رفض والد النجمة التركية توبا بويكستون التي لعبت دور “عاصي” في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه على MBC ارتداء ابنته المايوه بإجازتها الصيفية، حتى لا تظهر صورها في الصحف، كما حدث في العام الماضي، وهو ما سبب له حرجا.
وذكرت صحيفة “خبر تورك” التركية أن توبا أخبرت والدها اعتزامها قضاء إجازة لمدة ثلاثة أسابيع في مدينة “بودروم” الواقعة على بحر “إيجة” مع صديقها المخرج سامي إيدان بعد انتهاء الجزء الأول من مسلسلها “سارقة القلوب”.
وأضافت الصحيفة أن والد توبا حذرها قائلا: من حقك قضاء إجازة والذهاب إلى البحر، لكنني لا أريد أن أرى لابنتي صورا بالمايوه مع صديقها، كما حدث في العام الماضي، وقال إنه متأكد من أن ابنته لن تخذله.
واستجابت توبا لأمر والدها، وقررت بالفعل قضاء جزء من إجازتها مع عائلتها في بودروم، ثم الذهاب إلى إيطاليا لقضاء بقية الإجازة مع صديقها.
في الوقت نفسه؛ ذكرت الصحيفة أن والد توبا يغضب بشدة من مشاهد تقبيلها بالمسلسلات التركية، حتى إنه يغير مؤشر القناة إذا وجد مثل هذه المشاهد.
ومن المقرر أن تبدأ توبا قريبا تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سارقة القلوب” الذي تجسد فيه دور مغنية غجرية تدعى “هسرت”.
كانت توبا قد صرحت مؤخرا أنها أخذت دروسا من بعض الغجر لتتعلم لهجتهن ورقصهن قبل بدء العمل في المسلسل.
وأكدت الفنانة التركية أن دورها في المسلسل أثر على حياتها الحقيقية؛ حيث أصبحت تتصرف وتتكلم بعفويتها وبكل صراحة مثل شخصية “هسرت” التي تجسدها في بعض المواقف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. la ta3lik liani mabahib il massalssalett turkia…..afadal achouf mouselsalet e massriaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawe basssssssssssssssssssssssssss m3a ihtirami lkil nass ili bithib m-turkia,,,,,,,,

  2. حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ما في غير كلااااااام هههههههههههههههه
    مسلسلات تركية لهلأ بتجنن صراحة وئلها متابعين كتييير من عالمنا العربي متلها متل اي مسلسلات

  3. اسفة مش حينفع هنا لاني لوتكلمت هنا سيتدخل الكل في الموضوع حتصبح فوضى معلش اسفة مرة اخرى

  4. ههههههههه,
    رجاءا يا عاصي ولو ماأدري أنّه عاصي هذي طلعت بنت! رجاءا لاتحرمينا من مسلسلاتك, فأنا أشعر انّي بخطر من غير مسلسلات عمّو عثمان
    ****
    هههه نعرف أحنا من زمان جزء من تركيا يعيشون بهالطريقة لكن مايضحّك ويزعج بنفس الوقت غير الأمهات الفاضلات لما يقولون: أي والله المسلسلات التركية قريبة من تقاليدنا,
    بالله هذا كلام هذا

  5. لا راجل شريف حقيقي والد هذه العاصية !!!! يا عمي روح اتنيل بستين نيلة انت وكل العلمانيين اللي مثلك … تسبب له حرجا !!! حد سائل فيك اساسا …

  6. ههههههههه شى غريب تصيف مع صديقها فى ايطاليا بس لالالالا تلبس مايوه والله مسكين ابوها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *