قالت المطربة الجزائرية وردة: إن أغلب جمهور اللبنانية هيفاء وهبي يذهب إليها ليشاهد جمالها لا ليستمع لأغنياتها، مشيرة إلى أن بعض المطربات على الساحة الآن يتجرأن على ألحان صعبة تحتاج لمطرب حقيقي.

وقالت الجزائرية وردة لمجلة “لنا” عدد أغسطس/آب الجاري: “معظم الجمهور يذهب ليستمتع بجمال هيفاء وأناقتها في المقام الأول، وليس للاستماع إلى أغنياتها”.

وأضافت وردة “إجمالي المشهد يبدو فوضويا ومليئا بالمدعين، وحتى لقب “مؤد” الذي كان يختبئ وراءه البعض بات أكبر من بعض الأصوات الموجودة على الساحة”.

وقالت المطربة الجزائرية: “كثيرا ما أشعر بالأسف عندما أجد إحداهن تؤدي أغنياتي وهي لا تمتلك ألف باء الغناء، والكارثة أن بعضهن لا يدركن حدودهن، ويتجرأن على ألحان صعبة تحتاج لمطرب حقيقي، هناك أيضا مؤديات أعتبرهن صورة حلوة ولسن أصواتا”.

وتابعت وردة: الأغنية الخليجية ليست موضة بل مدرسة موسيقية ذات طابع خاص اجتذبت -ولا تزال- الكثير من الأصوات الجميلة، وإن كنت للأسف لاحظت في الفترة الأخيرة أن هناك من اتجه لها من باب التجارة والبحث عن المكسب المادي السريع، وبالتالي خرجت تجاربهم في هذا المجال أقل من المستوى المطلوب بكثير.

وقالت: أنا أحب الدويتو وهناك طوال الوقت كلام ومشاريع وأفكار، وهناك حاليا دويتو مع حسين الجسمي، وقد نطرحه سنجل، وأنا متحمسة جدا لهذا المشروع وأعمل عليه بدون أجر.

ونفت وردة تقديمها أغنيات من ألحان تامر حسني، قائلة: “أنا أحب أفلام تامر أكثر من ألحانه، ولا يوجد كلام جاد في هذا الاتجاه، تعجبني أفلامه لأن بها روحا شبابية مرحة ولديه قبول، لكن أغلب أغانيه أقل في مستواها من الأفلام”.

وكشفت وردة عن تفكيرها في الاعتزال مرة أو أكثر قائلة: “بالفعل أذكر أني كنت أتخيل أن أقضي بقية حياتي دون الصعود على المسرح، وممارسة الغناء، فأشعر بكابوس ثقيل يجثم على صدري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. وردة الجزائرية: جمهور هيفاء يستمتع بأنوثتها.. وليس بصوتها……..
    شيئ مفروغ منو وردة الحلوة .. لا تزعلي ولا يهمك …
    بس كنو انتي ولا هيفا رايحين على نفس المكان ولو اختلفت الطرق .. والله اعلم
    الله يهدينا ويهديكن

  2. HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤
    HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤
    HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤HAIFA❤

  3. ما فينا ننكر انو هيوف عنوان الانوثه والجمال ريتا تسلملي ما احلاها وما اطيبها 🙂 🙂
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  4. و الله مشكلتك ان اسمك ورده ومافيك ريحة الورد ابدا بلعكس ريحة القط الميت .. ولو كان فيكي نئطه انوثه كنتي عملتي زيها و افضع فبلاش تنتقدي انسانه انتي اسوء منها يا كركوبه . و بالنسبه لهيفا راها امرأه مبتذله و يقرفني جسمها لانه ستايل قديم جدا من اجسام النساء لا تواتكب الزمن .. الا ن نساء القرن الجديد تكون slim و رياضيه و بنوته مثل جنيفر انستون و ليست جسم امرأه طالعه من النفاس مثل شيفا هيفا !!

  5. و الله المشكله ان اسمك ورده ومافيك ريحة الورد ابدا بلعكــ ــس ريحة القط الفاطس.. ولو كان فيكي نئطه انوثه كنتي عملتي متلها و افضع فبلاش تنتقدي انسانه انتي اوحش منها يا كركوبه . و بالنسبه لهيفا راها امرأه مبتذ*له و يقر*فني جسمها لانه ستايل قديم جدا من اجسام النساء لا تواتكب الزمن .. الا ن نساء القرن الجديد تكون نحيله و رياضيه و بنوته مثل جنيفر انستون و ليست جسم امرأه طالعه من النفا س مثل هيفا !!

  6. كارولينا في أب 12, 2011 |

    وردة الجزائرية: جمهور هيفاء يستمتع بأنوثتها.. وليس بصوتها……..
    شيئ مفروغ منو وردة الحلوة .. لا تزعلي ولا يهمك …
    بس كنو انتي ولا هيفا رايحين على نفس المكان ولو اختلفت الطرق .. والله اعلم
    الله يهدينا ويهديكن

    copy

  7. لك 90 سنه وانتي تغني ماتذكرتي اللون الخليجي الى بهالفتره؟؟؟ وحابه تقدمين دويتو مع الجسمي؟؟ اشك في انه سيقدم معك اي عمل لان صوتك بح خلاص انتهى !! محاولة استعادة النجوميه والمجد صعبه ومحاوله فاشله لذا يرجى الجلوس في المنزل للعنايه بحديقة المنزل افضل .

  8. والله هيفاء حلوة وأنا واحد من الناس أدفع فلوس لمشاهدة جمال هيفاء ولا أدفع فلوس لاسمع صوت عجوز مثل وردة

  9. اسوء امراة رئيتها في حياتي وهي هيفاء انظروا وجهها قبل العملية التجميل
    يا بنت لندن او بنت…….؟ اف

  10. يا ناس جسم هيفا مهرهر صار احلى جسم هلا هو مرياممممممممممم فارس ياي انا بكون عم اتطلع عليها ومش مصدق انه في جسم هيك ههههههه

  11. والله يا ست ورده صوتك اكيد ولا يعلى علي بس كمان لو خيروني بين حفله لك او حفله لهيفاء فاكيد رح اختار هيفاء

  12. مارديني يا ريت تسال هيفا ليه صايره هيك منفوخه و مش طازه …. يا عمي بدنا وجده فريش مش عجو -ز

  13. بجد يا samiعندك عين ذواقة…..لان جسم متل جسم ميريام انثوي لدرجة …مع اني ما بحبى بس للصراحة جسمها حلو و اهم شي فيه انو بي بيين رياضي و كمان بنت لندن تعليقها عجبني….لانو متل ها الهيفا صارت موضة جسمها قديمة كتير احيانا بقول انو ها المرة ما عندا قفص صدري لانو كلو …..عبارة عن اتنين مناطيد منفخين بي غاز الهيليوم…..كيف ها المراة ما اجاها قطع بي انسجة العضلات انى ما بعرف!!!!!!شكلها عاملة دعامات سم وير^_^

  14. مكن سؤال ليش الكل بيغار من هيفا وبدو يعملها زوعه وطالما ما بمتعجبكم ليه بتفووتو على اخبار بتتعلق بهيفا ?غيره ولا شو ?جسم هيفا منفوخ وكخا !ويلي قاعده تتفلسف وتحكي عن الاجسام بيكون كرشها شاطط قداما مترين من كتر القعده علنت وفخادها مكلكلين كتل كروية الشكل وبتموت غيره من هيفا!!!!
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *