….
    احمدوا ربكم قبلنا بالجاي والكليجة وبس ! وارسلنا خيرة شبابنا للانتقام لكم وإغاثة بقية طوائف العراق ! وإلا كنا قادرين ان نغلق مدننا واشحدا الي يوصلها !
    اما ان يهاجم قراننا بحجة الرد على أعرابي يتطهر ببوله فذاك لن نسمح به كما انه ليس من صالح مسيحي العراق او غيرهم .

  6. تحيه ابو حسين كلامك عليه الكثير من الاسئله هل انت مع حقوق المراه ام انت مع من يؤيدون جلوس المراه بالبيت للخدمة

  7. أنا بصراحة مع كل كلمة قالتها ام هالة صدقي
    عمرها فوق الخمسين اذا هسة ما تتفرغ ل أولادها امتى لكن
    بعدين ولادها صغار ب العمر و بحاجة لرعايتها و اهتمامها لأنها انجبت متأخر !!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *