(CNN)- تقدمت وزيرة مصرية بطلب رسمي إلى الجهات الأمنية لترحيل الراقصة صافيناز، بدعوى عملها في مصر بدون ترخيص، على خلفية قيام الراقصة الأرمينية الأصل، والتي تحمل الجنسية الروسية، بارتداء بدلة رقص على هيئة العلم المصري.
واعتبرت وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد العشري، قيام الراقصة تصوفيناز جورجي ريان، وشهرتها “صافيناز”، بارتداء بدلة رقص على هيئة علم مصر في إحدى الحفلات بمدينة “العين السخنة” على ساحل البحر الأحمر مؤخراً، يُعد “إهانة وجريمة يعاقب عليها القانون.”
وقالت الوزيرة، في تصريحات أوردتها “بوابة الأهرام” الأربعاء، إن “هذا الترحيل يأتي في إطار تنفيذ قانون العمل ولائحته التنفيذية في مجال العمالة الأجنبية، حفاظاً على أمن الوطن، في ظل الظروف الأمنية الحرجة، التي تمر بها البلاد”، على حد تعبيرها.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادات لاذعة للراقصة الأرمينية، بعد قيامها بارتداء بدلة رقص على هيئة العلم المصري، فيما ذكرت بعض وسائل الإعلام أن النائب العام المصري استدعي الراقصة للتحقيق، إلا أن CNN بالعربية لم يمكنها التأكد من مصداقية تلك الأنباء.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الراقصة صافيناز الجدل بسبب ملابسها، إذ أثارت نقاشاً حاداً في الشارع المصري، بسبب ظهورها بفستان شفاف في أحد اللقاءات التلفزيونية مؤخراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تستاهلوا اكتر من كده يا من فتحتم ابوابكم على مصرعيها للرقص والغنى وبعدين انتوا زعلانين ليه مش بتقولوا ان الرقص مهنه زى اى مهنه ولا هوه كلام فقط
    زعلكم ده اعتراف صريح منكم يارعاة الفن بأن الرقص مهنه قذرة قذرة قذرة

  2. إلي وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد العشري: أخشى أن يأتي اليوم الذي تقوم به الحكومة المصرية بالتمسك بالراقصة صافيناز بترحليك أنت مصر يا ناهد العشري , ألا تعلمين بأن الراقصات خط أحمر في مصر ؟؟؟

  3. حفاظاً على أمن الوطن،
    رقصني يا وطن :)………صدقا من من اهم عوامل اتحطاط مصر منذ 200 عام هي التعرة الوطنية التي ترتكب باسمها كل الجرائم !!

  4. مصر مصر مصر يا داخل مصر منك الالاف هنالك دول راقصات مصر أكثر منهم عددا ويتكلم عن مصر كأن بلده أعظم حضارة ولهم تاريخ يدرس في أكبر الجامعات اتركوا عنكم 90مليون نفس تصعد في ثانية وتهبط في ثانية ادا أخدنا كم يوجد من لاعب كرة في مصر النتيجة مبهرة وهيا أكثر من أغلب الدول العربية وادا وصلنا الا الاصل والشرف ستختفي الاقلام والصحف والكلمات اتركوا عنكم مصر هل تستمع اليكم اسرائيل بدون مصر هل تقبل رئيكم حماس بدون مصر هل ترضى بالقسمة ولو كانت ضيزى كتائب القسام لولا مصر ان كنت تقطن في مكان لا يوجد فيه بحر لا تقدر ان تفهم هده الكلمات مصر كبيرة عليكم جدا وقد قلتها سابقا دهاء مبارك في ايجابياته أعطى للأمة العربية فرصة الاستمرار رغم كثرة سلبياته وقد تفطن اليهود لدالك فتركوا مبارك وحده يواجه من لا يعرفهم ولم يظرهم بشيء أكثر ممن عرفهم مصر يا عزيزي اسبح في شواطئها ورمي ما شءت في ساحلها لن يحس بك أحد انها أكبر من ما يلفق لها في كل دقيقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *