كشف محمد الترك، والد الطفلة البحرينية حلا الترك، عن رد فعل حلا وأخويها محمد وعبدالله بعد أن حكم المحكمة بحق والدتهم في حضانتهم.

الترك أكد أن أولاده يرفضون العيش مع والدتهم بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن الأخصائي الاجتماعي أكد رفضهم الشديد للعيش معها، وأنهم يرغبون في البقاء معه ومع زوجته الفنانة دنيا بطمة.

والد حلا أكد أن والدتهم تركتهم منذ ثلاث سنوات، ولم تطالب بحضانتهم إلا مؤخرا، على حد قوله، متسائلا عن الأسباب التي غيرت موقفها.

وأكد أن هذا الحكم مبدئي ومؤقت وأن طليقته لن تستطيع أن تأخذ حضانة أطفالها، مشيرا إلى أن الحرب بينه وبين طليقته منى السابر لن تقف هنا بهذه البساطة.

وكان قد صدر حكم ينص على حق السيدة منى السابر رسميًا بضم حضانة اولادها حلا، عبدالله، ومحمد، ، فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد 600 دينار، وكذلك تسليمه الأوراق الثبوتية جميعاً لوالدتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا احمق هل تعتقد ان القاضي لايعرف انك على مدار ثلاث سنوات وانت تحرض الاولاد على امهم , لا احد يحب الولد اكثر من أمه , هي ليست لم تسأل عنهم .. وانما على ما اعتقد ان كان لها اسبابها المادية لحين استطاعت ان تؤمن لهم مسكن وربما بدأت بالعمل , وربما واردها فكرة انك ستعود لرشدك وتعيدها لبيت الزوجية وتترك دنيا بطمة او ان دنيا بطمة ستتركك حين ترى كم هي كبيرة مسؤولية الاولاد . ليس هناك أم تتخلى عن اولادها , افهمها
    اعتقد , يوما ما دنيا بطمة ستتركك لفارق السن الكبير بينكم , احسبها جيدا

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    يُفكر بنفسه وبالدخل المادي الكبير بالمستقبل القريب من خلال فن ابنته .

  3. انت اكبر كذاب وندل ..ما فيه طفل وخاصة بهالعمر الصغير ما بيحب يكون مع امه ويضل مع مرت ابوه الا لو حدا عبى راسه وقلبه حقد على امه
    ..يعني مستحيل انت والبغيضة مرتك تكونوا احن عليهم من امهم …انت قلبك واجعك على النفقة اللي بدك تدفعها وعلى الفلوس اللي بتربحها من ورا بنتك يا طماع يا عديم الاخلاق والمروة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *