قالت الفنانة وردة الجزائرية إنها لن تتوقف عن الغناء ما دامت قادرة على العطاء حتى لو اضطرها الأمر إلى الغناء بدون مقابل.

وأضافت أنها ستظل تغني إلى أن تلفظ أنفاسها الأخيرة, مشددة على أن انتقادات البعض لها لن تؤثر عليها وتجعلها تتوقف عن مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى أن الغناء بالنسبة لها هو الحياة وأن الجمهور بالنسبة لها هو الهواء الذي تتنفسه وتعيش بفضله.

وصرحت أيضا، بأن جمهورها ما زال يستمتع بغنائها وصوتها الذي طالما أسعدت به الملايين في الوطن العربي, وأنها تكون في قمة سعادتها عندما تشعر بقدرها عند محبيها ومدى تمسك جمهورها بها وبصوتها.
اعتزال الفن وارتداء الحجاب

وفي ذات السياق أعربت وردة عندهشتها من كثرة الشائعات، التي أصبحت تلاحقها، وكانت آخرها شائعة ارتدائها الحجاب ونيتها اعتزال الفن تأثراً باعتزال الفنان فضل شاكر, وهو ما نفته وردة.

مؤكدة أنها أحياناً ترتدي كاب أو إيشارب عند خروجها، وهذا ليس بشكل دائم بل في أوقات نادرة جدا كنوع من التغيير, لافتة إلى أنه لا يوجد ارتباط بين ارتداء الحجاب والاعتزال, فهناك الكثير من الفنانات يرتدين الحجاب ويستأنفن مشوارهن الفني من دون الشعور بأي إعاقة, وهناك الكثير من الفنانات أيضا اعتزلن الفن من دون أن يلتزمن بارتداء الحجاب.

وأشارت إلى أنها لم تلتفت لمثل هذه الشائعات، فهي أقل من أن تناقشها أو تكذبها فهي صادرة من شخص ليس لديه أي مصداقية, لكنه يحاول تحقيق الشهرة لنفسه بأخبار كاذبة.
إخفاق لحن وسوء إنتاج

والجدير بالذكر أن الفنانة وردة الجزائرية قد تعرضت للنقد مؤخراً، بعد الديو الغنائي الذي قدمته مع الفنان عبادي الجوهر، بعنوان “زمن ما هو زماني”, فقد اعتبر بعض النقاد أن اللحن لم يكن على قدر المستوى الصوتي لنجمين لهما تاريخ فني وحنجرتان عملاقتان, ولم يقدم لهما أي خطوة يمكن تدوينها في سجل حافل بأعمالهما التي شهد لها العالم العربي.

حيث توقع النقاد ظهور ديو غنائي استثنائي بعد الضجة الإعلامية التي سبقت طرحة في وسائل الإعلام, معتبرين أن سبب ظهور الديو بهذا الشكل غير المتوقع هو الإنتاج الخاص الذي يريد تقديم العمل الفني بسرعة دون اعتبار للقيمة الفنية.

يذكر أن “زمان ما هو زماني” من كلمات العماني طارش غصّن وألحان النديم وغناء وردة الجزائرية وعبادي الجوهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

    1. هو صحيح انما الاعمال بنيات ولكل امرء ما نوى ولاكن الرسول الكريم قال اجتنبو الشبهات وكمان قال الله إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ صدق الله العظيم
      وبل الاخر العلم عند الله يغفر لمن يشاء ويعاقب من يشاء وهو علام بعباده الصادقين

  1. مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

  2. اه اصلى جعانة ومش عارفة اكل ايه يا كاتيا، ولما دخلت موضوع ورده نفسى اتفتحت اكتر 🙂

  3. مادام الناس تهاجمها و تحاول اجبارها على الاعتزال فهي لن تعتزل لأنها تعتبر ذلك تحدي اعطاء النصيحة يكون بالتي هي أحسن و ليس بالكلام الجارح

  4. اللهم حسن الخاتمة سبحان الله الغناء لاخر رمق لا حول و لا قوة الا بالله

  5. التوبة ولبس الحجاب بضوابطه الشرعية فرض على وردة الجزائرية وشيرين عبدالوهاب وأنغام وأصالة وميادة الحناوي وآمال ماهر وكارمن سليمان ودنيا بطمة وسميرة سعيد وجنات وشيرين وجدي وعلى كل مسلمة والموت لا يعرف صغيرة أو كبيرة فالموت يأتي للكل وجزاكم الله تعالى كل خير على دعوتكم وردة لكي تلبس الحجاب وتعتزل المعاصي ولكن أيضا عليكم أن تطالبوا كل المغنيات والممثلات الصغيرات والكبيرات إلي التوبة ولبس الحجاب واعتزال المعاصي لأنهم كلهم مطالبين بذلك وليس وردة الجزائرية وحدها المطالبة بالاعتزال والتوبة ولبس الحجاب ولكن أسأل الله تعالى أن يهدينا ويهدي جميع المسلمين والمسلمات إلي التوبة إليه واللالتزام بأوامره واجتناب نواهيه .

  6. خليكي لحتى تعفني بالوسط المعفن الي انت فيه
    كثير من الناس يفتكرون انهم خالدين وانهم يقومون باعمال تنفع البشرية
    في حين هم واصلين الى مرحلة اللا عودة

  7. غني يا حبيبتي غني لحد ما تموتي !!
    عم تحكي وكأنه من ينصحها يسيئ لها !!!
    بكره بس تموتي ويبدأ حسابك ساعتها ستقولين لرب العزة ربي ارجعون اعمل عملا صالحا
    وستتمنيين ساعتها لو أنك استمعت للنصيحة وتبتي الى الله
    وكل من ينصحك بالاعتزال فهو حتما يتمنى لك الخير والهداية
    الله يهدينا جميع ويتوب علينا

  8. لا حول ولا قوة الا بالله.

    تفكرت المثل اللي يقول” انا نحفر له في قبر امه وهو هاربلي بالفاس”.

    الله يهديك .

  9. المطربة ذكرى ماتت قبل وردة وهي أصغر من وردة والمطربة سوزان تميم ماتت قبل وردة وهي أصغر من وردة فالموت لا يعرف صغير ولا كبير وانتم يا أخواني ويا أخواتي المفروض تنصحون كل الفنانين والفنانات باختلاف أعمارهم بالتوبة والاعتزال عن الوسط الفني الملئ بالمعاصي ولكنكم تركزون على الكبير بالسن وتهملون الصغير بالسن كأن الموت يأتي بالدور … انصحوا الجميع بالتوبة بما فيهم وردة الجزائرية

  10. والله مسكينة انتي ياوردة ربنا يشفيك ونورلك بصيرتك المظلمة ….. هل فكرتي ماذا ستقلين لربك حينما يسألك أين قضيتي حياتك في العبادة وصلاة , او في الهوو والعناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وردة اترضين لنفسك العذاب والنار والجحيم خالدة مخلدة يوم لقاء ربك ..بئصرارك وعنادك في اواخر حياتك بالمعصية وعدم الاعتزال الفن وتحجب تووووووبي ياغالية ياوردة … اقسم لك اننا نحب لك كل الخير وكل من طالبك بالاعتزال وتوبة يحب لك كذالك كل الخير وليس كما تريناه انت ومن معك من الشياطين الانس يظللون بصيرتك ويملؤون افكارك بأن من يطالبك بالاعتزل والتوبة يكرهونك ويغارون منك ويحسدونك .. افيقي ياوردة والله ثم والله من يطالبك يحبك اكتيرا ويريدو لك الجنة ونعيمها دائما وابدا…..اتوسل لك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوردة توبي قبل فوات الاوان والله نحبك ولانريد لك النار نريد حسنة خاتمتك بالتوبة والتفرغ لصلاة وقراة القران توبي توبي توبي توبي توبي توبي توبي

  11. انا اكتر واحده بتحبك فى الدنيا وبتمنى متحرمش ابدا من صوتك ومن غنائك الجميل.وسعادتى كانت ملهاش حدود لما نزل شريطك الاخير اللى ضاع من عمرى.لكن عشان كل الحب اللى حبيتهولك ده تمنيت من كل قلبى لما شوفتك صورتك دى ان تكونى لبستى الحجاب وفضلت امنى نفسى بهذه الامنيه الغاليه وهفضل طول عمرى ادعيلك بيها.يااغلى وردة فى الوجود

  12. احببت ان اقرأ تعليقات الأصدقاء على هذا الخبر كلنا ننسى أحياناً ان الموت قد يأتي فجأة هذه عبرة للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *