نفت المطربة وردة الجزائرية وجودَ أية خلافات مع الفنانة السورية ميادة الحناوي، مكذبة الأنباء التي ترددت حول ضلوعها في مؤامرة لمنع دخول ميادة إلى القاهرة.

وقالت وردة في تصريحات للصحفيين مساء الإثنين 15 فبراير/شباط لدى وصولها إلى مطار الكويت إن ما نشر على لسان الحناوي من تصريحات اتهمت فيها المطربة الجزائرية بالتواطؤ مع زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب لمنعها من دخول مصر كانت أكاذيب صحفية

وقالت الفنانة الجزائرية إن الحناوي أكدت لها عدم تحدثها عنها بسوء، مشيرة إلى أنها تحتفظ بعلاقة طيبة مع الحناوي.

وغضبت المطربة الجزائرية بشدة عندما سألها أحد الصحفيين عن تصريحات نشرتها الصحف للكاتب المصري أنيس منصور في سهرة مسجلة بتلفزيون الكويت بأن وردة “سيئة الغناء العربي”، فردت قائلة “ما شتمك إلا من بلغك”.

وأوضحت أنها معجبة بصوت الفنان فضل شاكر، لكنها عندما تريد أن تقدم دويتو فإنها تفضل الإماراتي حسين الجسمي شريطة أن يكون العمل من ألحانه وبنفس اللون الذي يقدمه.

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في إحياء إحدى حفلات مهرجان “ليالي فبراير”، خاصة وأنها تزور الكويت بعد 20 عاما من الغياب، مؤكدة أنها لا ترى ضررا في إحياء الوصلة الثانية بعد فنان العرب محمد عبده، لأنه أطول نفسا على حد قولها.

وعن جديدها؛ قالت وردة إنها قطعت شوطا طويلا في التحضير لألبومها الأول مع شركة روتانا، مشيرة إلى انتهائها من تسجيل أربع أغنيات، ومثلها سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

كانت مجلة خليجية قد نقلت على لسان المطربة السورية ميادة الحناوي قولها إن الوقت لم يحن بعد لكشف تفاصيل المؤامرة التي قادتها وردة، بالاشتراك مع زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب؛ التي تسببت في منعها من دخول مصر منذ ما يقرب من 15 عاما.

واكتفت المطربة السورية بالقول: “للأسف لم يأت الوقت المناسب بعد، ولكنني أحب أن أوضح أنها لم تكن مؤامرة بعينها بقدر ما كانت (غيرة نسوان) لا أكثر ولا أقل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ya 3ayne warda 3ala shou badda tghar mennik .warda toul 3omra w ba3da l motorbe l mofaddale 3end l sha3eb l 3arabe ba3ed oum koulsoum…warda the best

  2. عجايز عايشين في خلاف من 40 سنه ولا راضين ينسون ولا راضين يرحمو الجمهور من ترديد الحكايه … كل وحده فيكم تروح تفرش سجادتها وتصلي وتصوم وتطيح علا ربها احسن لها .. بكره كلكم طايحين في القبر و لا تنسو تحكو لمنكر ونكير قصة الخلاف يمكن يملو منها ويطفشو من قبركم هاهاهاهااهاهاهاها انشــــــــر!

  3. يابنت لندن مع أحترامي لأخي قاسيون أنتي أنضبي في فراشك وصومي وأدي واجباتك .
    لحد الوردتان وخلاص يابنت لندن …………

  4. وردتان جميلتان في عالم الفن .
    السيدة القديرة وردة الجزائرية فراشة الفن العربي .
    والمطربة القديرة نجمة الشرف السيدة ميادة الحناوي .
    أطربتمونا كثيررررررر والشكر الجميل والجزيل لكم .
    وأنشاء ألله لايوجد بينكم أي خلافات يا حب وعشق الفن .

  5. يقولون ووردات؟ هذول شجر زقوووووم !! هاهاهاه ياليتك تدافع عن نبيك قد ماتدافع عن عجائز الفن الشمطاواااات انشر حبي الناشر !

  6. اللهم صلى على النبي محمد(ص) النبي الأمي الهادي المصطفى الذي صطفى .
    الرجاء الرسول مادخله بالموضوع …..

  7. ما اقصدك يالبنى اقصد الي بدال مايدعو هالعجايز الي رجلهم بالقبر للصوم والصلاه قاعد يدعوهم يعمهون في طغيانهم اكثر ! يشوفني ادعيهم للخير وينكر هالشي علي ولا ينكر عليهم فعلهم المنكر بالغناء في سن السبعين! انشر حبي ..

  8. على مايبدو مثلما قالت المطربة السورية ميادة الحناوي (غيرة نسوان)
    وبالظاهر بنـت لنـدن غيرانة كتير منهم
    وفي مثل بيقول يللي مابيغار ……….؟

  9. على كل حال بغض النظر عن حبى لوردة أم لا ، لكنها في هذا الموضوع مظلومة ، فمن كان سبب منعها ونحن نعلم ذلك جيدا ، هو عبد الوهاب وحرمه التي كانت تغار بشدة من ميادة الحناوي لجمالها في ذلك الوقت وشبابها وصوتها الجميل ، والأهم لاهتمام الموسيقار عبد الوهاب الشخصي بها ….

  10. الست وردة لم تقم بمؤامرة لتنمع ميادة من دخول مصر بل بالعكس الست وردة صالحت ميادة مع الملحن و الست وردة ليست من يعطي التأشيرات للوافدين على مصر حتى تمنع شخص و تسمح لشخص آخر و الست وردة إنسانة ذات قلب طيب و تحب الخير لكل الي حواليها

  11. طبعا تتخانقوا على دخول مصر!!!
    لانكو من غيرها ولا حاجة
    مصر هوليود الشرق بلا منازع

  12. أنا شخصيا بيسحرني صوت وردة وخصوصا لما تغني في يوم وليلة ياسلام ميادة الحناوي صوتها حلو وفخم كتير بس ليس لها خصوصية عندي متل المطربة الرائعة وردة الجزائرية الله يطول بعمرك
    بس الوسط الفني فيه هيك شغلات تأمرات ومؤامرات وميادة الحناوي من الناس يلي تأمرت على أختها مو على مطربة تانية وبتقول لاااااااااا أختي يلي مابدها الفن لو مابدها الفن ليه غنت من الأصل عاملة حالها بريئة,,,!!

  13. ميادة الحناوي كتير حلو صوتا وبيعجبني اكتر من وردة
    ههههههههههههههههه

  14. أنا بموت ف ورده وبصوتها ومستحيل ورده تتآمر على مياده ومع هاد بحب صوت مياده الله يجيب اللي فيه الخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *