داعبت المطربة الجزائرية وردة الجمهور الكبير الذي حضر حفل ختام مهرجان “ليالي فبراير” بالكويت؛ فصفق لها وحياها أكثر من مرة وردد معها أغانيها، في الوقت الذي كان فيه فنان العرب محمد عبده في أفضل حالاته الغنائية من التنوع، فملأ قاعة الحفل طربا.

بداية الحفل كانت مع الفنانة أسماء المنور التي شدت بأغنيات “هسأل وأسيبك لضميرك”، ثم تبعتها بأغنية وطنية من ألحان الموسيقار يوسف المهنا، ثم غنت بعد ذلك “وقلبي دايم معاكم” و”خاينة وما عاد نصافيك”، ثم قدمت أغنية للفنان الراحل طلال مداح “تصدق ولا احلف لك”.

وفي الوصلة الثانية من الحفل، استقبل الجمهور المطربة الجزائرية “وردة” بحفاوة كبيرة، بعدها شدت وردة بأجمل أغانيها “في يوم وليلة”، وقدمت وردة “لولا الملامة”، ثم أغنية “حكايتي مع الزمان”، و”الوداع”، ثم أغنية “أكدب عليك”؛ لتختتم وصلتها بأغنية “حرمت أحبك” التي أشعلت الجمهور.

“على البال”

وفي ليلة مختلفة عن غيرها لفنان العرب “محمد عبده”؛ الذي كان في أفضل حالاته الغنائية من التنوع فملأ الصالة طربًا، كانت البداية مع أغنية خاصة للكويت “باركي يا كويت”، ثم قدم “البرواز”، وبعدها “جمرة غضى”، وتبعها بسامرية “في سحابة”، ثم أغنية “يسعد مساك”.

ثم تفاعل الجمهور كثيرًا مع أغنية “على البال”، ثم أغنية “آخر زيارة”، وبعد ذلك قدم فنان العرب أغنية “اختلفنا”، ثم “الله عليها عودت”، ثم أغنية “أيّوه”، ثم كان الختام بأغنية “ما عاد بدري”، الجمهور ردّد كثيرًا أن هذه الليلة “غير” بصوت فنان العرب؛ الذي أطرب الحضور بصوت عذب واختيار موفق.

وعلى هامش الحفل، كان صعود الفنان سمير غانم كالمفاجأة للجمهور، وذلك لتكريم الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا، على هامش حفل الليلة الأخيرة من “ليالي فبراير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. الله عليكى ياورده الجزائرية فعلا بنت اصل و صوت دافئ وحنون دائما فانك ر اقى وعالى من دون رقص ولا مسخرره فى لابسك هدا هو الفن النظيف وهده ى بنت الجزائر

  2. التقاء بين اعظم فنانين ماشاء الله …ربي يطول في اعمارهم و يديم عليهم الصحة يا رب

  3. انا مدري كيف فيهم حيل هالعجايز يطيرون 5 ساعات من الكويت للجزائر والجزائر من الكويت .. بجد والله انا استعجب .. وبعدين ياروده شوفي كيف انتي تمشين و انتي ممسوكة عشان ماتقعين لان باين عضلات رجلك ماتقدر تشيلك بعدالان فقد تفتفتت عضامك ونأكلت عضلاتك و رجليكي تقول ودوني القبر ياناس !! .. فليش ماتاخذينها من اقاصرها و تنطقين ببيتك .. ياورده صار لك سنين تغننين ماشبعتي ؟ روحي افرشي سجاتك صولي وصومي يالله وخلي تخاريف االعجايز علا جنب عشان ترا والله بكره لو فنقستي محد بينفعك غير صلاتك ودينك .. انشر بيبي

  4. ماشاءالله وردة متاءلقة وجميلة رغم تقدمها في السن…ومحمد عبده ععلا فنان كل العرب ياسلام على الفن الاصيل

  5. ماذا يا فات الميعاد ورده انتو عملتوها ok انا موفقاتك بس جميله بوحرد هذه عملتها الجزائر هي مجاهده يلي ععملتوه انتو كان فيلم

  6. *ثم قدمت أغنية للفنان الراحل طلال مداح *
    هذا الفنان الراحل رحمة الله عليه توفي وهو يغني
    المفروض ياخذونه عبرة ويخافوا من الله كيف سيقابلونه وهم على تلك الهيئة
    ماتجوز عليه الا الرحمة لكن والله الواحد لما يشوف الفيديو بتاعه لما سقط القشعريرة تركبه ويخاف خوف شديد لا افهم كيف يستمرون هؤلاء

  7. عمالقه الطرب اجتمعو في مهرجان واحد تحيه لهم وتحيه للكويت فديت الكويت ان شاء الله ايامك كلها افراح يارب

  8. عمالقه الفن افضل صوت ورده وافضل عملاق طرب ملك الصوت والحن محمد عبده ……سلامي لاهل الكويت اهل الكرم و الجود

  9. je suis vraiment fiere de notre grande chanteuse Algérienne Warda est ce luis qui dit le contraire parcequ’il est jalou . je suis désolé mais la jolousie est un problem ils vaut mieux vous soignée.

  10. لا يجب أن نشجع هؤلاء المطربين والمطربات على معصية الله تعالى لأن الله سوف يحاسبنا وأنا كمسلم أنصح نفسي وأنصح هؤلاء المطربين والمطربات بتقوى الله تعالى فلن ينفعنا في الدنيا والآخرة سوى الله تعالى .

  11. حلوة بلادى السمره
    بلادى الحرة بلادى
    السمره بلادى
    وان على الربابه بغنى ماملكش غير انى اغنى واقول تعيشى يا مصر
    دى اغنيه ورده لمصر سنه 73
    يا ترى لسه بتحبها يا momo 75

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  12. مصلحتها اقتضت ان تغني هذه الاغنية سنة 73 و لكن بعد ان حققت كل مصالحها ابت الا ان تغني لوطنها الام سنة 2009
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. هههههههههههههههههههه
    طاب مش عيب تقول على بنت بلدك انها منافقه ووصوليه
    ياترى جوازها من بليغ حمدى كان برضو عشان مصلحتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *