عادت الفنانة ألين خلف إلى لبنان بعد زواجها مدنياً في قبرص في 24 من الشهر الحالي، من مدير أعمالها كارلوس نجل الفنان إيلي أيوب.
حفل الزفاف الذي حضره عدد من أفراد عائلتي العريس والعروس، غاب عنه والد العريس الذي يبدو أنه غير موافق على زواج ابنه كارلوس من ألين.
وعن سبب عدم حضوره في حفل زفاف ابنه أجاب إيلي أيوب “أعوذ بالله… ولما أحضره!”، أما عن سبب عدم رضاه عن هذا الزواج قال “ما هو رأيك أنتِ؟ هل ترضين عن زواج مماثل؟ وهل كوني والد العريس فهذا يعني أنّه يجب أن أرضى عن هذا الزواج؟”.
وتابع أيوب” أنا لم أقطع علاقتي بابني كارلوس وعندما يقع في ورطة يكلمني، لكن ألين أكبر منه بعشرة أعوام أو 12 عاماً هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى، فإن ابني كارلوس تخصص في مجال الـ ” international public relation” وتخرج من جامعة الـ N.D.U وكلفتني دراسته الجامعية وحدها 100 الف دولار، أما بالنسبة لألين ” تعرفين انتِ ألين مع احترامي لها، هي لا شيء”.aline khalaf weddingg

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لسى ما لحقت تفرح المخلوقة ما صدقت تتدخل القفص الحجري الذهبي
    بكرة بيطلعو يكزبو الخبر
    وبعدين يا عم الحج هو ابنى اشترى سيارة وما عجبتك ؟؟ هاد تجوز دليل انك ما عرفت تربيه منيح ولو كان بحسبلك حساب كان خلى لخاطرك شي

  2. اتصور حيكون طلاق قريب بس حد يفهمني ليش الزواج في قبرص مش ديانتهم واحده !؟

  3. اب وقح و الله ظنيت عدم الرضا على الزواج سبب الزواج المدني و لا لانه زوجة ابنه في الفن …. اتاريه لانها أكبر منه و هو عنده شهادة …. عالم متخلفة بصحيح انت مالك انت عنك ما رضيت،..

  4. هههههه ايه 100 الف دولار دى اللى انت بتتكلم عليها فى الزمن ده وبعدين الين خلف مطربة جميلة جدا وليه اغانى كتير حلوة ومحبوبة جدا ومادام هى وابنك بيحبوا بعض يبقى حط لسانك جوه بقك وسيبهم يعيشوا حياتهم

  5. ايلي ايوب كل كلمه قلتها تدينك لناحيه تزوجوا فان كارلوس رجل واعي ومتعلم بيعرف شو بدو وانت مهمتك تقول مبروك وتسكت خالص.الين خلف محترمه ومن عيله محترمه وهي مره ابنتك ,كنتّك يعني .اما بالنسبه لفارق العمر ليش ما بتشوف حالك لما كنت تسهر مع بنات اصغر منك ب20 و30 سنه واخيرا الكلام عن انك تكلفت على دراسه كارلوس وانك تكلفت عليه عيب يعني ما ناقص الا تحسب شو صرفت عليه من لحظه ولادته مع العلم ان تنشئه الاولاد فرض على الاهل .احسن شي بتعمله انك تقول مبروك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *