رد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة شيرين عبدالوهاب، على الانتقادات التي تعرض لها، بعدما صرح بأنه يرى أن زوجة ابنه تستحق لقب “صوت مصر“، قبل أن يتراجع ويؤكد أن لا أحد من مطربي ومطربات اليوم يستحق اللقب.

وكتب حسين عبر حسابه على موقع “فيسبوك“: “والناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي.

تصريحات والد حساب حبيب عن أموال شيرين عبد الوهاب

واختتم منشوره قائلًا: “وده الفرق لما كان متجوز هنا اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل، وكفي نفسك”.

منشور والد حسام حبيب عبر فيسبوك

والد حسام حبيب يثير الجدل بسبب لقب “صوت مصر”

وعلى الجانب الآخر، أثار والد الفنان حسام حبيب، الجدل مجددًا بعد أزمة لقب “صوت مصر” التي أثيرت مؤخرًا.

والد حسام حبيب بصحبة نجله وشيرين عبد الوهاب – في حفل زفافهما الاول عام 2018

وكتب حسين حبيب من خلال حسابه الشخصي على موقع “الفيسبوك”: “ان جيت للحق ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته العظيمة أم كلثوم”.

شيرين عبد الوهاب ولقب “صوت مصر”

وكانت قد حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، على هامش حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ، والذى حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وادلت ببعض التصريحات حول لقب “صوت مصر”.

وردت شيرين عبد الوهاب على حالة الجدل التى صاحبت تصريحها بأنها الوحيدة التى تستحق لقب صوت مصر، حيث قالت : كلنا أصوات مصر، وبالتالي أصوات العرب، مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد. 

وعن خلافها مع الفنانة أنغام بسبب هذا اللقب: مفيش أى حاجة بيني وبين أنغام ده ردي على لقب صوت مصر.

 يُشار أن الفنانة شيرين عبدالوهاب عادت مؤخرًا لاستئناف نشاطها الفني، وشاركت في إحياء حفل روائع محمد الموجي، مع عدد من نجوم الأغنية في الوطن العربي، بينهم: أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس وعبادي جوهر، كما التقت قبل أيام بجمهورها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب والذى اعرب عن سعادته بمشاركتها له فى هذا الاحتفال الذى ياتى فى توقيت يشهد انتعاشة فنية لهما.

وتداول عدد من صفحات التواصل الإجتماعى فيديو يجمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهي تقوم بالاحتفال معه وتقوم بتقبيله احتفالا بعيد ميلاده الـ43 عام.

وكشف الفنان حسام حبيب عن حبه الشديد لزوجته شيرين عبد الوهاب مؤكدا أنه يحبها أكثر منها وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال حسام حبيب خلال اللقاء : فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم، أنا حاسس أني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة، عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرشكشف الفنان حسام حبيب عن تعاونه مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب فى أكثر من أغنية وذلك بعد عودتهما سويا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *