إنتشر صباح اليوم خبر في وسائل الإعلام المصرية يُفيد بتعرّض المشتركة المصرية ياسمينا العلواني لحادث سير مروّع في طريق عودتها مع عائلتها إلى منزلها الكائن في الإسماعيلية بعد إحياء حفل غنائي في دار الأوبرا.

ويروي ناصر العلواني، والد ياسمينا لموقع الـ “أم بي سي نت” تفاصيل الحادث قائلاً: “كنّا في طريق العودة إلى المنزل وكنتُ أقود سيارتي ومعي ياسيمنا وشقيقتها الكبرى، وعلى الطريق السريع حاولنا تفادي إحدى المطبات والمعوقات في الطريق إلّا أنّ توازن السيارة قد إختلّ ما أدّى إلى دورانها حوالى 5 أو 6 مرّات، وإرتطمت بحائط إسمنتي كبير على جانب الطريق، وكاد ذلك ليُصيب عدد كبير من السيارات لولا تدارك الأمر وتحويل مسار السيارة… الحمدلله الأضرار مادية فقط ولا أضرار بشرية”.

وقد طمأن العلواني جمهور إبنته ياسمينا صاحبة الباز الذهبي والصوت العريض بأنّها بخير وقد تعرّضت لبعض الرضوض البسيطة، وفور وصولهم إلى الإسماعيلية توجّهوا إلى المركز الطبي حيث عاينهم عدد من الأطباء وكشفوا على الكدمات والرضوض غير الخطيرة، وأضاف: “الحمدلله خرجنا جميعاً سالمين، والكدمات أمر طبيعي في حادث خطير كهذا، وياسمينا اليوم ترتاح إستعداداً لسفرها إلى بيروت وتستأنف تحضيراتها للحلقة النهائية”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. Lahawla wala gowata ila bilah biyihkina kisa tafaha we nas betmout raouh ya chick ala la ywakae rouh dob bintak al bitamin fanzatha min alfanzat doul min di aslan

  2. الحمد لله على السلامة ..بس يمكن يا سيد ناصر يكون هادا تحذير من رب العالمين حتى تصحى وتبعد بنتك عن هذا الجو العفن اللي اسمه الفن قبل ما تنغمس فيه ..اعتبروا يا اولي الألباب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *