بدأت حلقة هذا الاسبوع من برنامج “هذا أنا” مع الإعلامية رانيا برغوت الذي يعرض على شاشة الـ “ام بي سي”، بمفاجأة لضيفة الحلقة وردة الجزائرية، فأحضرت رانيا معها هرة، سرقت كل اهتمام وانتباه وعاطفة وردة.

وقصدت وردة ورانيا منطقة عاليه وتحدثتا بموضوع زواج وردة من الفنان بليغ حمدي، فوصفته وردة بأنه كقصة “روميو وجوليات”، وكشفت ان الإعجاب بينهما بدأ بعد اغنية “بحبك فوق ما تتصور” وقالت: ” بعد تسجيل الاغنية جاء بليغ إلى البيت ليطلبني لكنني كنت مخطوبة وأبي لم يكن يريد لي فناناً. كما ان ابي لم يكن يعتبرني فنانة إلاّ بعد ان التقيت جمال عبد الناصر الذي قبل رأسي”.

واشارت وردة إلى أن “ذوقها” في الرجال كان ” وحش قوي”، معلنةً انها احبت العديد من الرجال لكن بالعيون. واعتبرت وردة ان حبها لبليغ حمدي كان “حب الفن”، واكدت انها كانت “تغير على بليغ لأن كل المطربات كنّ يندلقن عليه”.

وعن علاقة أولادها ببليغ، قالت وردة: ” ابنتي كانت تحب بليغ حمدي كثيراً وهو ايضاً وصورتها كانت بجانبه عندما كان على فراش الموت”. وعما اذا كان بليغ يضربها، اضافت وردة:” بليغ كان لديه بحره الخاص ولم يضربني ابداً واصلاً انا ست ما بنضربش وبعرف أضرب”.

وروت وردة قصة لم تذكرها سابقاً، حدثت اثناء وجودها في باريس للغناء وكانت تسير على الطريق حين سمعت شابين قالا عنها انها “وحشة وأنفها كبير” ما دفعها إلى القيام بعملية تجميل لأنفها.

ولفتت وردة إلى انها احبت بعد طلاقها من بليغ لكنها لم تتزوج، معبرة عن اشتياقها لألحانه وايامه. أما عن الواقع الفني فأكدت وردة انه لم يعد يوجد ملحنين كبار.

وأكدت وردة ان العشق لا يدوم اكثر من 3 سنوات، مشددةً على انها هي من طلب الإنفصال من زوجيها وكانت تقول لهم ليطلقوها :” يا تطلقني او حغلط”.

واشارت وردة إلى انه كانت مضطرة إلى ترك اولادها لتستطيع العمل والغناء. وتعتبر انها تدفع ثمن نجاحها بحالة ابنها الصحية. وكشفت انها تبكي كثيراً لكن لا تعرف لماذا. واعلنت وردة ان ابنها رياض اقرب اليها من ابنتها، فهو هرب من والده واتى اليها، بينما وصفت ابنتها بأنها لا تعرف ان تعبر بينما هي بأمس الحاجة لمن يعبر.

وأبدت وردة خوفها من الموت قائلةً:” مش عايزة عجّز ومش عايزة النهاية،

اشعر انني مقيدة في جسدي”. وكشفت انها شعرت في اليومين الاولين بعد “عملية الكبد” التي اجرتها انها لا تريد ان “تصحا” لأنها ستكون “نصف انسان” بسبب عدم قدرتها على الغناء مجدداً بعد هذه العملية، لكنها سرعان ما شرعت بعدها برغبة قوية في الحياة.

وستتابع رانيا في الحلقة المقبلة حوارها مع الفنانة وردة والكشف عن مزيد من التفاصيل الخاصة بحياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الانسان لايخاف من الموت واينما يكون مستعدا له لانه مصير كل حي نسال الله حسن الخاتمة

  2. أضحكتني قصة حكتها وردة للمذيعة ،، قالت لها مرة كنت أمشي في باريس و كان أمامي مراهقين فرنسيين و كانوا حاطين صورتي كبيرة في الشارع فقالت لها سمعت أحدهم قال للثاني “c’est celle la chanteuse ki va venir oh la la regarde son nez” يعني “اهذه هي المغنية التي سوف تأتي اوه لا لا انظر الى أنفها” هههه فقالت لها رحت بكرة عملت أنفي

  3. اول مرة اعرف ان ورده كانت متجوزة واحد غير بليغ حمدى !!!

  4. رولا ..عمر ماورده جت فى اى حوار الا واتكلمت عن حبها لبليغ وانه الراجل اللى عمرها ماحتنساه ابدا
    يبقى انت اكيد ماسمعتلهاش اى حوار قبل كده
    هو اتعرف عليها فى فرنسا وعرض عليها الغناء فى مصر وبعدين اتجوزوا

  5. وانا أول مرة أعرف انها متزوجة مرتين فقط..

    وجالك يوم, ماتلقاش في الليالي نجوم, جالك يوم
    صوت رائع ودافي وبارد وكل شي بيه حلو

    لكن مسكينة أيمانها ضعيف متمسكة بالحياة,, الله يهدينا جميعاً

  6. والله انا احب غنائها وخاصة حرمت احبك واغنية وانا بحلم بيك ولكن يمكن سمعت ونسيت انها متزوجة بليغ حمدي وانا زرت مصر 3 مرات واحسست اني في بلدي سلام لمصر ولشيرين بنت مصر

  7. وردة كانت متزوجة من طيار جزائري و أظن طلقها بسبب رفضها ترك الفن و هي منحدرة من ولاية سوق أهراس تقع أقصى شرق الجزائر على الحدود التونسية ،،

  8. توبي الى ربك يا عجوز قبل ان ياءتيك هادم اللذات و مفرق الجماعات و توضعين تحت التراب با لباس الكفن ياه عليك اراك مثل الشحرورة و لا على بالك

  9. مطربة كبيرة دخلت عالم الفن و قدمت اغنيات جيدة
    ولكنها كإنسانة لديها خبل

  10. دا تصوير قبل وفاه ابنتها او بعد حسب ماقرات ابنتها سقطت من الشباك قبل فتره

  11. اللي سقطت من الشباك كانت بنت اخوها (نغم فتوكي) ورده اسمها ورده محمد فتوكي من اب جزائري وام لبنانيه من عائلة يموت ومولوده وعايشه سنوات عمرها الاولي في باريس حيث يملك والدها مطعم كانت تغني فيه ورده في بداية الخمسينات من القرن الماضي !

  12. سمعتلها اخر البومها واو كثير حلو و مميز و اجمل اغنية في الالبوم عدت سنة فعلا مطربة كبيرة و محترمة انحبك ياوردة الجزائر فعلا شرفت الجزائر يا بنت بلادي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *