أكدت الفنانة الجزائرية وردة أنها ستدعو الله في صلاتها حتى تنتهي مباراة الخضر والفراعنة في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية في أنجولا على خير وسلام، مؤكدة أنها سوف تشجع اللعبة الحلوة، ولن تنحاز لفريق ضد الآخر، معللة ذلك بأن قلبها منقسم نصفين: “نصف مصري، ونصف جزائري”.

وأبدت تحفظها الشديد من أن تفسَّر تصريحاتها بشكل غير دقيق، على غرار تصريحات تم تحريفها على لسانها من قبل بهذا الصدد، في صحف ووسائل إعلام مختلفة.

وأكدت الفنانة الجزائرية أنها سوف تشجع اللعبة الحلوة لأي من الفريقين، وسوف تحرص على متابعة المباراة إن سمح لها وقتها بذلك ولم تنشغل بأي ارتباط في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها ليست متابعة جيدة لمباريات الكرة، وأنها تدعو الله فى صلواتها بالنسبة لهذه المباراة على خير.

ولم تنكر وردة تخوفها من نتيجة المباراة وانزعاجها من تكرار ما حدث سابقا؛ من تلاسن بين جماهير البلدين. وقالت إنه يجب لأحد الفريقين كسب الجولة، وعلى الآخر أن يستقبل الأمر بصدر رحب، فهذه هي الدنيا، ولا بد من مكسب شخص أمام آخر، ولا يمكن أن تتوقف الحياة على مكسب أو هزيمة، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بكرة القدم.

وطالبت الجماهير المصرية والجزائرية بالتحلي بالحكمة والروح الرياضية. وقالت “المسألة ليست حربا يجب أن يغتال فيها أحد الطرفين الآخر لكسب معركة أو انتزاع أرض يتم النزاع عليها”.

وأعربت الفنانة -مصرية الإقامة جزائرية المولد- عن أسفها الشديد لما حدث في خلال الفترة الماضية، واصفة ما حدث عقب مباراتهما الفاصلة في السودان بأنه مجرد (زوبعة في فنجان)، وقد مرت بسلام بإذن الله.

وناشدت الفنانة العربية الإعلامَ المصري والجزائري التزامَ التروي والهدوء لأن الإعلام فى كلا البلدين كان له الأثر الأكبر في تفاقم الأزمة للحد الذي وصلت إليه، عقب تلك المبارة الفاصلة التي تأهل على أثرها المنتخب الجزائري لخوض نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

الألبوم والوحش

في سياق متصل، أكدت وردة أنها انتهت من تسجيل خمس أغانٍ من ألبومها الجديد، وأنه من المنتظر أن تفرغ من تسجيل ثلاث أغانٍ أخرى خلال أيام.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تطرح ألبومها الجديد منتصف شهر فبراير/شباط المقبل، وأن الألبوم سوف يتضمن ثماني أغانٍ جميعها باللهجة المصرية، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات.

ونفت ما تردد حول أن ألبومها واجه خلال الفترة الماضية مشكلات عدة بعدما انسحب بعض المؤلفين والملحنين منه، وامتنعوا عن استكمال الألبوم بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر المذكورة.

وأكدت أن ما تردد في هذا الصدد عارٍ عن الصحة، وأن علاقتها بكل الملحنين والمؤلفين المصريين ليس عليها أي غبار، لأنها لم تسئ لأحد منهم على مدار مشوارها الفني.

وعن الدعوى القضائية التي قال المحامي المصري نبيه الوحش إنه سيحركها ضدها للمطالبة بسحب الجنسية المصرية منها، وضرورة ترحيلها من مصر، أكدت وردة أن هذا الكلام لا علم لها به، ولم يصل إليها أي شيء يفيد بهذا.

وشددت على أنه لا يمكن لأحد أن ينتزعها من بلدها مصر التي قضت بها سنوات عمرها، وأعطت لها الكثير، وغنّت لها في معظم احتفالاتها الوطنية، وشاركت أهلها أفراحهم وأحزانهم، مشددة على أن حب مصر في قلبها، ولن يفسده أي شيء لأنه “عشق ملتحم بالقلب إلى الممات”.

يذكر أن وردة تستعد للسفر خلال أيام إلى الكويت لحضور مهرجان “ليالي فبراير” في دورته الـ11 الذي تبدأ فعالياته يوم 2 من شهر فبراير/شباط المقبل حتى 27 من الشهر نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. سيقولون عنها مالم تقله
    وانا اقول يا ورده القلب يحب مره مايحبس مرتين
    كلنا مع الخضره بقلوبنا.وقلب ورده معلق بالاخضر

  2. أنا أيضاً أتمنى أن تمر المباراة بسلام ،، لكنني منحاز الى الجزائر ،،،

    معاااااااااااااااااااااااااااااااااااكي يالخضرة ،،،

    أحبك يا جزااااااااااائر ..

  3. كده احسن يا وردة على الاقل عشان متغلطيش فى البلد اللى لحم كتافك من خيرها واضح انك اتعلمتى الدرس

  4. خلوس بعتت كليب الي كلمتني عنه لنورت وانتظر ان ينسروه
    انا ايضا منحاز للفريق الجزائري هههههههه

  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله دمك خفي,,, تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

  6. اللى يعيش مع المصريين يحبهم و يبقى واحد منهم عشان احنا من الاخر طيبين

  7. حلوة international دى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. السلام عليكم
    اتمنى ان تنتهي المبارة على خير مع اني اشجع الجزائريين لكن احنا شعب واحد واخوة لذلك لا داعي للكلام الدي يسبب في التفرقة ………..ان متاكدة ان اسرائيل تقول لنفسها لو ادري ان المباراة بين الجزائر و مصر هاتكون كذا كنت اعملت فيفيا ثانية من زمان و بدخل كل العرب يلعبوا كورة

  9. ya el masriya , we have in algeria many wardaaaaaat , and you can keep this warda for you ther in egypte ok. we don’t need here …wa ahtarami nafsak wa ila el wayl wa toma el waylou lakom , aktar min gahanam oum darman ok.

  10. شكلك كدة البومك قرَب ينزل السوق ياوردة، وبتَجُرَى ناعم كلامك إتغير لية !!
    على كُل حال..
    حتى لو شجعتى الخُضـر، دة أبسط حقوقك قوليها ومتخافيش وخليَكى جريئة.

  11. هع هع و الله دمك خفيف يا اخيليس و الله انا ما اعرف اذا كان لحم كتاف وردة من مصر بس هي عملت الافضل و قالت اشجع اللعب الاحلى و احنة كلنة عرب

  12. وردة الجزائرية في قلبها تشجع الجزائر ولاكن تخشى ان تتكلم هذا الكلام خوفا من الكرة والعداوة التي ستلحق بها …. بس ربنا ينصر المستحق منهم انا مصري ومن سكان الجزائر ومن قلبي اتمنى لمصر الفوز ولكن اتمنى للجزائر عدم الهزيمة ومن قلبي اقول تحيا الجزائر ومصر وربنا يوفقهم الاتنين و ربنا مع المستحق للفوز

  13. شطرة يا وردة ماتش مش هيحصل فيه شى بكرة
    اولا فى شى جميل فى تيم جزائر عن سنين اللى فاتيت انهم بيلعبوا كورة
    مش بيضعوا وقت بيلعبوا لعب نضيف غير ماتشات فاتيت فى قاهرة وكان ماتش واحد صفر الاولمبياد وماتش 5 2 كانت لعيب جزائر تصرفاتها وحشه
    بجد الجزائر بيها حق تفرح بالجيل دى جيل محترم ووصل بجزائر لدور فى امم افريقيا من عشرين سنه مش تحقق بالاضافع لكاس العالم
    ومصر كمان جيل جميل حقق بطوله افريقيا مرتان وتالته جيه ان شا ءالله الرحمن
    حلو كلاميك يا وردة مرة دى عن مرة اللى فاتيت …

  14. اقول للاخت مصرية وافتخر المصري الحقيقي لا يقول الكلام الذي قلته وردة احبت مصر وغنت لها لكن يظهر انك لئيمة

  15. a9ol li ikhlisse waanti lahmik minine 3ar an tanti9i bihada el kalam warda taje faw9a rousse kole al 3arabe allah ybarik fiha wa ya3tiha assaha wa el 3omr atawil

  16. اللى انا مش عارفاه راجل ولا ست شتمنى شتيمة قذرة ونورت حذفت التعليق احب اقول لليمينى او اليمينية تحيااااااااااااااااااااااااااااا مصر
    كفاية عليك كدة(او عليكى طبعا)

  17. مصرية وتفتخري والله انتوا لو فعلا عملتوا يوم خير في اي احد كان فقد راح”” ولا تبطلوا صدقاتكم بالمن والأذى”” وانتم اكثرتم على كل العباد بالمن والأذى حتى بطل كل مافعلتموه مع انه انتم لم تفعلوا شي اغلب اللي عملوا ربنا يتولاهم برحمته
    تريدونها كهايفا الهايفة التي اصبحت بين ليلة وضحاها يدعونها في الحصص المصرية ب “الست الكل ” فقط لانها شتمت الجزائريين

  18. اقول ليمينى او يمينية تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر يلا كفاية عليك كدة او عليكى طبعا

  19. الصورة الموضوعة عبرت عن كل شيء
    و نحن سنتكلم عنك يا سيدة الغناء معاك يا الخضرة ديري حالة
    و تحيا الجزائر
    و انا بحب سوريا يا ميمو اعشق ناس سوريا فعلا شكرا على الدعم
    ميمو حضر حالك بكرا بالماسنجر ههههههههههه

  20. يمكن ما أكون متواجد يا ايمانو ،،، لانه وقت المباراة يتعارض مع وقت السهرة ،، والعشاء ،، لذلك لا أعلم بماذا سأضحي ..

  21. قلبي حاسس ان بكرة فوز كبير لبلدي ومصر هتفرح فرحة كببببببببببرة

  22. بجد والله لايقة عليكة الفرحة يا مصر ودايما نفتخر بيكي وتحيييييييييييييييييييييا مصر

  23. نحن لم نقل شئ عن مصر تحيا مصر الف الففففففففففففففففف مرة مصر ارض مقدسة مذكورة في القران لكن العيب عليك

  24. باذن الله الفوز لبلدي الجميلة اللي دايما ربنا حاميها من كل شر اللهم اجعل مصر بلد الامن والامان دائما وابعد عنها كيد
    الكائدين فيكفي ذكرها في القران والحمد لله

  25. صحيح يا اخ احمد مصر مذكورة في القران وارض الانبياء لذا يجبوا ان تمثلواهذه الارض احسن تمثيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *