غموض كبير أحاط بفترة مرض الفنان المصري الراحل هشام سليم، في ظل الإعلان المفاجئ عن إصابته بالسرطان، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه أو يتطرق إليه، وقرر أن يختفي حتى صدم الجميع بوفاته.

وأبرز ما ظهر عن تلك الفترة التي مر بها الفنان الراحل، هو ما كشفه الإعلامي المصري، محمود سعد، من خلال مقطع فيديو بثه عبر “يوتيوب“.

وقال محمود سعد في بث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” حاولت الاطمئنان على هشام سليم عن طريق الفنانة يسرا ولكن أخبرتني أنه مانع الزيارة ولا يريد الحديث مع أحد “.

زينب لطفي والدة هشام سليم

وأضاف: ” إن هشام سليم كان على دراية تامة لحالته الصحية .. وأنه كان لا يرد على اتصالاته في الأيام الأخيرة “.

لكن الأمر المفاجئ هو أن والدة هشام سليم لم تكن تعلم بمرضه، حيث ذكر سعد أنه لا يعلم ما الذي تم معها حينما تُوفي ابنها، لكن يسرا أكدت للإعلامي المصري أن الوضع الصحي للفنان الراحل كان صعبا للغاية، وبات الأمر منتهيا من الناحية الطبية.

تفاصيل أيامه الأخيرة

وكشف مصدر مقرب من عائلة النجم الراحل هشام سليم أن الفنان الراحل فضل ترك منزله والسفر للشاليه الخاص به في العين السخنة، بعيداً عن ملاحقة الإعلاميين والصحفيين، معللاً بذلك إرهاقه الكبير وإحساسه بالتـعب المستمر بسبب جلسات العلاج الكيماوي التي كان لها تأثير كبير جداً عليه لدرجة أنه كان لا يقوي على الحركة بشكل طبيعي بعد تلك الجلسات.

وأوضح المصدر أن الفنان الراحل كان يتمتع بقدر كبير من الصبر والرضا بقضاء الله عز وجل، مؤكداً أنه كان ينتظر الرحيل بل ويتأهب له، كما أنه كان دائم التحدث مع أسرته مطالبهم بالرضا بقضاء الله وعدم الحزن عليه.

وأكد المصدر أن حالة العزلة التي فرضها الفنان لنفسه، كانت تتضمن غلق هاتفه المحمول وعدم السماح لأى شخص في الوسط الفني بالتواصل مع زوجته وأبنائه على الإطلاق ومنهم الفنان آشرف زكي الذي حاول التواصل معهم في أكثر من مناسبة ولكن دون جدوي.

واختتم المصدر أن الفنان الراحل كان قد فقد أكثر من نصف وزنه بسبب عدم قدرته على الحصول على الطعام الكافي للعيش لأنه فقد شهيته تماماً وكان يعيش على الأدوية بجانب العلاج الكيماوي

تعليق نور هشام سليم على وفاة والده

انتهت جنازة الفنان الراحل هشام سليم بحضور مكثف من الفنانين وعلى رأسهم زوجة شقيقه الفنانة يسرا ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي والفنان أحمد السقا وعدد كبير من الفنانين

في أول تعليق له بعد رحيل والده، قال نور هشام سليم عبر خاصية “القصص القصيرة” بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، إن عزاء والده سيقتصر على تشييع الجثمان.

وكتب “نور سليم” عبر ستوري إنستجرام: “شكر الله سعيكم جميعا، ويقتصر عزاء والدي على تشييع الجنازة”.

يسرا تنعي هشام سليم

نعت الفنانة يسرا شقيق زوجها الفنان الكبير هشام سليم الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صـراع مع المرض.

ونشرت يسرا صورة لشقيق زوجها عبر حسابها على إنستجرام وقالت: “أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة”.

وخيم الزن على نجوم الفن في جنازة الفنان الراحل هشام سليم الذي أقيم بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وحضر الجنازة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعبير صبري وعمرو محمود ياسين وأبو وأحمد بدير وخالد النبوي ومحمود حميدة ومحمد رياض وسليمان عيد وإيمان العاصي وأشرف عبد الباقي والمخرج خالد جلال والمخرج شريف عرفة وهشام ماجد ومدحت صالح ووفاء عامر ومحمود البزاوي.

بالرغم من أن الفنان هشام سليم كان بعيد عن الظهور الإعلامي في الشهور الأخيرة وتحديدًا منذ إصـابته بالسرطان، إلا أنه ترك حزناً عميقاً في نفوس الجماهير بعد رحيله بسبب حب واحترام الجميع له في الوسط الفني وخارجه

ورحل الفنان الكبير هشام سليم عن عالمنا صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صـراع مع المرض، حيث شهدت الأشهر الأخيرة تدهورا فى حالته الصحية وقراره الانعزال بعيداً عن الوسط الفنى والإعلامى، فلم يستطع أحد التواصل معه للاطمئنان على حالته، حتى نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي الذى أكد عدم قدرته على التواصل معه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *