العربية.نت- طالب العديد من النشطاء عبر إحدى الصفحات المناهضة للنظام السوري على “فيسبوك”، بمحكمة خاصة لمحاسبة الفنانين السوريين، الذين وقفوا ضد الشعب في ثورتهم، وأعلنوا مواقف مؤيدة للنظام منذ بداية الأحداث قبل عام.

ومن بين هؤلاء الفنانين جورج وسوف، الذي أعلن موقفه وتأييده للنظام السوري منذ بداية الأحداث. وطالب المنتقدون بمحاكمته بسبب غنائه في إحدى ساحات دمشق بينما كان يسقط ضحايا وشهداء في مختلف المناطق. ولم يقف الأمر هنا، بل أعرب هؤلاء عن نيتهم تكليف محامٍ خاص لتوجيه الاتهامات للفنانين السوريين وتقديمهم للعدالة وسجنهم.

ولا يزال “الوسوف” يتعرّض لانتقادات شديدة حتى اليوم، بسبب موقفه من الاحتجاجات. وقد أُدرج على قائمة “العار” قبل عام. وانهالت عليه الشتائم واتُّهم بأنّه لا يعرف ما يجري في سوريا، لأنّ لديه “دواراً” وأنّه يجب أن يدقق في أغنيته “طبيب جراح” و”اتأخرت كثير” اللتين تعبّران عنه على حد تعبيرهم.

يذكر أن “سلطان الطرب” كما هو ملقب، تعرض لجلطة دماغية، أثرت سلباً في الجهة اليسرى من جسده، لكنه بدأ يتعافى بعد الوعكة التي تعرض لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أولا ربنا يشفيه…ثانيا ليش ما يبتعد عن السياسة و يغنيلها …ثالثا لا أحب سماع صوته…بيحسسني بأنه شخص قاسي…رابعااا…ربنا يكون في عون شعب سوريا و ينصفه من قبضة الأسد و ظلمه و من كل من يتربص به شرااا…

  2. مشان الله يا جماعة الخير اذا انتوا بدكن الحرية ليش بدكن اتحاسبو العالم اللي مع بشار الاسد يا عمي هاد راي الشخص وانتو عم اطالبو بالحرية يعني الي مو معكن بدكن تقتلو حئكن اتحاسبو الضباط الي ائتلو المتظاهريين بس مو اتحاسبو واحد بس لائنو رائيو غيركن هي ما اسمى حرية بالعكس هيك بتصيروا متلكن متل بشار الاسد

  3. السواق وقف

    ركب المحشش وسلم ع الركاب واحد واحد ورجع سلم ع السواق

    وقاله : عرفتني

    السواق قاله : لا والله

    قالو: معقوله نسيتني

    السواق قاله: معلش بقا مين حضرتك !

    .
    .
    .
    .
    قاله: انا الي شاورتلك من شوية

  4. لماذا يقفون ضد الشعب الذي احبهم وشجعهم..الاجدى بالشعب مقاطعته وعلى كل ا شكاله/مثلماااا عملولو اسم نجم لامع لازم ينزلوه للارض و يحاكموه لانه خدل هالشعب الي وقف معه طوال مسيرتو الفنيه جزاءو والله.

  5. ظـابط بيحقق مـع مـحـشـش قـال لـه:
    سـاكـن فـيـن ؟
    قـال له: مـع اخـويا
    قـال لـه: اخـوك سـاكـن فـيـن ؟
    قـال له: مـعـايـا
    اتـعــصـب الظــابط
    قـال لـه:
    يـاحـمـار انـت واخـوك ساكنين فـيـن ؟

    .
    .
    .
    .
    .
    قـال له: مـع بـعـض *_* هههههههههههههه كريمـــــــه الجزائريــــــــه

  6. هون كمااان ياااا حلوه انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. اذا تصورتم المجازر التي تحت اشراف الاسد والله لن يعاودكم الضحك اتقوا الله في عشرات الشهداء
    الذين يموتون يوميا على ايدي بشار واعوانه.

  9. والله الكل متعاطف لااني الاعلام عندكم ميه ميه ماعبتشووفووا شووا عبيسوي الجيش الكر واكبر اهانه انكنم تسموها ثورة لاانها تشبه البوسنه والهرسك مو ثورة واحلا ديمقراطيه والله مالك معنا انت ميت او بتفجير او بعبوه ناسفه علا فكرة قائمة اللعار يااكابر بتشمل حوالي 5 او 6 ملاين بس
    هدوال مالن لازمه احلا عرب واحلا ثورة
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *