كشف حسني شريف والد المطرب تامر حسني عن استيائه الشديد من شائعة وفاة نجله، واعتبارها وسيلةً رخيصةً للنيل من نجاحه، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق مثل هذه الشائعات على ابنه، وأنه استطاع الوصول لتامر بصعوبة، خاصة وأنه لا يحمل هاتفًا محمولا أثناء التصوير.

وعبر والد تامر حسني عن استيائه الشديد حيال شائعة وفاة نجله في حادث سير، وأشار إلى أنه أصيب بالذعر والصدمة حينما تلقى مكالمةً هاتفيةً من شخص لا يعرفه يقول له: “البقاء لله في وفاة نجلك”.

وأوضح أن المكالمة جعلته في حالة من توتر بالغ وخوف شديد، خاصة وأن تامر لا يحمل هاتفًا أثناء التصوير؛ لانشغاله حاليًا بتصوير مسلسله “آدم” مع المخرج محمد سامي.

وأكمل الشريف كلامه موضحًا أنه يحمد الله على أن والدته لم تعلم بهذه الشائعة وإلا كانت سيصيبها مكروه لمدى تعلقها الشديد به، لكن بعد سلسلة من المحاولات استطاع التوصل إلى تامر، وأخبره أنه علم بهذه الشائعة، وأنه اعتاد إطلاق مثل هذه الشائعات، التي تخص وفاته، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعة مشابهة.

يذكر أن شائعة وفاة تامر حسني قد انتشرت يوم الأحد على عديد من المواقع الاجتماعية والإخبارية في حادث سير أثناء توجهه إلى شرم الشيخ؛ بسبب السرعة الزائدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عاد من زين ولدك وانت عامل شبه انبوبة الغاز,, طيب تقدر تقول كيف كان شعورك عندما مات الكثير اثناء تدافع المئات في احدى حفلات البيه ابنك؟؟

  2. لم ينفعه استدرار عطف الشعب باعلان ان هناك من يحزن بشدة لخبر موته وينفيه على الفيس بوك !!! اصبح يستعين الآن باهله وخاصة والدته !!!!

  3. ربنا يسلمك ويحفظك يا اختي الكريم Hnan Maroc ، كلك ذوق والله وبتخجليني لانك دائما السباقة ….

  4. يعني شلون مراح نفتك شويه من هذا الزنديق مره ابو مره امه مره ,,,,,,,,,

  5. الشجره المثمره دائماً تُحذف بالطوب .
    تامر فنان ناجح بكل المقاييس ولا يوجد لهُ اي تصريح مع أحد ضد أحد وليس من العدل أن نتمنى موت انسان لم نرى منه إلا كل خير .

  6. العين بارده على هذى العايله الولد يغنى والوالدين يمثلون !
    طريقه بايخه لكسب تعاطف الناس مع مطرب تآمر على محبيه ؟

  7. الله يعين اهلك عليك يا تمورة
    يعني برضوا يا حاج تامر ما لك ضلع باصدار الشائعة .

  8. یاحرام الأب أفکاره أکلته واتصل بالأم قلها یابنت الأیه وین تامر

  9. الله يحميك ياغالـــي ، ويحميك من خبث النوايا والظنون السيئة،
    ويحفظك وأهلك بإذنه.

  10. أعرف أن والد تامر حُسنى ساب الأسرة وأهمل تربيتهم هو وإخوته ، وده من كلام تامر حُسنى فى البرامج ليل نهار ، ودلوقتى جاى علينا أبوه يقول :
    كدت أن أموت عندما قالولى ” البقاء لله فى إبنك ” ! منين جيبت القلب ده يا ” أبو تامر ” ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *