في حلقة جديدة من برنامج “غالا شو” الذي يبث عبر اثير اذاعة “البلد” (106.5)، استعرض الإعلامي وليد فريجي والإعلامية أنيتا عدوان مجموعة من المواضيع والأخبار الفنية في لبنان والعالم العربي. في بداية الحلقة كان هناك إتصال مع الممثلة اللبنانية ورد الخال.

أعلنت الخال بداية أنها وبعد إنتهاء شهر رمضان المبارك، تعيش حالة من الراحة التامة على جميع الاصعدة من حيث النتيجة والقلق والسهر والتعب “الحمدالله النتيجة كتير بتجنن”.

وخصصت ورد الخال حلقة اليوم للحديث عن ولادة نيكول JUNIOR، قائلة “نيكول بتشبه حالا وخليط من إمها وبيها وهي مثل الملاك، نحن شايفينا ومش مصدقين وحاسة كإن أنا خلفّت وما كنت عارفة إنو الشعور هلقد حيكون غريب وحلو”.

وتابعت قائلة “المنظر اللي لازم ينشاف هو منظر خيي يوسف، إنقلب كتير بعد ولادة نيكول وكل الوقت بيقلنا كيف روحو معلقة فيها وكيف بيطعميها وبيغيرلا”.

وأضافت الخال، أنها شعرت بأن الإنسان تنقلب حياته مع ولادة طفل جديد ولا شيء أهم من هذا الشعور.

ومن جهة أخرى، رأت ورد الخال أن مسلسل “نكدب لو قلنا ما منحبش” الذي شاركت به إلى جانب الممثلة المصرية يسرا، لم ينافس كثيراً في لبنان لعدة أسباب، فهناك محطات تعرض الدراما وتهتم بها بشكل كبير مثل ال بي سي التي عرضت أهم مسلسلات هذا العام، “لكن الأصداء في مصر ضخمة جداً وأصبح لدي جمهور مصري كبير، إلا أنه لم يحظَ بنسبة مشاهدة عالية في لبنان والمحطة أثرت على هذا الأمر” .

وإعتبرت الخال أن إختيارها للعمل كان موفقاً،”بعد “أسمهان” ظهرت بالشكل الذي أريده، كما أن الدور الذي قدمته مختلف وهذه التجربة أضافت لي، عم بلمس هالشي يومياً، وأطمح للمزيد وإلى جانب ذلك كسبت صداقة يسرا”.

أما عن رأيها بالمسلسلات الأخرى التي عرضت هذا العام، فقالت ورد الخال “لم أتابع مسلسلات رمضان كثيراً، بل شاهدت بعض حلقات “لعبة الموت” و”سنعود بعد قليل” الذي يتناول موضوعاً مهماً جداً “وإنشغل وتنفّذ بطريقة حلوة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. براطمها متأكده انها قارصها دبور متسمم …. مش ابدا ممكن تكون طبيعيه ولا حتى حقن !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *