يرى كثيرون أنّ والد المطربة الصغيرة حلا الترك، بدأ يستغل شهرتها بعدما رفض أن يلتقط الجمهور الصور مع ابنته من دون دفع مقابل مالي، ما دفع كثيرين إلى السخرية منه ومنها أيضاً، وأطلقوا عليه “عبارات” مضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك كردة فعل على تعامل والد الطفلة البحرينية مع الجمهور السعودي حين حلّت على المملكة. إذ أراد الجمهور التقاط الصور التذكارية معها، ففرض الأب مبلغاً مادياً يصل إلى 500 ريال سعودي كمقابل لذلك. هذا الأمر دفع كثيرين إلى رفض الدفع، رغم أنها تحظى بشعبية واسعة هناك.

وقال عدد من الجمهور الحاضر لأنا زهرة إنّ والد ترك كان يتجول بها في عدد من “المولات” في جدة، وإذا تقدّم أحد منها، كان الأب يشترط عليه دفع مبلغ مالي، ما أشعل التعليقات “المضحكة” باللهجة السعودية من بينها “لا تكون ابنتك كيم كاردشيان” أو “نعطيك شوكلاته مقابل تصوير”. هذا الأمر استفز الوالد الذي كاد أن يدخل في مهاترات مع كثيرين.

ووفقاً لمعلومات شبه مؤكدة من “بلاتينيوم ريكوردز”، فإن إدارة الشركة تكلّمت معه في هذا الشأن، وطلبت منه استخدام أسلوب لائق في التفاهم مع الجمهور، وعدم اتخاذ أي خطوة تسهم في تقليص شعبية ابنته. ومن المعروف أن حلا تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة خصوصاً في الخليج، إذ يتجاوز عدد مشاهدي أعمالها على يوتيوب الـ 13 مليون مشاهد، وهذا الرقم لم يحققه الكثير من النجمات من بينهن أحلام على مستوى الخليج، ونجوى كرم على مستوى العرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. البنت لسة زغنونة المسكينة وعمل حلها وكانها عندها 40 سنة ولكن العيب على الولدين الي يخلو أطفالهم لا يتمتع بطفولتهم الكل يجري وراء الشهرة والفلوس …

  2. والد فاشل بدل ما يهتم بدراسة البنت قاعد يهتم بمستقبلها الفني هزلت و البنت لما تغني تعملك ارتفاع في الضغط و السكر

    1. ههههه مونيا وأم خليل نفس الشي أحسه اتجاهها صوتها مزعج جداً لا تعجبني لا حركاتها ولا غنائها

  3. اولا البنت لاصوت ولا صورة وانصها ان لاننغر لان صوتها بايخ.
    اما الاب الجشمع فتقول هزلت يا عار باي عين ستواجه الله يوم الحساب ؟

  4. ها الوالد ذكرني بأبو سوزان تميم الله يغفر لها امين
    وبأي عين ستواجه الله يوم الحسابcopy مصطفى

  5. مثل اللي يخلون اطفالهم يشتغلون في غسل السيارات وبيع المحارم الورقيه على اشارات المرور واللي يبعثون بناتهم الصغيرات يشتغلون خادمات في البيوت !! هذا بالضبط مثل اللي يعمله والد حلا !
    اتقي الله في هذه الطفله ولا تستغلوها لزيادة دخلكم على حساب طفولتها ومستقبلها ! البنت عندها موهبه ما اختلفنا ولكن مسئوليتك ترعاها فنيا وتحافظ عليها الى ان تكبر وتحدد طريقها بنفسها ولكن بدون اهمال دراستها ومراعاة سنها وما يتطلبه من العيش مثل باقي الاطفال في اللهو واللعب

  6. أقووول ما زاد عدد المشاهدات إلا أننا نشغلها على اليوتيوب للبزارين عشان نسكيتهم إلا هي لا خشة ولا صوت ….

    1. ههههههههههههههه والله صدقت ..

      ما تعجبني نهائياً .. صوتها طنييييييييييين مزعج .. حتى الأطفال صرنا مانحطها لهم
      والله طيور الجنه أبرك ورسالتهم أسمى ..

  7. 7emil bento we deyir fiya 3ala el fada2iyet we mich ma3rouf leich akid elsabab lam el foulouss fe3lan metel elli 3am bebi3 wledo. we el meskine zghire mich zanba.

  8. وش عاد حلا ترك هي وجهها الي كنه دكان توه فاتح بسوق صوتها مزور ولاهو حقيقي حتا اذا كان حقيقي مهو حلو واحلام بقره بس اشووا من الورعه ترك ابلشتونا بحللا ترك تفو عليكم

  9. متلاحضون انها لما تبدا تغني يدخلها جني شرفو

    اشلون تسوي بسم الله علي هذي البنت فيها شي

    او انها مريضه نفسيا الله اعلم. الله يشفيها

  10. انتو يل متخلفين الي يقولون انا نغار من حلا

    لاجمال ولا أخلاق ولا ادب على ايش نغار

    تخلف الله يعافيكم مماابتلاكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *