اضطر المطرب المصري إيهاب توفيق إلى السفر لأمريكا لإحياء حفلين للجاليات العربية، وترك والدته بالمستشفى بين الحياة والموت، ومعاناة ابنيْه التوأم من نزلة برد حادة، خشية سداد الشرط الجزائي في حالة اعتذاره عن الحفلين، بحسب تصريحات والده القائم بمدير أعماله.

وكان توفيق قد عاد هذا الأسبوع قادما من لندن بعد إقامته حفلا واحدا وإلغائه لحفل آخر عندما علم بالحالة الصحية الصعبة لوالدته، وأنه تم احتجازها في غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج إثر تعرضها لضيق شديد في التنفس.

وهنا قرر توفيق الاكتفاء بحفل واحد في لندن على أن يقوم بإحياء الحفل الثاني في موعد لاحق خلال ديسمبر/كانون الأول المقبل.

غير أن إيهاب توفيق اضطر إلى السفر لأمريكا قبل خروج والدته من المستشفى بيوم واحد لإحياء حفلين تم التعاقد عليهما قبل فترة، وكان الأول منهما أول أمس السبت، بينما يقام الثاني يوم الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأكد أحمد توفيق -والد إيهاب ومدير أعماله، “إن إيهاب سافر إلى أمريكا وأحيى حفلا في نفس يوم الوصول دون راحة من عناء السفر؛ وذلك لعدم تمكنه من إلغاء الحفل بعد أن تم حجز كل تذاكره، وارتفاع قيمة الشرط الجزائي، ما أدى لعدم قدرته على الاعتذار”.

وتابع: “سيقام حفله الثاني بأمريكا للجاليات العربية مساء يوم الاثنين، ثم يعود للقاهرة نهاية هذا الأسبوع ليستعد لحفلات عيد الأضحى، والتي ستقام أيضا في أمريكا بعد اعتذاره عن عدة حفلات بالقاهرة”.

وقال والد المطرب المصري: إن والدته غادرت المستشفى أمس بعد تحسن طفيف في حالتها الصحية، وإنها تستكمل العلاج بالمنزل الآن على إثر وعكة صحية عانت فيها من ضيق في التنفس وألم في قدميها وبعض أمراض الشيخوخة، وإنها بدأت تتناول الطعام وتتقبل العلاج”.

وقال: “إن ابنه إيهاب دائم الاتصال بهم ليل نهار وهو في أمريكا بمعدل اتصال كل ساعة أو ساعتين من أجل الاطمئنان على والدته وابنيه التوأم”.

وأوضح “أن ابنيَ إيهاب التوأم تعرضا أيضا لوعكة صحية شديدة على إثر نزلة برد حادة في هذه الفترة، إلا أن حالة الأبناء والحاجة في تحسن واستقرار”.

وحول آخر ما وصلت إليه قضية الإهمال التي قام برفعها إيهاب توفيق على المستشفى التي احتضنت ابنيه التوأم في حضّانات، وأن ميكروبا تسرب إليهما من الحضَّانة. أكد توفيق الأب “أن القضية انتهت تماما، والمحكمة أدانت المستشفى، وأثبت الطب الشرعي إهمال المستشفى، وأن الميكروب الذي أصاب الأطفال كان من الحضّانة”.

يشار إلى أن آخر البومات إيهاب توفيق كان منذ عامين باسم “لازم تسمع”، ومنذ ذلك الحين لم يسجل أغاني جديدة لألبومه القادم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. للاسف الشديد ايها توفيق ولاده الاتنين عندهم حاجه اسمها patent ductus arteriosus وده اختصاره PDA وهو عيب خلقى بالقلب بيخليهم عرضه اكتر من غيرهم للالتهابات الصدريه المتكرره
    ربنا يشفى اولاده ووالدته …قادر يا كريم

  2. الحفلة طايرة يا ايهاب؟ عنك ما غنيت فيها هذه ليست ضرورة والدتك هي
    الأحق بالوقت سيما في هذا الوقت العصيب يعني لا قدر الله ماذا لو توفاها
    الله في غيابك كيف سيكون شعورك عند عودتك وقد تركتها وذهبت تغني؟
    الله يهديك ويشفيها.

  3. لبنى في تشرين ثاني 8, 2010 |
    الحفلة طايرة يا ايهاب؟ عنك ما غنيت فيها هذه ليست ضرورة والدتك هي
    الأحق بالوقت سيما في هذا الوقت العصيب يعني لا قدر الله ماذا لو توفاها
    الله في غيابك كيف سيكون شعورك عند عودتك وقد تركتها وذهبت تغني؟
    الله يهديك ويشفيها.
    _________________________________________________
    أوافق هذا الرأى ،
    وأنا من ناحيتى عملت نسخ للتعليق لأنه قال كُل إللى عاوز أقوله ، وأنا لو كنت كتبت كنت هبقى قاسى عليه حبتين فى تعليقى لأن سطور الموضوع إستفزتنى !
    شكراً لُبنى …

  4. ايهاب لمن يعرفه يعلم تماما ان عنده انانية ( فنية ) وغيرة من اي مغني ممكن ان يُغطي عليه في اي حفلة يحضرها ،،، ولكننا لم نكن نعلم عنه ان عنده عدم احساس عاطفي هكذا بعائلته وخاصة والدته التي نعلم انها عانت معه الكثير حتى وصل الى هذه الشهرة والثروة !!!!

  5. فنان رائع والله يكون بعونه بين الحفلات وبين أمه وبين أولاده …. الله يوفقه أن شاء الله حتى يدفع أجور المستشفيات …… ههه ….ألله يساعده

  6. معليش كل له عدره…وامه تركها في رعاية الله…
    بس ياريت لو يكتفي بالدي قدمه ويعتزل الفن…

  7. الام عزيزة ….. لكن اذا كان الرجل عنده التزامات وعقود واتفاقات واكيد في شرط جزائي في عقود الحفلات ….
    الشغله فيها فلوس او غرامة اذا فسخ العقد واسمه الذي طول هذا الوقت هو عم يسعى حتى يحافظ عليه !!!!

    شغله منها سهله … ثاني حاجة الام قلبها كبير راح تفهم

  8. ايهاب مطرب جيد ومنشان امه ما هيي كانت حاتطلع اليوم التاني فا ما في مشكله وبعدين الشغل شغل والناس ما بتعذر يالي حاجز للحفله الله يوفقه

  9. انا بعز ايهاب كتير و بحترمه وكان لازم يعمل كدة —يعني كان يسيب شغله ويقعد جانبها و يضع ايده علي خده و ميعرفش يدفع الفواتير لامه و اولاده و يضيع شهرته وفلوسه و عيلته و بردو كان هيبقي اللوم عليه—- بدل ماتلمو ادعو لامةو اولاده بالشفاء

  10. ملعون أبو الفلوس إللى تخلى إبن يبعد عن أمه وهى فى حالة حرجة ، وأب يبعد عن أبنائه وهما فى حالة غير مُستقرة !!
    شروط جزائية إيه ! وإرتباطات إيه ! وحجج فارغة إيه !
    طيب ياترى لو مكانش جنب أمه فى الوقت ده بالذات ، فى أى الأوقات هيكون جمبها فيها ! ياترى أى الأوقات إللى الأم هتحتاج فيه إن إبنها يكون جمبها غير وقت الشده والمرض ؟
    الشرط الجزائى ده مش هيخسره ملايينه ولا ثروته ولا مُمتلكاته ولا جماهيره ، ونفس الشيئ إيرادات الحفلتين دول مش هيزودوله ملاينه ولا ممتلكاته ولا جماهيره ! إنما هو مجرد ( داء ) داء السعرة إللى موجود عند فنانينا !!
    معلش هو مجرد إحساس حسيته لما قريت الموضوع وبخرجه فى صورة تعليق ! لأن إللى قريته ده ما يرضيش ربنا
    وماحدش يقولى إللى إيده فى الميه مش زى إللى إيده فى النار !
    أعتقد إن ما فيش حاجة أغلى من الأم ولا الأبناء حتى لو كانت الحاجة دى مُجرد ( شرط جزائى ) !!

  11. اللهم لا شماته
    ولكن هذا جزاء من رب العلمين
    ما يحصل لاولاده والسبب انه عمل عمليه في امريكا لتحديد الاطفال التوأم هو من حدد ماذا يريد
    وهذا حرام

  12. هدا من الي شاتمونا انت معدور؟ انت امك و اولادك مارحمتهموش راح ترحمنا حنا ان شاء الله تبلع ڨرجومتك لما تغني يبيعو كل شيئ من اجل مصاليحهم الشخصيه حتي العائله يا وآآآآآآآآآآآآآآآآآطي

  13. حرام الله يشفيهن ويعافيهن بجاه الحبيب محمد وال بيته
    بس كمان شغل شو بدو يعمل الله يعين عالم ع مشاكلها

  14. khaled pls
    ما تدخل فيهم
    عينا من القيل والقال نحن نطلب الشفاء لجميع المرضى او تحبس لتم.
    لو ماكان المطرب مصري,
    راك تعرف مازالت الحساسية

    تقبلها من بنت بلادك

  15. الجنة تحت اقدام الامهات والام مدرسة اذا اعدتها اعدت شعبا طيباالعراقي هذه ام والام اهم من اي شيئ في الدنيا ولا شو ياشباب وياصبايا

  16. المقال بيقول ايهاب توفيق ما يقدرش يلغي عقد الحفلة حتّى لو كان هو عاوز كده. يعني فعلا كان مظطرّ. و كمان هو إنسان عربي و عنده قلب و مش ممكن يفضّل ايّ حاجة في الدّنيا على امّه المريضة. انا نظرتي كدا بشبابنا العربي لأنّه انا شخصيّا ما شفتش ولا شاب عربي بحياتي ما بيقدّسش أمّه. ربّنا يشفي كل أمّ عربيّة و كل أمّ بالعالم كلّه.

  17. ده بسّ موضوع بنجهل حاجات كتيرة عن اصله و طريقة توصيله للقارئ مش بالضرورة تكون صح مائة بالمائة. و لمّا بدنا نقول رأينا فيه بنقوله بوعي و تحضّر. ما لازم نحكم على النّاس بقسوة و نحاججهم في أمورهم الشّخصيّة. الله وحده أعلم بظروفهم و الّي صاير معهم.

  18. صح كلامك هزار مش عارفة ليه تفكيري دايما زي تفكيرك اجي اقول كلام الاقيكي قلتيه
    اهلا فيكي اخت هزار انتي بخير اليوم بعد معركة البارح هههههههههه امزح

  19. شيرين المصريه :
    للاسف الشديد ايها توفيق ولاده الاتنين عندهم حاجه اسمها patent ductus arteriosus وده اختصاره PDA وهو عيب خلقى بالقلب بيخليهم عرضه اكتر من غيرهم للالتهابات الصدريه المتكرره
    _____________________________________________
    شفتوا التعليق فين والدنيا فين ……. وتلوموني ههههههههههههههههه

  20. سلام سيرينا كيفك؟ انا الحمدلله بخير. ايوه القلب عالقلب اختي ههههه
    انا بزعل عالعرب لمّا بياخده كل شيء شخصي و نفسي كل واحد يفهم الثاني من غير تلفيق و حجج و ما بيعرف اصلها من فصلها. احنا هون بس لنعرف شو الأخبار و نعلّق عليها مع إحترام حرمة الشخص و كرامته بس. ما بنحكم على شيء لا بالخير و لا بالشّر.

  21. اقول ايهاب توفيق اسطورة غناء وعالمي واي حد يغلط علي يسكت وينطم ويروح ينام ايهاب توفيق افضل انسان في عالم وكمان معاه حق الى عمله بلاش تحصل مشاكل هناك امريكا ويتسجن لو سمح لالله ايهاب توفيق تاج راسكم وافضل مطرب بتاريخ امه الحمد الله هي بخير تمام ايهاب الملك دائما انتم اصلا بتموتو حقد وغيرة على نجاحات ايهاب الى المستمرة انا اوافق تمام الى عمله ايهاب اكيد امه كانت اتوافق ايضا واقول لا تتكلمو عن ايهاب بغلط هو افضل منكم وهو مسلم ايضاا

  22. بدكم تعملو نفسكم دينين انصحو انفسكم اولا لانكم عايشين حياة كلها غلط او ترتكبو معاصي او اشياء حرام مفهوم لا تفتو بدين على شخص ما ونا اعرف ايهاب توفيق انسان محترم وخلوق يعرف دينه ويعرف اصول مش باقي ناس تتكلم بغلط عليه وهم استغفرا الله ما شين غلط دي نصيحة مني مالكم دخل بايهاب الله يحفظه ويحمي امه وتقوم بالف سلامة يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *