إستقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الممثلة اللبنانية ورد الخال في ”ناس وناس” على شاشة المستقبل. لفتت ورد الخال الى واقعيتها المتطرفة خلال حوار شمل جوانب مختلفة من حياتها ورؤيتها. وأشارت الى أنها إمرأة عملية لكنها بالمقابل تعيش حياة مليئة بالأحلام وتستعير من الدراما و السيناريوهات بعض الأفكار والمواقف وتطبقها في حياتها اليومية.ward-el-khal-Milad-hadchiti-660x495

رفضت ورد الخال مقولة أن الغرور مقبرة الفنان موضحة أن الموازين مختلفة في عالمنا العربي بخاصة أنه كلما زاد غرور الفنان كلما تُفتح أمامه الأبواب، مضيفةً ان الناس تقرأ التواضع ضعفاً.

ورد الخال ذكرت في سياق الحلقة أنها توقفت عن إبداء الرأي بمواضيع متعلقة بمهنتها حتى لا تفهم خطأ.

أما حول الزواج المدني فأعنت ورد أنها تشجع تطبيقه في لبنان وقالت : ”انا ثمرة زواج مدني”. ورداً على سؤال حول الزواج قالت الخال أنه لا يشكل هاجساً عندها، بعكس الحب الذي تنتظره يومياً.

لفتت ورد الخال الى ان ظلماً يلحق بالدراما اللبنانية لأنها تعاني من قلة الثقة وغياب الدعم الكافي على الرغم من الطاقات الفنية الللبنانية كبيرة.

يذكر أن برنامج ”ناس وناس” عرض تقريراً خاصاً حول والد ورد الخال الشاعر اللبناني يوسف الخال وتقريراً آخر عن الطفل هيثم الذي يحتاج لعناية خاصة فإنطلقت خلال الحلقة حملة لمساعدته حتى تتمكن مؤسسة ”بيتنا الجديد” من تقديم الرعاية له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *